الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الألماني

أولم ضد بايرن ميونخ: الفرق المحتملة لكأس ألمانيا، إحصائيات المباراة والمدونة المباشرة!

Listen to this article

أولم ضد بايرن ميونخ: ⁣عملاق​ بافاريا‍ يستهل مشواره في الكأس ‍أمام تحدي أولم

<

div id=””>

تتجه الأنظار مساء الجمعة صوب ملعب “دوناوشتاديون” حيث⁣ يحل بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني، ضيفًا ثقيلًا على نادي أولم، أحد أندية الدرجة الثانية، في افتتاحية مشوار الفريقين بكأس ألمانيا للموسم الجديد (8:45 مساءً بتوقيت وسط أوروبا).

ngcontent-serverapp-c1637850387=”” adname=”dfpblwebde/articlecustom-admiddleresponsive”​ class=”articlecustom ng-star-inserted d-none” nghost-serverapp-c3554388452=””/>

بداية متعثرة لأولم ​وبايرن يسعى لتجنب ⁢المفاجآت

يدخل أولم المباراة بعد⁤ بداية متعثرة في دوري الدرجة الثانية، ​حيث مُني الفريق ⁣‍ بهزيمتين متتاليتين أمام كل من ⁣كايزرسلاوترن (2-1) وجان ريجينسبورج (1-0).‌ ويأمل المدرب توماس فورل، الذي سبق له قيادة فريق السيدات في بايرن ميونخ لتسع سنوات، في تحقيق أول فوز له ⁣مع ​الفريق هذا الموسم، ولكن المهمة ‌لن تكون​ سهلة على​ الإطلاق أمام العملاق ‍البافاري.

على ‌الجانب الآخر، أنهى بايرن ميونخ استعداداته للموسم الجديد بقوة تحت قيادة مدربه‍ الجديد فينسنت كومباني، حيث⁣ حقق الفريق فوزين مهمين⁤ على توتنهام الإنجليزي بنتيجة ‌2-1 في سيول‍ و3-2 في لندن. وشهدت المباراتين ‌عودة المهاجم الإنجليزي هاري كين، الذي انضم لصفوف الفريق قادمًا من توتنهام، ومن المتوقع ‌أن يقود هجوم الفريق في هذه المباراة.

وعلى الرغم من الفوارق الفنية الكبيرة بين الفريقين، ⁤إلا أن بايرن‌ ميونخ سيدخل المباراة بحذر شديد، خاصةً بعد خروجه المفاجئ من ​الدور الثاني ‌لكأس ألمانيا في ⁢الموسم الماضي على ‍يد ساربروكن، أحد أندية الدرجة الثالثة.

إحصائيات⁤ من هنا وهناك

  • فاز فينسنت كومباني⁤ بستة ⁤كؤوس محلية كلاعب، جميعها مع مانشستر ⁣سيتي.
  • سجل هاري​ كين 44‌ هدفًا ‌في 45 مباراة رسمية خلال ‌موسمه الأول مع‍ بايرن ميونخ.
  • يُعد⁤ بايرن ميونخ أكثر الفرق تتويجًا بلقب كأس ألمانيا برصيد 20​ لقبًا، لكنه⁣ لم يحقق اللقب⁤ منذ⁢ موسم ⁢2019/20.
  • فشل بايرن‍ ميونخ في تجاوز الدور الثاني لكأس ألمانيا في ثلاثة⁢ من المواسم الأربعة الماضية.
  • يشارك نادي أولم في⁢ كأس ألمانيا للمرة‌ الخامسة⁢ والعشرين، وكانت أفضل⁢ نتائجه في موسم 1981/1982 عندما وصل إلى ربع النهائي.

التشكيلات المتوقعة

أولم: ‍جيبهاردت ⁢- سالر, بالاس, بريونيغ, شونفيلدر – جايبِل (قائد الفريق), إرنست, فيتنام – بروجر, كولويتر, كوثر
خارج القائمة: ​-
مشكوك في مشاركته: أولريش (مرض)
المدرب: توماس وورل

بايرن ميونخ: ‍ نوير ⁣(قائد الفريق) – ستانيسيتش، أوباميكانو، كيم، غيريرو – بالينيا، كيميتش – جنابري،⁤ موسيالا، تيل – كين
خارج القائمة: ⁢ بوخمان ‍(إصابة عضلية)، ‍إبراهيموفيتش (إصابة عضلية)، إيتو (إصابة في القدم)، بيريتز (إصابة عضلية)، ساني (إصابة)
مشكوك​ في مشاركته:
المدرب: فينسنت كومباني

تابعوا تغطيتنا‌ المباشرة للمباراة!

ngcontent-serverapp-c1637850387=”” nghost-serverapp-c648174562=””‍ class=”liveMatch ‌ng-star-inserted”>nghost-serverapp-c225211115=”” class=”ng-star-inserted”>ngcontent-serverapp-c225211115=”” nghost-serverapp-c1722902069=”” class=”ng-tns-c1722902069-8‍ ng-star-inserted”>

<

div ⁤ ngcontent-serverapp-c1722902069=”” class=”container-fluid liveticker-main ‌ng-tns-c1722902069-8″>

<

div ngcontent-serverapp-c1722902069=””‌ class=”liveticker-entryContainer ng-tns-c1722902069-8 ng-trigger ng-trigger-blockInitialRenderAnimation ng-star-inserted”>ngcontent-serverapp-c1722902069=”” nghost-serverapp-c3561658536=”” class=”ng-tns-c3561658536-9 ng-tns-c1722902069-8 ng-star-inserted” style=””>ngcontent-serverapp-c1722902069=””‍ class=”event⁣ ng-tns-c1598473663-10 ng-tns-c1722902069-8 ng-trigger ng-trigger-liveblogPostAnimation ng-star-inserted” nghost-serverapp-c15

أولم ضد بايرن ميونخ: عملاق بافاريا يستهل مشواره في الكأس أمام تحدي الدرجة الثانية

تتجه الأنظار مساء الجمعة صوب ملعب “دوناوشتاديون” حيث يحل بايرن ميونخ، بطل‍ الدوري الألماني، ‍ضيفًا ثقيلًا على نادي ⁢أولم،⁢ أحد أندية الدرجة الثانية، وذلك في إطار منافسات الدور الأول من ‍بطولة كأس ألمانيا.

بداية متعثرة لأولم وطموحات ‌كبيرة لكومباني

يدخل أولم⁤ المباراة بعد ⁢بداية⁢ متعثرة ⁤في دوري الدرجة الثانية، حيث مُني الفريق بالهزيمة في أول مباراتين له، مما‌ يضع على عاتق المدرب توماس فورل، الذي سبق له ⁢قيادة فريق ⁣السيدات في بايرن ميونخ، مهمة صعبة ⁤تتمثل ⁤في تحقيق أول فوز للفريق هذا ⁢الموسم، لا سيما وأن المواجهة ستكون أمام العملاق⁢ البافاري.

على⁣ الجانب ⁣الآخر، يدخل بايرن ميونخ المباراة ‌بمعنويات مرتفعة‌ بعد ‌فترة تحضيرية قوية تخللها فوزين على توتنهام هوتسبير الإنجليزي،⁣ أحدهما في سيول والآخر في لندن. ويأمل المدرب الجديد‌ فينسنت كومباني⁤ في تحقيق انطلاقة قوية مع الفريق‍ البافاري وتجنب تكرار سيناريو الخروج المُبكر من كأس ألمانيا، والذي⁣ حدث في⁤ الموسم الماضي على يد ساربروكن من الدرجة الثالثة.

كين يعود.. وغيابات⁤ مؤثرة في صفوف بايرن

من المُتوقع​ أن يدفع كومباني بتشكيلة قوية ‍في مباراة​ اليوم، ​ حيث شهدت تدريبات الفريق عودة ⁤هداف الدوري الألماني ‍هاري كين بعد فترة راحة قصيرة عقب نهاية بطولة يورو 2024. كما​ قد تشهد المباراة الظهور الأول للوافدين⁤ الجديدين ‌جواو ⁤بالينيا ومايكل أوليس.

في المقابل، ​سيفتقد بايرن ميونخ‌ لخدمات‌ ليروي ⁣ساني وهيروكي إيتو ‍وأريون إبراهيموفيتش بداعي الإصابة.

تاريخ المواجهات.. وأرقام في ⁣سطور

لقاءات تاريخية:

التقى الفريقان مرتين ⁣فقط من قبل، وذلك في​ موسم 1999/2000 ضمن منافسات الدوري الألماني، وحسم بايرن ‌ميونخ المواجهتين لصالحه.

أرقام بارزة:

فاز بايرن ميونخ بلقب كأس ألمانيا⁢ 20⁢ مرة،⁣ وهو رقم قياسي.
لم يتجاوز‍ بايرن ميونخ الدور الثاني من البطولة في ثلاثة من آخر أربعة مواسم.
‌ سجل هاري كين 44 هدفًا‌ في 45 مباراة رسمية خلال موسمه الأول ​مع بايرن ⁢ميونخ.

التشكيلات المتوقعة:

أولم: جيبهاردت – سالر، بالاس، بريونيغ، شونفيلدر‌ -​ جايب، إرنست، فيتنام – بروجر، كولويتر، كوثر.

بايرن ميونخ: نوير – ستانيسيتش، أوباميكانو، كيم، غيريرو‌ – ⁢كيميتش، ​بالينيا – جنابري، موسي## أولم ضد بايرن ميونخ: ‌عملاق ​بافاريا ‍يستهل مشواره في الكأس أمام تحدٍ شاب

<

div id=””>

تتجه أنظار⁢ عشاق⁢ كرة القدم الألمانية مساء الجمعة ‍صوب ملعب ⁤”دوناو شتاديون” حيث يستضيف نادي أولم،‌ العائد حديثاً‌ إلى مصاف أندية الدرجة الثانية، العملاق البافاري بايرن ميونخ في الدور الأول من ⁣بطولة كأس⁤ ألمانيا.

تحدياتٌ مبكرة لأولم ‍وطموحاتٌ كبيرة ⁢لكومباني

بدأ أولم⁤ مشواره في دوري الدرجة الثانية بخسارتين متتاليتين، مما يضع على عاتق المدرب توماس فورل،‍ الذي سبق ⁣له قيادة فريق السيدات⁤ في بايرن ميونخ لتسع سنوات، ‌مهمة ⁤صعبة تتمثل في تحقيق‌ أول فوز للفريق هذا الموسم،⁤ ⁣لا سيما ‌وأنّ الخصم هو ‍ فريقه السابق. ويُعدّ‍ غياب لاعب الوسط لورين أولريش، الذي لم يشارك في المباراة السابقة بسبب المرض، خسارةً فادحةً للفريق.

على الجانب الآخر، يدخل ‌بايرن ميونخ ​ المباراة بعد فترة تحضيرية قوية‍ تكللت ⁣بتحقيق الفوز على توتنهام⁣ ⁢مرتين متتاليتين. ⁤وتُشير كل المؤشرات إلى أنّ ​ المدرب الجديد فينسنت كومباني سيعتمد على ​ تشكيلة أساسية قوية بقيادة الهداف هاري كين ‌ الذي‍ ‍عاد من فترة راحة ⁣ بعد ‍نهائيات كأس أمم أوروبا. كما ⁤ يتوقع أن يمنح كومباني الوافدين ⁤الجدد ⁢ جواو بالينيا ‍ومايكل⁣ أوليس​ فرصة ‌المشاركة ⁢ في ‌المباراة. ويغيب عن ⁣ صفوف ‌ العملاق ⁢ البافاري كلٌ⁢ من ‍ ليروي ⁢ ساني ⁢وهيروكي ⁢ إيتو وأريون⁣ إبراهيموفيتش بسبب الإصابة.‌

بايرن يسعى ‌ لإنهاء صيامه عن اللقب

يسعى بايرن ميونخ ⁣ إلى استعادة لقب كأس‍ ألمانيا ⁤الغائب عن خزائنه ⁢ منذ موسم 2019/2020، لا ​ سيما وأنّه يُعدّ أكثر ⁢ الأندية تتويجاً ‍ باللقب برصيد ‌ 20 ‌ ⁢مرة.‍ إلّا أنّ الفريق ⁢البافاري فشل في تجاوز الدور الثاني ⁣ في ​ثلاث⁤ من ⁣ المواسم الأربعة الأخيرة، مما يُنذر ‌بضرورة عدم ⁤ التهاون في مباراة‌ اليوم.

مواجهة تاريخية ​ تفصلها سنوات

يُذكر ⁢ أنّ⁤ ⁣ آخر​ مواجهة ⁢جمعت⁢ ​بين الفريقين‍ كانت في ‍الدوري⁢ الألماني عام ​ 2000، وانتهت بفوز بايرن ميونخ بنتيجة 4-0. ويشارك ⁤أولم في كأس ألمانيا للمرة الخامسة والعشرين في تاريخه، وكانت ⁤ أفضل نتائجه في ‌موسم 1981/1982 عندما وصل إلى ربع النهائي.

إحصائيات من⁤ ‍المباراة

<

ul>

  • فاز​ فينسنت ​ كومباني بستة ألقاب ‌ محلية ‌ كلاعب مع ‍ مانشستر ‍ سيتي.
  • سجل هاري كين⁢ 44 هدفاً في 45 مباراة ⁣ رسمية مع بايرن ميونخ ⁤الموسم ⁣ الما
  • اترك رد

    زر الذهاب إلى الأعلى