الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

بارو ضد سويندون تاون: توقعات، تشكيلات، أخبار الفريق – مواجهة نارية في الدرجة الثانية!

Listen to this article

بارو وسويندون تاون وجهاً لوجه: صدام الطموح ⁤والبحث عن التوازن

تتجه الأنظار صوب ⁤ملعب “هولكر ستريت” يوم السبت، حيث يستضيف بارو، صاحب البداية القوية، فريق⁤ سويندون تاون المتعثر، في مواجهة تحمل‌ في طياتها الكثير من الإثارة ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

يدخل بارو المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد أن نجح في حصد 9 نقاط من أصل 12 ممكنة في أول⁤ أربع جولات، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب. ويطمح المدرب إتيان كليمانس لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، وتأكيد طموحات الفريق ‌ في المنافسة على الصعود ​إلى دوري الدرجة الأولى.

على الجانب الآخر، يسعى سويندون تاون ⁣ لتحقيق ⁤ أول⁢ فوز له في ⁢ الموسم الجديد، بعد بداية مخيبة للآمال أسفرت عن هزيمتين ‍وتعادلين، ليتذيل الفريق ⁣ جدول الترتيب⁢ برصيد نقطتين فقط. ويعول​ المدرب مارك كينيدي على هذه المباراة لإيقاف نزيف النقاط، وإعادة الثقة إلى لاعبيه.

بارو: بداية قوية وتطلعات للمنافسة

استهل بارو الموسم الجديد بشكل مثالي، ⁣ حيث ‍ حقق ثلاثة انتصارات متتالية، قبل أن ⁢ يتلقى هزيمته ‍ الأولى في الجولة الماضية أمام كارلايل يونايتد بهدف ​ ⁢نظيف. ⁤ويعتمد المدرب كليمانس على مجموعة من اللاعبين المميزين، ⁣ أمثال المهاجم الخطير سكوت كوين، وصانع الألعاب المخضرم ⁣جوشوا كاي، ​ والمدافع الصلب جيسون تايلور.

ويُمني جمهور ​ بارو​ النفس بأن ‍ يواصل‍ فريقهم عروضه القوية، وأن ⁤ ينجح في تحقيق الفوز على سويندون تاون، ليُثبت أحقيته في ‍المنافسة⁣ على ‍ مراكز الصدارة.

سويندون تاون: بداية متعثرة والبحث عن ⁢التوازن

يعيش سويندون تاون ‍ بداية صعبة في الموسم الجديد، حيث لم ⁢ يتذوق طعم الفوز في أول أربع مباريات. ويعاني الفريق​ من ⁣ مشاكل على المستويين الهجومي والدفاعي، حيث لم ​ يسجل سوى هدفين في أربع ​مباريات، في حين استقبلت شباكه ستة أهداف.

ويأمل ​ المدرب كينيدي في ⁤ أن يستعيد فريقه ⁣توازنه ​ سريعاً، وأن يُقدم أداءً مُشرفاً أمام بارو،⁢ يُعيد من خلاله الثقة ‌ إلى اللاعبين والجماهير.

تاريخ المواجهات والأرقام

التقى الفريقان في 94‍ مناسبة ⁣ سابقاً، تمكن خلالها ⁣ سويندون تاون من الفوز في 39 مباراة، مقابل‌ 33 انتصاراً لبارو، ⁤ فيما حسم التعادل نتيجة 22 مواجهة.

وشهدت آخر مواجهة ​ بين الفريقين فوزاً كبيراً لسويندون ‌تاون بنتيجة 3-0، في المباراة ​ التي أقيمت على ملعب⁤ “كاونت غراوند” في أبريل الماضي.

​مباراة مفتوحة على كل التوقعات

تُعد مباراة⁤ بارو وسويندون ⁣ تاون من المباريات المفتوحة على كل التوقعات، فبالرغم من الفارق الفني بين الفريقين على ورق المباريات، إلا أن عامل الأرض والجمهور ‍قد ‍ يلعب دوراً كبيراً في ترجيح ⁢ كفة أصحاب الأرض.

ويبقى السؤال مطروحاً، هل سينجح بارو في مواصلة سلسلة نتائجه ⁤ الإيجابية، أم ⁢أن ‍ سويندون تاون سيُحقق مفاجأة⁢ من العيار الثقيل، ⁢ويُسقط مُضيفه ⁢ في ​فخ الهزيمة الأولى له هذا الموسم؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى