الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 صدامٌ أوروبيٌّ مُنتظر: ألبانيا تواجه جورجيا في لقاءٍ حماسيٍّ 🇦🇱⚔️🇬🇪

Listen to this article

##⁣ النسور البيضاء تواجه تحدي المحاربين الجورجيين ⁤في صراع أوروبي مثير

تتجه الأنظار يوم الثلاثاء صوب ملعب طيران ألبانيا، حيث يحتضن صراعًا أوروبيًا مثيرًا بين ⁢النسور البيضاء الألبانية والمحاربين الجورجيين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية ‌من دوري الأمم الأوروبية.

ويدخل المنتخب الألباني اللقاء بمعنويات⁢ مرتفعة بعد تحقيقه‍ فوزًا ثمينًا على نظيره الأوكراني بهدفين لهدف في⁢ الجولة⁢ الأولى، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط.

السيد هيساي ​من ألبانيا خلال مباراة فريقه ‍في دوري الأمم الأوروبية ضد أوكرانيا في⁣ 7 سبتمبر 2024© إيماجو

وعلى الرغم من تأخره​ بهدف في بداية الشوط الثاني، إلا أن ‌عزيمة لاعبي ألبانيا مكنتهم من قلب الطاولة وتحقيق الفوز، بفضل ثنائية أرديان إسماجلي‌ وجاسر عساني.

في المقابل، ⁣يدخل المنتخب الجورجي اللقاء وهو في قمة ثقته بنفسه، بعد أن سحق ⁤نظيره ​التشيكي بأربعة أهداف لهدف في الجولة الأولى، ليعتلي صدارة المجموعة بنفس رصيد ألبانيا.

ويطمح رجال المدرب ويلي سانيول إلى مواصلة سلسلة انتصاراتهم وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، لتعزيز صدارتهم للمجموعة ‍والاقتراب خطوة من التأهل للدور التالي.

تاريخ ‍المواجهات⁢ يرجح كفة المحاربين الجورجيين

تاريخيًا، التقى المنتخبان في‍ 7 مناسبات سابقة، حقق خلالها المنتخب الجورجي 4 انتصارات، مقابل فوزين لألبانيا، وتعادل ⁣وحيد.

ويعود آخر فوز لألبانيا على جورجيا إلى عام 2007، في حين ​حقق المنتخب الجورجي الفوز في آخر مواجهتين جمعتهما، بما‌ في ⁤ذلك فوز ⁢ودي ​بهدفين لهدف في عام ‍2016.

مواجهة تكتيكية مثيرة بين سيلفينيو وسانيول

تُعد المواجهة المرتقبة بين المدربين سيلفينيو وسانيول من أبرز عوامل الإثارة في هذه المباراة، حيث ⁣يسعى كل مدرب إلى فرض أسلوبه التكتيكي وتحقيق ‌الفوز.

ويعتمد سيلفينيو على⁣ أسلوب لعب منظم، يعتمد على الدفاع القوي​ والهجمات المرتدة السريعة، في حين يفضل سانيول اللعب الهجومي المفتوح، مع الاعتماد على مهارات لاعبيه ⁢الفردية.

غيابات ⁣مؤثرة في صفوف المنتخبين

يعاني‍ المنتخب الألباني من غيابات مؤثرة في هذه المباراة، أبرزها غياب لاعب خط الوسط أرماندو سعديكو بسبب الإصابة، في حين يغيب عن المنتخب الجورجي المدافع المخضرم جيورجي لوريا لنفس السبب.

مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات

تُعد مباراة ألبانيا وجورجيا‌ من المباريات المفتوحة ⁤على كل الاحتمالات، حيث يتمتع كلا المنتخبين ⁢بفرصة الفوز، خاصةً بعد المستوى المميز الذي قدماه في⁤ الجولة الأولى.

وتُشير كل التوقعات إلى أن​ المباراة ستكون حماسية ومثيرة، خاصةً في ظل رغبة كلا المنتخبين في تحقيق الفوز وتعزيز حظوظهما في⁣ التأهل للدور التالي.

مواجهة نارية مرتقبة:⁤ ألبانيا وجورجيا وجهاً لوجه في صراع دوري الأمم الأوروبية

تتجه الأنظار يوم الثلاثاء صوب ملعب طيران ألبانيا، حيث يستضيف المنتخب الألباني نظيره الجورجي في مباراة حماسية ضمن منافسات الجولة الثانية ⁤من دوري الأمم الأوروبية. ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد انطلاقة قوية في البطولة.

السيد هيساي من ألبانيا خلال مباراة فريقه​ في دوري الأمم الأوروبية ⁤ضد أوكرانيا في 7 سبتمبر 2024imgcopyright”>© إيماجو

بداية⁤ قوية للنسور الجورجية

حقق المنتخب الجورجي ‍بداية قوية في البطولة بفوز عريض على جمهورية التشيك بنتيجة 4-1، ليعتلي صدارة المجموعة الأولى بثلاث نقاط. وأظهر “الصلبان” قدرات هجومية كبيرة، ⁢ خاصةً‍ في الشوط الثاني الذي شهد⁤ تسجيلهم ‍ثلاثة أهداف في غضون 13 دقيقة فقط.

ويعتمد المدرب ويلي سانيول​ على مجموعة ‌من اللاعبين ‌ المميزين، أبرزهم النجم الصاعد خفيتشا كفاراتسخيليا الذي سجل هدفاً ⁢ في المباراة⁣ الافتتاحية. كما يمتلك المنتخب الجورجي خط دفاع ‌ صلب بقيادة ​ جيورجي جفيليسياني وجورام كاشيا.

ألبانيا تسعى لمواصلة‍ الانتصارات

على الجانب الآخر، تمكن المنتخب الألباني من تحقيق فوز ثمين على أوكرانيا بنتيجة 2-1 في مباراة مثيرة. وعلى الرغم من تأخرهم بهدف ⁣في ​ الشوط الأول، إلا أن “النسور الحمراء” تمكنوا من قلب الطاولة في الشوط الثاني بفضل ثنائية أرديان إسماجلي وجاسر ⁢ العساني.

ويأمل ⁣ المدرب سيلفينيو في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وتحقيق الفوز الثاني على التوالي للتقدم ⁤ خطوة كبيرة نحو تصدر المجموعة. ويعتمد المنتخب‌ ⁢ الألباني على مجموعة من اللاعبين المميزين، أبرزهم السيد هيساج وماريو ميتاج وكازم لاسي.

تاريخ المواجهات

التقى المنتخبان في 4 مناسبات سابقة، كانت الأفضلية للمنتخب الجورجي الذي حقق الفوز في ‍⁢ مباراتين، فيما انتهت مباراتين بالنتيجة ذاتها ⁤ (1-0).

مباراة قوية متوقعة

يتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة⁤ ⁢كبيرة ⁤ بين المنتخبين، خاصةً في ظل رغبة كليهما في ⁣ تحقيق الفوز الثاني على التوالي. ويبقى السؤال ⁣ مطروحاً: ‍ هل⁣ سينجح المنتخب ‍ الجورجي في مواصلة​ انطلاقته القوية، أم ‌ أن المنتخب الألباني سيكون له كلمة ⁢ أخرى؟

المدرب الألباني سيلفينيو يصرخ من الخطوط الجانبية خلال ⁢مباراة فريقه في يورو 2024 أمام كرواتيا في 19 يونيو 2024imgcopyright”>© إيماجو

التشكيلات المتوقعة

ألبانيا: ستراكوتشا،⁣ هيساج، إسماجلي، كومبولا، ميتاج، رمضاني، ‍أصلاني، أساني، لاسي، باجرامي، مناج.

جورجيا: مامارداشفيلي، جفيليسياني، كاشيا، دفالي، كاكابادزه،​ تشاكفيت

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى