الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الانجليزي

🚨 عاجل: كانسيلو هلاليًا بـ 35 مليون يورو! 🚨

Listen to this article

كانسيلو إلى الهلال.. هل يودع “السيتي” إلى أحضان الذهب ⁤السعودي؟

تتجه الأنظار نحو النجم البرتغالي جواو⁣ كانسيلو، حيث تشير التقارير إلى اقتراب حسم صفقة انتقاله من مانشستر سيتي‌ إلى نادي الهلال​ السعودي في صفقة تبلغ قيمتها 35 ⁢مليون يورو. ويأتي ذلك في ظل اهتمام ملحوظ من جانب برشلونة الإسباني لضم اللاعب.

ولم يكن طريق كانسيلو مفروشًا⁢ بالورود في المواسم الأخيرة، فعلى الرغم ‍من تألقه اللافت قبل موسمين كأحد أهم ⁣لاعبي مانشستر سيتي تحت قيادة بيب جوارديولا، إلا أن علاقته بالمدرب الإسباني شهدت⁣ توتراً ملحوظاً انعكس سلباً على مشاركاته مع الفريق.

وشهدت مسيرة اللاعب البالغ من العمر​ 30 عامًا تنقلاً بين‌ عملاقين أوروبيين، حيث أمضى فترة قصيرة مع⁤ بايرن ميونيخ قبل ‍أن ينتقل إلى برشلونة على سبيل الإعارة⁤ في الموسم الماضي. ولعب كانسيلو دوراً محورياً في تشكيلة النادي الكتالوني، حيث شارك في 42 مباراة وساهم في تسجيل تسعة أهداف، مقدماً أداءً مميزاً في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، بل وحتى ‌كجناح أيمن عند الحاجة.

ورغم رغبة برشلونة في التعاقد الدائم مع اللاعب، إلا أن الصعوبات المالية وتغيير أولويات التعاقدات نحو تعزيز الخط الأمامي، حال دون إتمام الصفقة.

الهلال.. وجهة محتملة وراتب مغرٍ

ومع ​رغبة مانشستر سيتي في التخلي عن اللاعب، برز الهلال⁣ كوجهة محتملة لكانسيلو، ⁣خاصة مع سعي النادي السعودي لتعزيز صفوفه بنجوم عالميين جدد.⁢

وعلى الرغم من تفضيل اللاعب البقاء في القارة الأوروبية، إلا أن العرض المالي المغري من الهلال قد يدفعه لخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي، الذي يشهد في الآونة الأخيرة ⁢تدفقاً كبيراً للنجوم العالميين.

وبحسب التقارير، توصل الهلال بالفعل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي لضم كانسيلو مقابل 35 مليون يورو، في صفقة قد تعيد رسم ملامح مستقبل ⁤اللاعب وتفتح له أبواباً⁢ جديدة في عالم كرة القدم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى