الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
0 0
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
0 0
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
0 0
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
0 0
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
توقعات كرة القدم

كأس ألمانيا: هل ينجح أوسنابروك في مُفاجأة فرايبورج؟

Listen to this article

حلم الكأس⁤ يجمع أوسنابروك وفرايبورغ في مواجهة غير متكافئة

تتجه الأنظار صوب‍ ملعب بريمر بروك يوم السبت، حيث يستضيف فريق في إف‌ إل أوسنابروك، الذي يُنافس في دوري الدرجة⁢ الثالثة الألماني، ضيفه العتيد فريق فرايبورغ، أحد ‌أندية الصفوة في البوندسليغا، ‌ضمن منافسات الدور⁣ الأول من بطولة كأس ألمانيا.

وتُعتبر المواجهة غير متكافئة على الورق،⁤ فبينما ‌⁤ يسعى​ أصحاب الأرض إلى نفض‍ غبار بداية موسم مخيبة للآمال في دوري الدرجة الثالثة، يدخل ‍فرايبورغ اللقاء وعينه على ​مواصلة المسيرة الناجحة⁣ التي⁤ حققها في المواسم الماضية، والتي تُوجت باحتلاله مركز⁢ الوصيف في بطولة الكأس عام 2022.


بداية متعثرة لأوسنابروك وتحديات ‌كبيرة⁣ في انتظارهم

يدخل فريق أوسنابروك المباراة ⁢ بعد هبوطه‌ من⁢ دوري الدرجة الثانية‌ ⁤ الموسم الماضي، وبدأ ⁤مشواره في الدرجة الثالثة بخيبة أمل كبيرة، ⁤حيث مُني بهزيمتين‍ متتاليتين أمام كل ⁢من ساندهاوزن وأوي، ⁢دون أن ينجح في تسجيل‍ أي هدف.

    ويُدرك  المدرب أوي كوشينات  صعوبة المهمة  التي تنتظر ​فريقه  أمام  ​فريق بحجم  فرايبورغ،  خاصةً  في ظل  الفارق ⁤الفني⁤  والبدني  بين  اللاعبين.  

جونيور أدامو⁣ من فريبورغ ⁢يحتفل بيوم 18 يوليو 2024© إيماجو

فرايبورغ.. طموح المنافسة على اللقب

على الجانب ⁤الآخر، يُعتبر فريق فرايبورغ من أبرز ‌ أندية‌ البوندسليغا في السنوات الأخيرة، ونجح في تقديم مستويات مُميزة ​ جعلت منه ‍ منافسًا قويًا على مختلف الألقاب.

    ويسعى  المدرب  ⁣كريستيان‌  سترايش  إلى ⁢ استغلال‌ ⁣ هذه‍  المباراة ‍ من​  أجل⁣  منح  ‌الفرصة  لبعض  اللاعبين ⁤ البدلاء ‌ والشباب،  مع  الحفاظ  على⁤  تركيز  الفريق  وعدم  التهاون  أمام  منافس ⁤ يُقاتل  من  أجل ‍ تحقيق  مفاجأة  ‍التأهل. 

إحصائيات مثيرة قبل المواجهة

  • ⁢لم يسبق لفريقي ‌ أوسنابروك‌ وفرايبورغ أن تقابلا ⁤ من ‍قبل في أي مباراة ‌ رسمية.
  • ⁣ يُعتبر فريق ​ فرايبورغ من أكثر الفرق تسجيلاً ​للأهداف في⁣ بطولة كأس ألمانيا خلال ⁣ المواسم ⁣ الخمسة الماضية. ⁢
  • لم ⁣ يتجاوز ⁣ فريق أوسنابروك الدور الثاني ​ من بطولة كأس ألمانيا سوى ‍ مرة واحدة في تاريخه.

هل تُشهد المباراة‍ ⁢ مفاجأة؟

تبقى كرة القدم ⁤ لا تعترف ​ بالتوقعات، ورغم الفوارق الفنية بين الطرفين، إلا أن فريق أوسنابروك سيُحاول ⁢ استغلال ‌عامل الأرض ⁣ والجمهور من أجل ⁢ تحقيق​ مفاجأة وإقصاء فريق فرايبورغ ⁤ من البطولة.

    فهل  ينجح ⁢ أصحاب  الأرض ‍ في  مهمتهم  الصعبة،  أم  أن  فرايبورغ  سيُؤكد  أفضليته⁢  ​ويتأهل  إلى  الدور ​ التالي؟⁤ </p>## تحدٍ جديد لفرايبورج في كأس ألمانيا أمام أوسنابروك الطموح

تتجه الأنظار ‍يوم السبت صوب ملعب بريمر بروك، حيث يحتضن صراعًا كرويًا مثيرًا بين فريق أوسنابروك،⁣ المنتمي للدرجة الثالثة، وضيفه العريق فرايبورج، أحد أندية الصفوة في البوندسليجا، وذلك ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا.

ويدخل أصحاب الأرض المباراة ‍بطموح كبير لتقديم أداء مشرف وتحقيق مفاجأة⁤ مدوية أمام خصم ⁤قوي، على‌ الرغم من ​البداية المتعثرة للفريق في مشواره بالدوري. فبعد هبوطه من الدرجة الثانية الموسم الماضي، لم يحقق ⁣أوسنابروك⁢ أي‍ انتصار في ⁣أول مباراتين بالدوري، ​حيث مُني بهزيمتين متتاليتين أمام ساندهاوزن⁤ وأوي، ليقبع في قاع الترتيب دون ​تسجيل أي⁢ هدف.

وعلى الرغم من صعوبة المهمة، إلا أن المباراة⁢ تمثل فرصة‍ ذهبية لأوسنابروك لنسيان أحزان الدوري والتركيز على تحقيق إنجاز تاريخي بالعبور إلى الدور‍ الثاني ⁣من البطولة. ويعول الفريق على⁤ عاملي ⁣الأرض ‍والجمهور لتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم، تحت قيادة المدرب⁢ أوي كوشينات، الذي يسعى جاهدًا لإيجاد‌ التوليفة المناسبة لتحقيق نتيجة إيجابية. 

جونيور أدامو من فريبورغ يحتفل بيوم‍ 18 يوليو 2024© إيماجو

في المقابل، يطمح⁤ فرايبورج، وصيف ⁣بطل النسخة الماضية، إلى تجاوز عقبة الدور الأول ⁤بنجاح ومواصلة مشواره⁢ نحو‍ المنافسة⁢ على اللقب.‍ ويدخل الفريق اللقاء ‍بمعنويات مرتفعة بعد‍ سلسلة من النتائج الإيجابية في المباريات ​الودية، التي شهدت تألقًا هجوميًا ملحوظًا، حيث انتهت جميعها ⁢بالتعادل​ الإيجابي بنتيجة 2-2.

ويستهل فرايبورج حقبة جديدة تحت قيادة مدربه الجديد جوليان‍ شوستر،⁢ الذي يخوض ​أول تجربة ⁢تدريبية له مع الفريق الذي دافع عن ألوانه ‍كلاعب لمدة 11 عامًا. ويسعى شوستر إلى‍ تحقيق انطلاقة قوية مع الفريق ⁤في أول اختبار رسمي له،⁢ قبل انطلاق مشوار‍ الفريق في البوندسليجا بمواجهة شتوتجارت في 24 أغسطس الجاري.

يحتفل فينتشنزو غريفو‍ من نادي فريبورغ بهدفه الثاني⁣ في⁤ 13 مايو 2023© ‍رويترز

وعلى صعيد الغيابات، ⁤سيفتقد أوسنابروك‍ لخدمات كل من لارس كيهل⁢ وإميكا أودواه بداعي الإصابة، بينما يغيب ⁣عن فرايبورج حارس مرماه الأساسي نوح أتوبولو، على​ أن يحل محله الحارس البديل فلوريان مولر.

تشكيلة الفريقين ‍المتوقعة:

أوسنابروك: ريختر – أجديني، جيامفي، بيرمان، ويمان – جناس، أمواكو،‍ تيشي – نيهوف، زوارتس،​ وولف.

فرايبورج: ⁤مولر – ⁣يلماز، روزنفيلدر، لينهارت، غونتر – أوسترهاج، إيجستين‌ – دوان، روهل، غريفو – أدامو.

توقعات المباراة:

من المتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة كبيرتين، حيث سيبذل كل فريق قصارى جهده⁢ لتحقيق الفوز والتأهل للدور التالي. وعلى⁣ الرغم من فارق الإمكانيات الفنية بين الفريقين، إلا أن أوسنابروك سيلعب بكل قوة وعزيمة لتحقيق المفاجأة، ⁢مستغلاً عاملي ⁤الأرض ⁤والجمهور.

في المقابل، سيعمل فرايبورج على حسم‌ المباراة مبكرًا وتجنب أي مفاجآت غير‌ سارة، معتمدًا على خبرة لاعبيه وقوتهم الهجومية الضاربة. وتشير التوقعات ⁢إلى فوز صعب لفرايبورج بنتيجة 3-1، مع إمكانية ⁢حدوث مفاجأة في حال نجح أوسنابروك في استغلال⁤ الفرص التي ستسنح ⁢له.

كلمات SM⁢ على خلفية خضراء

تابعونا لمعرفة المزيد من التحليلات والتوقعات لمباريات ⁣كأس ألمانيا، ولا⁢ تنسوا الاشتراك في نشرتنا البريدية ‍ليصلكم كل جديد! 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى