الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 صدام الكبار: إنتر ميلان ضد أتالانتا – هل يستمر النيراتزوري في الصدارة؟ 💥

Listen to this article

أتالانتا يطمح لزعزعة ⁣ثقة حامل اللقب إنتر ميلان في سان سيرو

تتجه الأنظار مساء الجمعة إلى ملعب سان سيرو حيث يستضيف حامل لقب الدوري الإيطالي، إنتر ميلان، خصمه العنيد أتالانتا، في مواجهة نارية⁤ ضمن منافسات الأسبوع الثالث من‌ الكالتشيو.

ويدخل النيراتزوري اللقاء بعد فوزه المُطمئن على ليتشي ‍بهدفين نظيفين، ليُنهي سلسلة من​ التعثرات المبكرة بعد⁢ تعادله في الجولة الأولى أمام جنوى بهدفين⁣ لمثلهما. ‍

ماتيو دارميان من‍ نادي إنترناسيونالي يحتفل خلال مباراة الدوري الإيطالي بين إف سي إنترناسيونالي ويوس ليتشي ‌في 24 أغسطس 2024 © إيماجو

افتتح ماتيو دارميان التسجيل مبكراً لصالح أصحاب الأرض بعد مرور خمس دقائق فقط، قبل أن يُضيف هاكان كالهان أوغلو الهدف الثاني من ركلة جزاء، ليُسجل بذلك إنتر ميلان ركلته الترجيحية السابعة عشرة على التوالي في الدوري​ الإيطالي، ويُثبت قوته الهجومية.

ويُدرك المدرب سيموني إنزاجي صعوبة المهمة أمام أتالانتا،⁣ خاصةً ‌وأنّ رجال المدرب جيان بييرو جاسبيريني يسعون ⁣لتعويض خسارتهم الأخيرة أمام ‌ فيورنتينا بهدفين مقابل ثلاثة.

تاريخياً، تُشير الإحصائيات إلى تفوق واضح للنيراتزوري على أتالانتا، حيث فاز إنتر ميلان في آخر خمس‍ مواجهات جمعتهما في جميع المسابقات،⁤ وسجل خلالها 11 هدفًا، بينما سجل أتالانتا هدفين فقط.

ويُمني إنتر ميلان النفس بمواصلة سجله الخالي من الهزائم على ⁣أرضه ‍أمام أتالانتا، حيث لم⁤ يخسر ⁢النيراتزوري في آخر 12 مباراة⁢ على ملعبه أمام خصمه القادم.

من جهته، يسعى أتالانتا بقيادة​ جيان بييرو جاسبيريني إلى تحقيق نتيجة إيجابية تُعيد الفريق إلى سكة الانتصارات، وتُثبت قدرته على مقارعة الكبار.

وستكون هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الفريقين قبل فترة⁣ التوقف الدولي، فهل يُواصل إنتر ميلان سلسلة انتصاراته، أم ينجح أتالانتا في تحقيق مفاجأة‍ مدوية؟

## أتالانتا يزور معقل الإنتر في قمة نارية ضمن الدوري الإيطالي

تتجه ​الأنظار مساء الجمعة صوب ملعب “جيوسيبي مياتزا” حيث يستضيف حامل اللقب إنتر ميلان خصمه العنيد‍ أتالانتا، في قمة⁤ نارية ضمن منافسات الجولة⁤ الثالثة من ​الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويدخل النيراتزوري‌ اللقاء بعد فوزه الثمين على ليتشي بهدفين نظيفين في الجولة ⁣الماضية، ليُنسي بذلك جماهيره تعثره في افتتاحية الموسم بالتعادل أمام تورينو.


‌الإنتر يبحث عن مواصلة صحوته أمام خصم ⁣عنيد

ماتيو دارميان من نادي إنترناسيونالي يحتفل خلال مباراة الدوري الإيطالي ⁣بين إف سي⁣ إنترناسيونالي ويوس ليتشي في ‍24​ أغسطس 2024 © إيماجو

وبعد بداية متعثرة بالتعادل الإيجابي ‍2-2 أمام تورينو، استعاد رفاق ​لاوتارو مارتينيز نغمة الانتصارات سريعاً بفوزٍ مُستحق على ليتشي بهدفين دون رد.

افتتح ماتيو دارميان التسجيل للنيراتزوري بعد مُضي خمس دقائق⁤ فقط على صافرة البداية، قبل أن‌ يُضيف هاكان كالهان أوغلو الهدف الثاني من ركلة جزاء ‌في الدقيقة 69، ليُسجل ⁢بذلك هدفه السابع عشر على التوالي من علامة الجزاء في⁤ الدوري الإيطالي.‌

ويُمني ⁣رجال المدرب سيموني إنزاغي النفس بتحقيق الفوز الثاني على التوالي، ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية على أرضهم، حيث لم يخسر الإنتر في آخر​ 12 مباراة خاضها على ملعبه في افتتاحية ‌الدوري الإيطالي.

أتالانتا يسعى لخطف النقاط الثلاث

على الجانب الآخر، يدخل أتالانتا اللقاء بعد فوزه الصعب على فروسينوني بهدفين لهدف في الجولة الماضية، وذلك بعد خسارته في الجولة الأولى أمام ساسولو بهدفين نظيفين.

ويحتل​ أتالانتا⁤ المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري ⁤الإيطالي برصيد⁢ 3 نقاط، ويسعى⁣ لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الإنتر والعودة بنقاط المباراة⁣ الثلاث. ​

تاريخ المواجهات

تُشير الإحصائيات إلى تفوق واضح للإنتر في ‌تاريخ المواجهات المباشرة مع أتالانتا، حيث التقى الفريقان في 123 مباراة،‌ حقق الإنتر الفوز ⁣في 62⁢ مباراة، بينما فاز أتالانتا في 24 مباراة، وحسم التعادل⁢ نتيجة 37 مباراة.

مواجهة تكتيكية منتظرة

يتوقع أن تشهد المباراة صراعاً تكتيكياً ​بين مدربي الفريقين، حيث ⁤يُعرف سيموني⁤ إنزاغي⁤ مدرب الإنتر باعتماده على طريقة اللعب 3-5-2، بينما⁣ يُفضل جيان بييرو جاسبيريني مدرب أتالانتا اللعب بطريقة 3-4-2-1.

وستكون المواجهة‌ حاسمة للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز⁣ وحصد النقاط الثلاث، مما يُنذر بمباراة حماسية ومثيرة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى