الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
كورة أفريقية

🔥⚽️ إيـتو ونجـويا تقودان الكاميرون لفوزٍ كبيـر على ميلوناريوس قبل كأس العالم 🏆

Listen to this article

لبؤات الكاميرون الشابات يزأرن عاليا قبل انطلاق كأس⁢ العالم تحت 20 سنة

في استعراض قوي لقدراتهن، حقق منتخب⁢ الكاميرون للسيدات تحت 20 سنة فوزًا مُستحقًا على نادي ميلوناريوس الكولومبي بنتيجة 4-2، في مباراة ودية ساخنة أقيمت ​يوم الاثنين، وذلك في إطار استعداداتهن للمشاركة في نهائيات كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة 2024 المُقامة في كولومبيا.

التشكيلة ‌الأساسية للكاميرون أمام ميلوناريوس

ويُعد هذا الفوز هو​ الثالث على التوالي للكاميرونيات، مما يعكس استعدادهن الجيد للمونديال، حيث يسعين لترك بصمة قوية في أول مشاركة لهن ⁤في ​هذه البطولة العالمية.

رباعية كاميرونية تهز شباك ⁣ميلوناريوس

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريق الكولومبي الذي نجح في تسجيل هدف التقدم مبكرًا. إلا أن اللبؤات الكاميرونية لم يهن عليهن التراجع، وسرعان ما ​عدلن النتيجة عن طريق المهاجمة نعومي إيتو، قبل أن تُضيف زميلتها كاميلا داها الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الكاميرون 2-1.

وفي الشوط الثاني، واصلت لبؤات الكاميرون سيطرتهن على مجريات اللقاء، وتمكنت نينا صوفيا من تسجيل الهدف الثالث، قبل أن تُقلص كولومبيا⁢ الفارق.⁤ ولكن عادت أشتا توكو⁤ نجويا لتؤكد⁣ تفوق‍ الكاميرون بتسجيلها الهدف الرابع، لتنتهي المباراة بفوز مُستحق ⁣للكاميرون بنتيجة 4-2.

حسن: “سعداء بالفوز.. وجاهلون لانطلاق المونديال”

أعرب حسن⁤ بلا عبد السلامي، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، عن سعادته بالفوز الذي⁣ حققه⁣ فريقه على ميلوناريوس، مؤكدًا أن هذا ⁢الانتصار سيعزز من ثقة اللاعبات قبل انطلاق المونديال.

وقال حسن في ‌تصريحات صحفية عقب المباراة: “أنا راضٍ عن‌ أداء اللاعبات ⁣اليوم، خاصة في الشق الهجومي.‍ لقد سيطرنا ‍على مجريات اللقاء وسجلنا أربعة أهداف، وهذا أمر إيجابي للغاية”.

وأضاف: “أمامنا بضعة أيام لإجراء بعض التعديلات النهائية على خططنا، وسنكون جاهزين لخوض غمار المونديال”.

الآمال الكاميرونية في المونديال

تُشارك‌ الكاميرون في ⁢نهائيات كأس العالم⁢ للسيدات تحت 20 سنة 2024 ضمن المجموعة ⁣الأولى، التي ‌تضم كلًا من المكسيك، وألمانيا، وكولومبيا.

وتطمح اللبؤات الكاميرونية لتحقيق نتائج إيجابية في المونديال، والمنافسة على التأهل‌ للدور الثاني، خاصةً وأن الفريق يضم​ بين صفوفه العديد ⁢من اللاعبات المميزات.

<

div id=”attachment_19644″ style=”width: 310px” class=”wp-caption alignnone”>لبؤات الكاميرون تصدرن إنذارًا شديد‌ اللهجة قبل ‍كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة

في عرض قوي ومُبشر،⁢ حقق منتخب الكاميرون للسيدات‌ تحت 20 سنة فوزًا عريضًا ‍على⁣ نادي ميلوناريوس الكولومبي بنتيجة 4-2، ⁢وذلك في مباراة ودية أقيمت يوم الاثنين استعدادًا لكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة 2024، والتي ستنطلق نهاية هذا الأسبوع في كولومبيا.

التشكيلة الأساسية للكاميرون ​أمام ميلوناريوس

وقد شهدت المباراة تألقًا لافتًا من جانب لاعبات منتخب “اللبؤات”، حيث افتتحت⁢ كاميلا داها، التي سجلت هدف التعادل في المباراة الودية السابقة أمام فنزويلا، سلسلة أهداف الكاميرون، لتضيف ‍بعدها كل من نعومي ندجواه ليزلي​ إيتو ونينا صوفيا نجويلو وأشتا توكو نجويا أهدافًا أخرى، ليؤكدن جاهزية الفريق للمنافسة بقوة في البطولة ​العالمية.

وجاءت هذه المباراة الودية كفرصة ⁣أخيرة للمدرب حسن بلا عبد السلامي من أجل الوقوف على جاهزية​ لاعباته قبل انطلاق ⁤مشوارهن في كأس العالم، ‍حيث⁤ اختار تشكيلة قوية لم ترحم خصمها الكولومبي، وسيطرت على مجريات اللعب على مدار شوطي المباراة.

يُذكر أن منتخب الكاميرون يشارك في كأس العالم للسيدات تحت 20‌ سنة للمرة الأولى في تاريخه، ويسعى لتحقيق​ نتائج إيجابية في هذه البطولة، التي ستشهد مشاركة أفضل منتخبات العالم في هذه الفئة العمرية.

وتأتي ⁤مشاركة منتخب الكاميرون في هذه البطولة كتتويج للمستوى المتميز الذي⁢ تقدمه كرة القدم النسائية في الكاميرون ⁢خلال السنوات الأخيرة، حيث سبق لمنتخب السيدات الأول أن شارك في نهائيات كأس العالم مرتين، كما تُوج بلقب ⁣بطولة كأس الأمم​ الأفريقية للسيدات مرة واحدة.

ويأمل عشاق الكرة الكاميرونية أن تنجح “اللبؤات” في تحقيق نتائج ​مشرفة في‍ هذه البطولة، وأن تواصل كرة القدم النسائية في الكاميرون تطورها وازدهارها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى