الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
الدوري الألماني

مباشر: هولشتاين كيل يصطدم ببايرن ميونخ في البوندسليجا 🔥

Listen to this article

تحدٍ⁣ جديد لبايرن ميونخ ⁢أمام ‍هولشتاين ⁤كيل الطموح في البوندسليجا

تتجه الأنظار يوم‌ السبت المقبل إلى ملعب هولشتاين كيل، حيث يستضيف الفريقُ الصاعدُ⁢ حديثًا إلى البوندسليجا، بايرن ميونخ، حامل اللقب التاريخي، في مباراةٍ‌ مُنتظرةٍ ضمن منافسات الجولة الرابعة‍ من الدوري الألماني لكرة ‍القدم.

بداية صعبة لهولشتاين كيل وطموحٌ ⁢كبيرٌ لإحداثِ مُفاجأةٍ تاريخية

يدخل هولشتاين كيل المباراةَ وعينهُ​ على تحقيقِ نتيجةٍ إيجابيةٍ أمام العملاق البافاري، على الرغم ​من البدايةِ⁤ المُتعثّرةِ للفريقِ في‌ الدوري، حيثُ مُنيَ بهزيمتين مُتتاليتين أمام كلٍ من هوفنهايم وفولفسبورج.​

ويُعاني الفريقُ من غياباتٍ ⁤مؤثرةٍ، أبرزها ‍غيابُ المُدرّبِ ‌مارسيل راب ‍للإيقاف، بعد حصولهِ على البطاقةِ الحمراءِ في المباراةِ السابقةِ، بالإضافةِ إلى غيابِ⁣ بعضِ اللاعبين الأساسيين.

وعلى الرغم من هذهِ الظروفِ الصعبةِ، إلا أن لاعبي ‍هولشتاين كيل‍ عازمون⁣ على تقديمِ أداءٍ بطوليٍّ أمام بايرن ميونخ، وتحقيقِ ⁢نتيجةٍ إيجابيةٍ⁢ تُسعدُ جماهيرَهم،‍ وتُعيدُ الفريقَ إلى سكةِ الانتصارات.

بايرن ميونخ ⁤بقيادة كومباني.. انطلاقةٌ قويةٌ ورغبةٌ‍ في ​مواصلةِ سلسلةِ⁢ الانتصارات

في المقابل، يدخل بايرن ميونخ ‍المباراةَ بمعنوياتٍ عاليةٍ، بعد تحقيقهِ العلامةَ الكاملةَ في الجولاتِ الثلاثِ الأولىِ‍ من الدوري، حيثُ ‌فازَ على ⁣كلٍ⁢ من فيردر بريمن، وأوجسبورج، وفولفسبورج.

ويبدو أن ⁣الفريقَ البافاريّ قد تخطّى ​مرحلةَ بدايةِ الموسمِ بنجاحٍ،⁣ تحت قيادةِ مُدرّبهِ الجديدِ توماس توخيل، الذي نجحَ ⁣في فرضِ أسلوبهِ على‍ الفريقِ سريعًا.

ويعتمد بايرن ميونخ في⁣ هذهِ⁢ المباراةِ ⁣على قوّةِ هجومهِ الضاربةِ بقيادةِ النجمِ ‌البولنديّ روبرت ليفاندوفسكي، الذي سجّلَ هدفين في المبارياتِ الثلاثِ ⁣الأولى، بالإضافةِ إلى تألقِ كلٍ ‍من ليروي ⁢ساني، وسيرجي جنابري، ‌وجمال ‍موسيالا.

مواجهةٌ تاريخيةٌ تُعيدُ إلى الأذهانِ إقصاءَ كيل​ لبايرن ‌ميونخ من كأس ألمانيا

وتُعيدُ ⁣هذهِ المواجهةُ ⁢إلى ‍الأذهانِ‍ المباراةَ ​التي⁢ جمعت الفريقين ⁢في كأس ألمانيا موسم 2020-2021، والتي انتهت بفوزِ هولشتاين كيل بركلاتِ الترجيحِ، وإقصاءِ بايرن ميونخ من البطولة.

فهل يُكرّرُ هولشتاين ‌كيل مُفاجأةَ الكأسِ، ‍ويُلحقُ ببايرن ميونخ أولَ هزيمةٍ لهُ هذا الموسم؟ أم أن العملاقَ البافاريّ سيُؤكّدُ تفوّقهِ، ويُواصلُ ‍سلسلةَ ‍انتصاراتهِ؟## ‌ مواجهة نارية مرتقبة: بايرن ميونخ يبحث⁢ عن‍ تأكيد‍ انطلاقته المثالية أمام هولشتاين كيل العنيد

تتجه الأنظار مساء‍ السبت القادم صوب ملعب هولشتاين⁢ كيل، حيث يستضيف ⁤الفريق الصاعد حديثاً إلى البوندسليجا، ⁢العملاق البافاري بايرن ⁣ميونخ، في مباراة تعد بالكثير⁣ من الإثارة⁢ والندية، وذلك ضمن منافسات‍ الجولة الرابعة ​من⁢ الدوري الألماني لكرة⁤ القدم.

### بداية متباينة‍ للفريقين

يدخل بايرن ميونخ المباراة وهو⁢ في قمة مستواه‌ ومعنوياته، ‌بعد ⁢أن حقق العلامة الكاملة ⁤في أول‌ ثلاث جولات من البوندسليجا، ليتربع على عرش الترتيب مبكراً. ⁢ويعود الفضل في هذه البداية⁤ القوية للمدرب الجديد فينسنت⁢ كومباني، الذي نجح في فرض أسلوبه بسرعة على ‌الفريق،⁤ ودمج الصفقات ⁣الجديدة بشكل مثالي.

في المقابل، يعيش هولشتاين كيل بداية صعبة‍ في أول⁢ مواسمه في دوري الأضواء، حيث مني الفريق بثلاث هزائم متتالية، ليقبع في ذيل الترتيب. ولم ⁢تساعد البطاقات الحمراء التي تلقاها لاعبو الفريق في المباراتين الأوليين في تحسين ⁤وضعية الفريق، ⁢مما سيصعب من مهمته أمام البايرن.

### ⁣ كين وموسيالا يقودان هجوم البايرن

من المتوقع أن يدفع كومباني بتشكيلة هجومية بقيادة ⁤الثنائي المتألق هاري⁢ كين، ⁤الذي سجل هدفه الأول في البوندسليجا في الجولة الماضية، وجمال موسيالا، الذي يقدم مستويات رائعة منذ ⁢بداية الموسم.⁤ كما ‍سيعول ⁤المدرب البلجيكي ⁣على⁢ خبرة ⁣كل من توماس مولر وسيرج جنابري في خط الوسط.

### كيل يراهن على⁢ عاملي⁣ الأرض والجمهور

أما هولشتاين⁢ كيل، فسيدخل المباراة⁤ وعينه على تحقيق المفاجأة،⁢ مستغلاً عاملي الأرض والجمهور. وسيعتمد المدرب مارسيل راب⁣ على الروح ⁢القتالية للاعبيه، وقدرتهم على مجاراة إيقاع المباراة، وتضييق المساحات أمام نجوم ‍البايرن.

### إحصائيات مثيرة قبل المواجهة

* ⁣سجل بايرن ميونخ 7 أهداف في أول ثلاث مباريات له في الدوري، بينما ​لم يسجل هولشتاين كيل سوى هدفين.
* ⁤ ⁢أهدر بايرن ميونخ ركلتي جزاء في أول ثلاث مباريات له ⁣في ‌الدوري، وهو رقم سلبي لم يحققه الفريق من قبل.
* ستكون هذه هي المواجهة⁢ الأولى بين الفريقين في تاريخ البوندسليجا.

### ​ هل ينجح كيل في إيقاف قطار البايرن؟

يبقى السؤال ⁤المطروح: هل ينجح هولشتاين كيل في⁣ تحقيق المفاجأة، وإيقاف قطار بايرن ميونخ؟ أم أن​ البايرن سيواصل سلسلة ⁤انتصاراته، ويؤكد تفوقه على منافسيه؟ ​الإجابة ستكون على أرض الملعب مساء⁣ السبت.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى