اهداف وملخصات

اهداف وملخص مباراة ليفربول وبولونيا “ثنائية أليكسيس وصلاح تقود اليفر للفوز

Listen to this article

مباراة ليفربول وبولونيا – صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا

واصل ليفربول تألقه في دوري أبطال أوروبا بتحقيق انتصار جديد على ضيفه بولونيا بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب أنفيلد ضمن الجولة الثانية من البطولة.

سجل أهداف ليفربول كل من أليكسيس ماك أليستر ومحمد صلاح في الدقيقتين 11 و75، ليصل الفريق إلى النقطة السادسة، بينما توقف رصيد بولونيا عند نقطة واحدة.

بدأت المباراة بمحاولة من بولونيا عندما سدد أورسوليني كرة من حافة منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر. وبعد ذلك، ألغى الحكم هدفًا لبولونيا بداعي التسلل بعد أن سجل دالينجا.

رد ليفربول جاء سريعًا بعد دقيقتين، حيث استقبل ماك أليستر عرضية متقنة من صلاح داخل منطقة الجزاء، ليضع الكرة في الشباك مسجلاً الهدف الأول. كما ألغى الحكم هدفًا آخر لنونيز بداعي التسلل.

سوبوسلاي حاول التسجيل بتسديدة على الطائر من حافة منطقة الجزاء، لكنها مرت بعيدًا عن القائم. وتصدى الحارس شوروبسكي لتسديدة من نونيز، بينما تبادل سوبوسلاي الكرة مع صلاح، لكن تسديدة الأخير مرت بجوار القائم.

كاد بولونيا أن يعادل النتيجة بتسديدة يسارية من ندوي، لكن الكرة ارتطمت بالقائم. وهدد بولونيا مرمى ليفربول مجددًا بعد استخلاص الكرة من أرنولد، لكن أليسون تصدى لتسديدة أوربانسكي. وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول 1-0.

في الشوط الثاني، بدأ بولونيا بفرصة خطيرة عبر أورسوليني، لكن أليسون تصدى لها ببراعة. ثم أتيحت لبولونيا فرصة أخرى، لكن تصويبة أوربانسكي لم تكن دقيقة.

صلاح أطلق تسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم. وبعد فترة من الهدوء، تمكن صلاح من تسجيل الهدف الثاني بعد توغله من الجانب الأيمن وتسديده كرة صاروخية في الزاوية اليسرى.

أهدر البديل ديوجو جوتا فرصة هدف محقق بعد تمريرة رائعة من صلاح، لكن حارس بولونيا تصدى لها. وقبل نهاية المباراة بدقائق، سدد إلينج جونيور كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن للريدز.

أهداف وملخص مباراة ليفربول وبولونيا فيديو

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى