الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
كورة أفريقية

عودة ماجري وغياب كاستيليتو: بريص يثق في تشكيلته لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

Listen to this article

منتخب الأسود يزأر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025: عودة ‌ماجري وغياب كاستيليتو

أعلن ‍المدير الفني لمنتخب الكاميرون، ريغوبير سونغ، عن قائمة‍ الأسود التي ستخوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 في المغرب، والتي شهدت عودة فرانك ماجري ⁤وغياب جان تشارلز كاستيليتو بداعي الإصابة.

تتجه أنظار ⁢عشاق الكرة الأفريقية صوب المغرب ⁣التي ستحتضن النسخة 35 من كأس الأمم الأفريقية عام 2025. ويستهل منتخب الأسود، بطل‌ أفريقيا خمس مرات، مشواره في ⁣التصفيات بمواجهة ناميبيا ⁢على أرضها في ​السابع من سبتمبر​ المقبل، قبل أن يحل ضيفًا على زيمبابوي في كمبالا ⁤بعد ذلك‌ بثلاثة أيام.

وضمت قائمة الأسود 24 لاعبًا،‍ غلب عليهم ⁢الطابع الهجومي، حيث ضمت نجومًا أمثال فنسنت أبو بكر، وأندريه أونانا، وكارل‌ توكو إكامبي. ⁣

عودة ماجري وغيابات مؤثرة

شهدت القائمة عودة فرانك ماجري، لاعب نادي تولوز الفرنسي، بعد غياب طويل عن صفوف المنتخب، ‌فيما أجبرت ⁤الإصابات كل من جان تشارلز كاستيليتو ونيكولاس نجاماليو وفارس مومبانيا على الغياب عن هذه الجولة.

رهان على الخبرة والشباب

يبدو أن سونغ يعول على مزيج من الخبرة والشباب في⁢ هذه التصفيات، حيث يجمع بين أسماء مخضرمة على غرار إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ، ونجوم صاعدة مثل كريستوفر ووه.

طموحات كبيرة لأسود الكاميرون

يسعى منتخب الكاميرون إلى تحقيق بداية قوية في التصفيات،⁣ وتحقيق الفوز ⁣في المباراتين، ​ليقطع خطوة هامة​ نحو التأهل إلى ⁤الكان، واستعادة ​ أمجاد الماضي.

تحديات تواجه الأسود

وعلى الرغم من القوة الضاربة التي يتمتع بها منتخب الكاميرون، إلا أنه سيواجه منافسة شرسة من منتخبات أخرى في القارة السمراء، تسعى بدورها ​إلى حجز بطاقة التأهل إلى الكان.

الجمهور الكاميروني يترقب

وينتظر الجمهور الكاميروني بفارغ الصبر انطلاق التصفيات، ‌ ويعلق آماله على الأسود ​ لتحقيق نتائج إيجابية، وتشريف كرة القدم الكاميرونية في المحافل الدولية.

الأسود الكاميرونية تزأر في تصفيات أمم أفريقيا 2025: ⁢تشكيلة قوية ⁢بقيادة ماجري وغياب كاستيليتو

  • تشكيلة الـ24⁢ لاعباً تضم مزيجًا من الخبرة والشباب، مع عودة ماجري وغياب كاستيليتو بداعي الإصابة.
  • الأسود تواجه ناميبيا وزيمبابوي في⁣ مستهل مشوارها نحو أمم ‌أفريقيا 2025 بالمغرب.
  • الاستعدادات لم تخلو من ⁣الجدل حول مكان إقامة المباراة، بين رغبة الحكومة في ياوندي وإصرار الاتحاد على جاروا.

كشف المدرب مارك ⁤بريس عن قائمة المنتخب الكاميروني التي ستخوض غمار التصفيات المؤهلة ⁤لكأس⁣ الأمم الأفريقية 2025، والتي ستقام في المغرب.⁤ وشهدت القائمة عودة فرانك ماجري، نجم نادي تولوز الفرنسي، ‍بعد غياب عن كأس الأمم‍ الأفريقية الأخيرة، ‍فيما غاب جان تشارلز كاستيليتو بداعي الإصابة.

وضمت ‍القائمة 24 لاعباً، جمعت بين الخبرة والشباب، حيث تواجدت أسماء لامعة مثل أندريه أونانا، حارس مرمى ‍مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأندريه فرانك⁤ زامبو أنجويسا، نجم نابولي الإيطالي،‍ وبريان مبيومو، مهاجم⁢ نادي برينتفورد الإنجليزي.

الأسود الكاميرونية تطمح لتحقيق انطلاقة قوية في التصفيات

ويستهل منتخب الكاميرون، بطل أفريقيا خمس مرات، مشواره في التصفيات بمواجهة ناميبيا يوم 7 سبتمبر المقبل، على أن يحل ضيفاً‌ على زيمبابوي في أوغندا​ بعدها بثلاثة أيام، وذلك ضمن منافسات المجموعة العاشرة التي تضم أيضاً منتخبي كينيا.

وشهدت استعدادات المنتخب الكاميروني للمباراتين جدلاً واسعاً حول مكان إقامة المباراة الأولى، ⁢حيث ⁢ترغب ‍الحكومة الكاميرونية في إقامتها بالعاصمة ياوندي، فيما يتمسك الاتحاد الكاميروني⁤ لكرة القدم بإقامتها في مدينة جاروا.

قائمة كاملة من النجوم

وجاءت ‌قائمة⁢ المنتخب الكاميروني على النحو التالي:

حراسة المرمى: أندريه​ أونانا (مانشستر يونايتد الإنجليزي)،⁣ سيمون أوموسولا (مانييما يونيون الكونغولي)، سيمون نجاباندوتنبو (نيم أولمبيك الفرنسي).

الدفاع: جاكسون تشاتشوا‌ (هيلاس فيرونا الإيطالي)، كريستوفر ووه (ستاد رين الفرنسي)، مايكل ⁤نجاديو نجادجوي (بكين جوان الصيني)، إيفان ديبانجو نياباي (كريفباس كريفي ريه الأوكراني)، فاي كولينز (بدون نادي)، جاي كيلاما (هاتايا سبور التركي)، نوهو توكو (سياتل ساوندرز الأمريكي)، هارولد ديرستي موكودي (آيك أثينا اليوناني).

الوسط: أندريه فرانك زامبو أنجويسا (نابولي الإيطالي)، ​كارلوس باليبا نوم كوما (برايتون الإنجليزي)، أوليفييه نتشام (سامسون سبور التركي)، إيفان نيو (ليجانيس الإسباني)، مارتن هونجلا (غرناطة الإسباني).

الهجوم: كريستيان باسوجوج (MKE أنقرة جوجو التركي)، ‌بريان مبيومو (برينتفورد الإنجليزي)، بوريس إينو (دي سي يونايتد الأمريكي)، فرانك ماجري (تولوز الفرنسي)، فنسنت أبو ⁤بكر (بشيكتاش التركي)، جول أرماند كوه (أستر الكاميروني)، ديدييه ⁣لامكيل زي (ساكاريا سبور كولوبو ديرنيجي التركي)، جورج كيفين نكودو مبيدا (داماك السعودي).


حقوق ‌الطبع والنشر ©2024 Kick442.com-الكاميرون

جميع الحقوق محفوظة. لا يجوز إعادة إنتاج هذه المادة وأي محتوى رقمي آخر على ⁣هذه المنصة أو نشرها أو بثها أو كتابتها أو ⁢توزيعها كليًا أو ‍جزئيًا دون الحصول على إذن كتابي من إدارتنا.

هذا الموقع ليس مسؤولاً عن المحتوى ‌المنشور من قبل المواقع الخارجية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى