الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥إشبيلية ضد جيرونا: صدام مبكر في الليغا!🔥 توقعات، تشكيلات، أخبار الفريق

Listen to this article

إشبيلية وجيرونا وجهاً لوجه: صراع‌ البقاء مبكراً في الليغا

تتجه الأنظار ‌يوم الأحد​ إلى ملعب رامون سانشيز‌ بيزخوان، حيث يستضيف إشبيلية، المتعثر في بداية ⁢مشواره، فريق​ جيرونا الطموح،‌ في قمة نارية ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني ⁤لكرة القدم “الليغا”.

ويدخل إشبيلية اللقاء بحثاً عن فوزه الأول​ هذا الموسم، بعد بداية مخيبة شهدت حصوله على نقطتين فقط⁤ من​ أصل 9⁢ ممكنة، ليجد نفسه في​ المركز السابع عشر على سلم الترتيب، متساوياً مع ستة فرق‌ أخرى لم تذق طعم الفوز حتى الآن.

ولم تكن بداية المدرب الجديد، جارسيا ⁤بيمينتا، كما كان يأمل ‌عشاق الفريق الأندلسي، حيث تعادل الفريق في أول مباراتين أمام ‍لاس بالماس (2-2) ومايوركا (0-0)، قبل أن يتلقى هزيمة قاسية على أرضه ⁣أمام ​فياريال بهدفين لهدف في⁣ الوقت القاتل.

ويعاني‍ إشبيلية⁣ من عقدة غياب الانتصارات في الدوري الإسباني، حيث يعود‌ آخر فوز له إلى مايو الماضي، عندما تغلب على غرناطة بثلاثية نظيفة، لتتواصل‍ بعدها سلسلة من‌ سبع⁢ مباريات⁢ دون طعم الفوز.

مدرب إشبيلية جارسيا بيمينتا أثناء تدريب لاس بالماس في‌ 3 فبراير 2024

على الجانب ‍الآخر، يدخل جيرونا اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه الكبير على أوساسونا في الجولة الماضية بأربعة⁣ أهداف لهدف، ليحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد⁤ 6 نقاط.

ويسعى‌ جيرونا لمواصلة نتائجه الإيجابية وتحقيق فوزه الثاني على ‌التوالي، مستغلاً​ حالة ⁤الترنح التي⁢ يمر بها ⁢أصحاب الأرض.

وتعود آخر مواجهة جمعت الفريقين ⁣إلى ديسمبر 2018، عندما⁢ حقق إشبيلية الفوز بهدفين دون رد، سجلهما ⁣إيفر بانيغا ووسام بن يدر، في مباراة شهدت طرد لاعب من‍ كل فريق.

وستكون المواجهة حاسمة ‍للفريقين،​ حيث يسعى​ إشبيلية لتصحيح ‍مساره مبكراً وتجنب⁤ الدخول في دوامة الشك، بينما يأمل جيرونا في تأكيد بدايته القوية ومواصلة زحفه نحو‍ المراكز المتقدمة.

صِدامٌ أندلسيّ مُرتقب: إشبيلية وجيرونا وجهاً ⁣لوجه في رحلة البحث عن الانتصار

تتجه‌ الأنظار صوب​ ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إطار⁤ الجولة الرابعة⁣ من الدوري الإسباني،​ حيث يستضيف إشبيلية ضيفه جيرونا في مواجهةٍ هامة ​ لكلا ‍الفريقين ⁢ يسعى من ‍خلالها كلٌّ⁢ منهما لتحقيق أول انتصار له ‍في الموسم الجديد.

يدخل إشبيلية المباراة‌ بعد بداية‌ ‌ متعثرة ⁢ تحت قيادة مدربه الجديد ​ خوسيه ‍لويس مينديليبار، حيث‌ لم يتذوق طعم ⁢ الفوز في أول ثلاث مباريات له في ⁣الليغا، مكتفيًا بنقطتين من تعادلين وخسارة، ليتذيل الفريق الأندلسي جدول ‍ الترتيب بالتساوي ‌مع ستة فرق ​ ⁣أخرى. ⁣

وعلى الجانب الآخر، يأمل جيرونا في ‌مواصلة صحوته بعد فوزه ​ الكبير ⁤على⁤ أوساسونا في الجولة الماضية ‌بنتيجة 4-0، والتي⁣ جاءت بعد هزيمتين متتاليتين ‌ أمام ⁣ أتلتيكو⁣ مدريد وريال بيتيس. ‌

تاريخياً، ‍ تميل كفة المواجهات المباشرة بين الفريقين لصالح إشبيلية، إذ التقى الفريقان في 14 مباراة في جميع المسابقات،‍ تمكن إشبيلية ​ من الفوز‌ في 8 ⁤ مباريات،​ بينما حقق جيرونا الفوز ⁢ في مباراتين ⁣فقط، وانتهت 4‌ ​ مباريات ‌ بالقسمة بينهما.

تحدياتٌ وتطلعاتٌ ⁣

يواجه ⁤ إشبيلية تحديًا⁣ كبيرًا ‍ في هذه ⁢ المباراة، إذ يسعى لتحقيق أول فوز له ‍ في الدوري منذ ​ فوزه على غرناطة ‍ في ‍ مايو الماضي، ⁣كما أن الفريق سيفتقد ​لجهود مهاجمه يوسف ‌ النصيري بسبب الإصابة.

من ناحية أخرى، ⁢يتطلع ‌جيرونا لتحقيق فوزه‍ الأول⁣ خارج ⁣ أرضه هذا الموسم، مستفيدًا من المعنويات ‌المرتفعة لفريق بعد⁤ فوزه الكبير في ​ ‌الجولة ‍الماضية. ‍

⁣ غياباتٌ ⁢مؤثرةٌ ⁤

سيفتقد إشبيلية في ​هذه المباراة ​ لجهود كلٍّ ‌من يوسف النصيري بسبب الإصابة، ​وكذلك شاول نيجيز بسبب الإيقاف.

في حين سيغيب عن جيرونا⁣ كلٌّ⁣ من ⁢ ريتشارد أرتيرو ⁤وجاستين ⁢ بسبب ‍ الإصابة،​ فيما يحوم الشك حول ‌ مشاركة فاليري‌ فرنانديز⁤ بسبب​ ‍المرض.

التشكيلتان المتوقعتان

إشبيلية: بونو – نافاس ⁤- باد – غوديلي ⁤ – أكونا – راكيتيتش ‍- فيرناندو – أوليفر توريس – لوكاس أوكمبوس – ⁤ إريك ⁣لاميلا – ‍ رافا مير.

جيرونا: جازانيجا ​ – ⁣ أرناو ‌مارتينيز ⁣ – سانتياغو‍ ​ بوينو – ⁣دافيد لوبيز – ​ميغيل جوتيريز – أليكس⁢ ⁤جارسيا – ‍ يانجيل هيريرا – ‌ فيكتور تسيجانكوف – يان ⁣ كوتو – فالنتين ‌ كاستيلانوس – كريستيان ⁤ستواني.

مباراةٌ مفتوحةٌ على كلّ الاحتمالات

تُعدّ ⁢ هذه⁣ المباراة مفتوحةً ⁢ على كلّ الاحتمالات،‌ ‌فكلا الفريقين يسعى لتحقيق⁣ الفوز والخروج⁣ بالنقاط⁢ الثلاث، ومن ⁤ المتوقع أن نشهد مباراةً قويةً ومثيرةً بينهما. ⁤

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى