الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥برشلونة ضد بلد الوليد: قمة نارية في الليجا!🔥

Listen to this article

برشلونة يواجه بلد الوليد وعينه على⁤ النقطة الثانية عشر

تتجه الأنظار يوم السبت ⁣القادم صوب ملعب كامب نو حيث يستضيف برشلونة فريق بلد الوليد الصاعد حديثاً للدوري الإسباني، وذلك ضمن منافسات‍ الجولة‍ الرابعة من الليغا. ⁣ويسعى ‍ العملاق الكتالوني بقيادة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز إلى مواصلة ⁣سلسلة انتصاراته وحصد النقطة الثانية عشر ⁤للانفراد بصدارة الترتيب.

ويدخل البرسا ⁢⁤ المباراة بعد تحقيقه ثلاث ​ ‌انتصارات متتالية على حساب كل من فالنسيا،​ أتلتيك بلباو، ورايو فاليكانو، ليعتلي ⁣صدارة الترتيب​ بالتساوي مع ​غريمه التقليدي ريال مدريد.

لاعب نادي ⁤برشلونة روبرت ليفاندوفسكي يحتفل بهدفه في​ 24 أغسطس 2024© إيماجو

##​ تشافي يبحث عن بداية قوية

ويأمل تشافي في ‌ بداية موسم قوية⁢ ⁢مع البرسا، خاصةً ​ بعد خيبة الأمل التي​ عاشها ​ الفريق في الموسم الماضي بخروجه من دوري أبطال أوروبا من دور ⁢المجموعات. ويبدو​ أن المدرب الشاب ⁣قد نجح في إعادة الثقة للاعبين الذين يقدمون مستويات جيدة منذ ‌ بداية الموسم.

بلد الوليد ⁢ يسعى لخطف نقطة

على الجانب ⁤ ‍الآخر، يدخل ⁣فريق⁣ ‍ بلد الوليد المباراة ‌ وهو ⁣في ​ المركز الحادي عشر ​برصيد أربع نقاط من ثلاث مباريات. ويأمل الفريق الوافد ⁢ حديثاً إلى⁣ الليغا ⁤في مفاجأة البرسا وخطف نقطة ⁣ ثمينة ‍ من كامب نو.

تاريخ ⁤ المواجهات

تاريخياً، تُشير الإحصائيات ‍ إلى تفوق كبير⁢ لفريق⁢ ‍ برشلونة في مواجهاته مع بلد ⁢الوليد، ‌ حيث‌ التقى ‍ الفريقان في ⁤ 94 مباراة في جميع المسابقات، فاز البرسا في ‌58 مباراة مقابل 16 انتصاراً لفريق‍ بلد الوليد، ⁢ بينما ‍ انتهت 20 مباراة بالتعادل. ‌

غيابات ⁢

سيغيب عن صفوف برشلونة في مباراة ⁤الغد كل من ‍ المدافع‌ ​جيرارد بيكيه‍ بسبب⁢ الإصابة، فيما⁣ سيغيب عن صفوف ​ بلد الوليد اللاعب …. بسبب ​ الإيقاف.

‌ التشكيلة المتوقعة

من المتوقع أن ⁤ يدخل برشلونة ⁣المباراة‍ بتشكيلة مكونة⁣ من:

  • في ⁤ حراسة ‍ المرمى: مارك-أندريه ⁤ تير⁢ شتيغن
  • في⁤ خط ‍ ​الدفاع: سيرجي ⁤ روبيرتو، رونالد ⁢ أراوخو،⁤ إريك غارسيا، جوردي ألبا ‍
  • في خط ‍ الوسط:⁤ سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي ​ يونغ، ​ بيدري ​
  • في خط الهجوم:⁢ أنطوان غريزمان، ليونيل ⁤ ميسي،⁢ ميمفيس ‍ديباي

هل يستمر تألق برشلونة أمام بلد الوليد الطموح؟

تتجه الأنظار يوم السبت صوب ملعب الكامب نو، حيث يستضيف برشلونة، بقيادة مدربه الجديد تشافي هيرنانديز، فريق بلد الوليد الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى الإسباني،‍ وذلك في إطار⁤ منافسات الجولة الرابعة من الليغا.

يدخل برشلونة المباراة⁤ وعينه على النقطة التاسعة، بعد أن حقق العلامة الكاملة⁣ في الجولات​ الثلاث الأولى،⁢ محققاً الفوز⁤ على كل من فالنسيا، أتلتيك‍ بلباو، ‍وخيتافي، ليعتلي صدارة⁤ الترتيب مبكراً.

لاعب نادي برشلونة روبرت⁤ ليفاندوفسكي يحتفل بهدفه في 24 أغسطس 2024© ​إيماجو

على الجانب الآخر، يبحث بلد الوليد عن تحقيق نتيجة إيجابية بعد بداية​ متعثرة في الدوري، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد ‌أربع نقاط، حصدها⁤ من فوز وتعادل وخسارة.

تحديات كبيرة أمام تشافي

ويواجه تشافي تحديات كبيرة في هذه ‌المباراة،‍ أهمها الحفاظ على​ سجل الفريق خالياً من الهزائم، ⁣ومواصلة الزحف نحو لقب​ الدوري الغائب ​عن ‍خزائن النادي الكتالوني⁣ منذ موسم 2018-2019.

كما يطمح تشافي لإثبات قدرته على ⁤قيادة الفريق نحو تحقيق الألقاب، خاصة بعد رحيل المدرب السابق رونالد⁣ كومان، الذي لم ⁢يحقق النتائج المرجوة خلال فترة توليه قيادة الفريق.⁤

##‌ بلد الوليد.. طموح العودة⁢ بنقطة ثمينة

في المقابل، يسعى بلد‍ الوليد بقيادة ⁣مدربه الجديد،⁣ لتحقيق​ نتيجة إيجابية أمام برشلونة، والخروج بنقطة على الأقل من ملعب الكامب نو.

ويعتمد الفريق الضيف على⁣ عدد⁤ من اللاعبين المميزين، أبرزهم شون ويسمان، الذي سجل هدفين في المباريات‌ الثلاث الأولى، بالإضافة إلى روبين ألكاراز، الذي‍ يمتلك قدرات هجومية ⁢مميزة.⁣

إحصائيات تاريخية‍

تاريخياً، تعد الكفة⁤ راجحة بشكل كبير لصالح ‌برشلونة، حيث التقى الفريقان في 42 مباراة ‍سابقة في الدوري الإسباني، ​فاز برشلونة في 29 مباراة، بينما فاز ​بلد⁣ الوليد ‌في​ 4 مباريات⁢ فقط، وحسم التعادل نتيجة 9‍ مواجهات.

فهل ينجح برشلونة في تحقيق فوزه⁢ الرابع على التوالي، أم يتمكن بلد الوليد⁣ من تحقيق ‍مفاجأة مدوية‍ في الكامب نو؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى