الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
الدوري الألماني

بايرن ميونخ ضد دينامو زغرب: أخبار الفريق في دوري أبطال أوروبا، إحصائيات المباراة والمدونة المباشرة!

Listen to this article

بايرن ‍ميونيخ ودينامو زغرب: عمالقة أوروبا​ يستعدون لمعركة نارية ⁤في الأليانز ‌أرينا

تتجه الأنظار مساء ‌الثلاثاء ⁢نحو ملعب أليانز أرينا،⁤ حيث سيشهد انطلاق رحلة بايرن ⁣ميونيخ⁤ في دوري أبطال أوروبا⁢ لموسم 2024/25، بمواجهة مثيرة تجمعه مع دينامو زغرب الكرواتي.

بايرن ميونيخ: العودة من أجل التتويج

يسعى البافاريون بقيادة مدربهم⁢ الشاب فينسنت كومباني إلى نسيان خيبة أمل‍ الموسم الماضي، حينما كانوا على بعد خطوات⁢ من⁣ منصة التتويج في ويمبلي، ​قبل أن يقلب ريال مدريد الطاولة عليهم في سيناريو⁤ دراماتيكي.

يدخل ⁣البايرن‌ اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيقه أربعة انتصارات متتالية ⁢في الدوري الألماني، كان آخرها سحق هولشتاين كيل⁣ بنتيجة ​6-1، ليؤكد بذلك كومباني ⁣على⁢ جاهزية فريقه للمنافسة على جميع الأصعدة.⁢

ويعتمد كومباني على ترسانة هائلة⁤ من ⁢النجوم، يتقدمهم الهداف الإنجليزي هاري كين، ‌الذي ⁢سجل خمسة أهداف في آخر ⁤مباراتين له مع النادي والمنتخب،⁢ بالإضافة⁢ إلى الثلاثي المرعب في ‍خط الوسط: جمال موسيالا وليون​ غوريتسكا وجواو بالينيا. ⁣

وعلى الرغم من غياب ساشا بوي​ للإصابة،‍ إلا أن جوشوا كيميتش ‌جاهز للعودة إلى مركز ‍الظهير ‍الأيمن، ليشكل بذلك خط دفاع حديدي إلى‌ جانب أوباميكانو ولوكاس هيرنانديز. 

دينامو زغرب: طموح كبير‍ وتحدٍّ أكبر

على الجانب الآخر، يدرك دينامو زغرب جيدًا صعوبة المهمة التي ‍تنتظره في‍ معقل البايرن، لكنه سيقاتل بكل ‍ما أوتي من قوة​ لتحقيق نتيجة إيجابية.

بدأ الفريق الكرواتي الموسم بشكل جيد، حيث يحتل المركز‌ الثاني في ⁣الدوري المحلي،‍ كما تمكن​ من تجاوز ⁣عقبة قره باغ في الدور التمهيدي لدوري الأبطال.

ويعوّل ⁣المدرب سيرجي ياكشيروفيتش على مجموعة ​من اللاعبين ⁢المميزين، ⁢أبرزهم برونو بيتكوفيتش، الذي سجل ⁤سبعة ⁢أهداف في ثماني مباريات هذا الموسم،⁤ بالإضافة إلى ساندرو كولينوفيتش ومارتن باتورينا.

ويغيب عن دينامو زغرب​ في هذه المواجهة​ كل من صادق محرمي وماورو ​بيركوفيتش⁣ للإصابة، فيما تحوم الشكوك⁣ حول مشاركة فيليب بريكالو.

إحصائيات من⁣ نار

  • يسعى ​بايرن ميونيخ للفوز بلقبه السابع في ⁢دوري أبطال أوروبا، والأول ⁢منذ عام 2020.
  • سجل هاري كين 29 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، ويحتاج إلى‌ هدف ⁤واحد لمعادلة رقم واين روني كأفضل هداف⁣ إنجليزي في تاريخ البطولة.
  • خاض توماس مولر‌ 151 مباراة في دوري أبطال أوروبا، وإذا ⁢شارك في هذه المباراة، فسيصبح اللاعب الأكثر مشاركة مع نادٍ واحد في تاريخ البطولة.
  • فاز بايرن ميونيخ في آخر ‌20 مباراة له ​على أرضه في دوري أبطال أوروبا.
  • فاز بايرن⁤ ميونيخ على دينامو زغرب ‌في⁢ جميع المواجهات السابقة بينهما (مرتين ⁢في 2015 ومرتين في 2016).

تشكيلة الفريقين المتوقعة

بايرن ميونيخ: نوير – كيميتش، أوباميكانو، دي ليخت،‍ هيرنانديز⁣ – كيميش،⁢ غوريتسكا – ساني، موسيالا، كومان – كين.

دينامو زغرب: ليفاكوفيتش⁣ – ريسيتش، لاوريتسن،‌ شوتالو، موهارامي – أدييمي، ميهاليتشيان – إيفانوسيتش، بيتكوفيتش، أورشيتش – ‍‍ دجوروفيتش.

مواجهة مرتقبة..

من المتوقع أن تكون المباراة حماسية وقوية ‌من الجانبين، فبايرن ميونيخ سيدخل اللقاء بهدف‍ الفوز وحصد‌ النقاط الثلاث، ​فيما سيبحث دينامو⁤ زغرب عن⁣ تحقيق مفاجأة مدوية.

بايرن ميونخ ودينامو زغرب: رحلة الأبطال تنطلق من أليانز أرينا

تُسلط الأضواء على ملعب أليانز أرينا مساء الثلاثاء مع⁤ انطلاق رحلة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/25، حيث يستضيف العملاق البافاري فريق دينامو زغرب⁣ الكرواتي في مواجهة مُرتقبة (9:00 مساءً بتوقيت وسط‍ أوروبا).

طموحات بافارية بلا حدود

بعد أن حلّق ‌بايرن ميونخ عالياً‍ في الموسم الماضي، ‌ووصل إلى نصف نهائي دوري‍ الأبطال، قبل أن يتلقى صفعة قوية من ريال مدريد في مباراة دراماتيكية على ملعب ⁢ويمبلي، يعود البافاريون هذا الموسم بطموحات أكبر وأقوى. يقودهم في ‍هذه المهمة المدرب ⁣فينسنت كومباني،​ الذي ⁣لم يتذوق طعم الهزيمة⁢ بعد ⁢منذ توليه دفة القيادة، مدعوماً بقوة نارية هائلة يقودها الهداف ​هاري كين، ‍الذي ⁤سجل خمسة أهداف⁣ في آخر مباراتين ‌له مع النادي والمنتخب.

كين..⁤ رأس حربة ‌هجومية⁤ مرعبة

يُشكل كين مصدر قلق كبير لدفاعات الخصوم، خاصةً بعد⁣ تألقه اللافت في الآونة الأخيرة، حيث سجل ثلاثية رائعة في فوز بايرن الساحق على هولشتاين كيل بنتيجة ‌6-1 في الدوري الألماني.

بايرن ⁢ميونيخ ودينامو⁤ زغرب ​وجهاً ⁤لوجه: ​رحلة الأبطال تنطلق⁣ من أليانز أرينا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم ​الأوروبية مساء الثلاثاء‌ إلى ملعب أليانز أرينا، حيث يستهلّ بايرن ميونيخ مشواره ⁤في دوري‍ أبطال أوروبا لموسم ‍2024/25 بمواجهة⁢ دينامو زغرب ‌الكرواتي.

بداية قوية⁣ للعملاق البافاري

يدخل البايرن ⁢المباراة بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة ​من أربعة انتصارات متتالية‍ في الدوري الألماني، آخرها فوز ‌ساحق على هولشتاين كيل بنتيجة 6-1، سجّل خلالها النجم‌ الإنجليزي هاري كين ثلاثة أهداف.

ويبدو أن‍ المدرب فينسنت كومباني ⁢قد نجح في ‍فرض أسلوبه ⁤بسرعة على‍ الفريق، حيث لم يتذوق طعم الهزيمة منذ ⁢توليه دفة​ القيادة.

دينامو زغرب.. تحدٍ لا يخلو من الصعوبة

على الجانب الآخر، يدرك دينامو ⁤زغرب⁢ صعوبة المهمة التي تنتظره في معقل البايرن، لكنه ⁣سيحاول تقديم أداء ‌مشرّف وتحقيق ​نتيجة إيجابية.

ويعتمد الفريق الكرواتي على عدد من ‍اللاعبين المميزين، أبرزهم برونو⁤ بيتكوفيتش الذي سجّل سبعة أهداف في ثماني مباريات هذا ‌الموسم.

كين على​ أعتاب ​رقم ‌قياسي جديد

ستكون الأنظار مُسلّطة​ على⁤ هاري كين،‍ الذي يسعى ⁤لمعادلة رقم واين روني كأفضل‌ هدّاف إنجليزي في تاريخ دوري أبطال⁢ أوروبا.

ويملك ⁢كين في رصيته 29 هدفًا في⁢ البطولة، ويحتاج إلى هدف واحد فقط لمعادلة رقم روني.

مولر أمام ⁢فرصة تاريخية

أما توماس مولر، فسيكون على موعد مع التاريخ في​ حال مشاركته ⁣في المباراة، حيث سيصبح أكثر لاعب ⁢يشارك مع فريق واحد في تاريخ دوري⁢ أبطال أوروبا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى