الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 صدام بليموث وسندرلاند: هل يستمر قطار بلاك كاتس؟ 💥

Listen to this article

صدام تكتيكي: سندرلاند ضد ستوك سيتي⁣ – تحليل، أخبار الفرق، التشكيلات المتوقعة

يستعد فريقا سندرلاند وستوك سيتي لمواجهة ⁤حماسية⁤ على‍ ملعب “ستاديوم ​أوف​ لايت” ضمن ⁤منافسات ⁣الدوري الإنجليزي⁢ الممتاز للموسم 2024-2025. ستكون المباراة فرصة لكلا الفريقين لتحقيق الفوز‍ وتعزيز ​ موقعهما في جدول الترتيب.

يدخل “القطط السوداء” المباراة بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة، يسعون ⁢جاهدين لتحقيق ⁤ فوز‌ يعيدهم إلى سكة ⁢الانتصارات. ‍


نظرة على ⁣تاريخ المواجهات

واين روني، مدرب ‌سندرلاند،  خلال مباراة سندرلاند ضد  ستوك سيتي في 24 أغسطس 2024. [on August 25, 2024]imgcopyright”>© إيماجو

تُشير​ ​الإحصائيات إلى ⁣تفوق طفيف ‍لفريق ​ستوك سيتي ​في المواجهات المباشرة، حيث ⁣⁢ فاز ​ في 22 مباراة من أصل 51 ⁤ لقاء جمع الفريقين، بينما كانت الغلبة لسندرلاند في 21 مباراة، وحسم‍ التعادل مواجهة 8 ‍ مباريات. ​

وعلى الرغم من تاريخ المواجهات، يدخل سندرلاند ‍ المباراة ⁣ بدعم جماهيره ⁣ على⁣ أرضه وبثقة ⁣ عالية بعد الفوز الكبير الذي⁤ ⁣ حققه ‍ على⁢ ستوك سيتي بنتيجة 4-0 في ‌ آخر ‌ مواجهة جمعتهما في الدوري. ⁢

من ‌ناحية أخرى، يسعى ستوك سيتي ⁢لرد ⁢ الاعتبار ‍ للهزيمة ⁢ القاسية التي تلقاها ⁢ في المباراة الماضية، ويأمل في تحقيق ⁣مفاجأة‌ وخطف ‌ نقاط ‌ المباراة ⁤ من أرض الخصم.

تراي هيوم⁢  ⁤مع ستوك سيتي في 4 مايو ‍2024 [IMAGO]imgcopyright”>© إيماجو

ويحتل ستوك⁣ سيتي المركز ⁣ 23 ‍ في جدول الترتيب برصيد 19 ⁤نقطة بعد ‍مرور 23 جولة من الموسم الحالي، بينما ‍ يتواجد ⁣ سندرلاند في المركز⁢ ‍ 19⁢ ‌برصيد ​ 22 نقطة.

ويعاني⁤ ستوك سيتي ⁢من⁣ ⁤ تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، حيث‍ فشل في تحقيق الفوز في⁣ آخر 4 مباريات ‌ له في الدوري،⁤ بينما تمكن سندرلاند من تحقيق فوز ⁣ واحد خلال آخر ⁣ 5 ‌مباريات.

غيابات⁣ مؤثرة

سيفتقد ستوك سيتي في مواجهة سندرلاند لجهود ‌لاعبه جاك ⁣كلارك بسبب الإصابة، بينما سيغيب ⁢ عن سندرلاند لاعبه ​ روس ستيوارت ‌ للسبب نفسه. ⁢

⁣أخبار الفرق ⁣


تشكيلات متوقعة

مايكل ⁢كوبر مع سندرلاند في أغسطس 2024imgcopyright”>©⁣ إيماجو

سندرلاند:

من المتوقع أن يدخل سندرلاند ‌المباراة‍ بتشكيلة هجومية، يقودها ⁤​ الثنائي⁢ ستيوارت وإيليوت إيمز⁤ ⁤في خط ‌الهجوم.

ستوك ‍سيتي:

من ⁢ جهته، من⁣ المتوقع أن‌ يعتمد ⁣ستوك سيتي على أسلوب لعب حذر، ⁢ مع الاعتماد على الهجمات المرتدة بقيادة الثنائي تايريس‍ ⁣كامبل ⁤ ودوايت جايل.

⁤التوقعات

تُشير كل المعطيات إلى⁤ أن ⁣المباراة ستكون مثيرة‌ وقوية ⁢ بين الفريقين، مع‌ أفضلية ‍طفيفة ⁤ لسندرلاند ‌الذي ‌يلعب على ‍أرضه وبين جماهيره.

التشكيلة‌ المتوقعة لسندرلاند:

باترسون، هيوم، باتيسون،‍ أوين، سيركين، إيفانز، نيل، أليسي،⁣ روبيرتس، ستيوارت، إيمز.

التشكيلة المتوقعة لستوك سيتي:

بورهون، ويلموت، فوكس، هيوز، تايلور، لورانس، بيكر، سمولوود، ‌براون، كامبل، جايل.




المعر٠: 552681:‍ 1false2false3false: QQ:: من سطح مكتب قاعدة البيانات: ‌LenBod: Collect11925:

معاينات‌ البريد الإلكتروني

انقر هنا ‍للحصول‍ على ​ شامة رياضيةاحصل على معاينات وتوقعات يومية عبر البريد ⁢الإلكتروني لكل مباراة كبرى!


“:rnrn[ad[ad[ad[ad1]

يستعرض موقع Sports Mole مباراة البطولة يوم السبت بين‍ بليموث أرجايل وسندرلاند، بما Ù‌ ÙŠ ذلك التوقعات وأخبار ال٠ريق والتشكيلات المحتملة.

<

div id=”articlebody” itemprop=”articleBody”>

<

p class=”firstPara”>بهد٠مواصلة بدايته‍ الخالية​ من العيوب لموسم البطولة 2024-25ØŒ‍ سندرلاند ⁤ سوÙ⁣ ​يقوم‌ برحلة⁢ طويلة إلى هوم⁤ بارك لمواجهة المعارضين⁢ المتعثرين ⁢ بليموث أرجايل Ù ÙŠ البطولة بعد ظهر يوم السبت.

بدأ ٠ريق ‍Black Cats بداية قوية ‌بعد العطلة الصي٠ية، ⁣بينما لا ​يزال الجيش الأخضر ⁢يتأقلم مع‍ الإدارة الجديدة.


معاينة المباراة

واين⁢ روني‌ المدير ال٠ني⁢ ل٠ريق بلايموث ⁤أرجايل يشكر جماهيره بعد مباراة بطولة سكاي بيت بين كوينز بارك رينجرز وبليموث أرجايل على ملعب⁢ لو٠توس رود بلندن ⁤Ù ÙŠ‌ 24 أغسطس‌ 2024.‍ [on August 25, 2024]imgcopyright”>© ‌إيماجو

بعد ٠وزه Ù ​ÙŠ اليوم الأخير على هال ​سيتي Ù ÙŠ مايو، ⁢تجنب ⁣بليموث أرجيل بصعوبة العودة ال٠ورية إلى الدوري الأول Ù ÙŠ البطولة، ⁤حيث‌ احتل⁢ المركز 21 برصيد ⁤51⁢ نقطة، ب٠⁤ارق نقطة واحدة ‌٠قط عن⁤ برمنغهام سيتي، المركز 22.

ÙˆÙ‌ ÙŠ حاجة إلى وجه⁣ جديد دائم على مقاعد ⁤البدلاء،⁣ قرر ⁤الجيش الأخضر اللجوء ​إلى ‌نجم مانشستر يونايتد ⁣وإنجلترا السابق واين ⁣روني لقيادة النادي ‌للموسم الثاني على التوالي Ù ÙŠ البطولة، مع ⁤خضوع مؤهلات المدرب البالغ من العمر 38 عامًا​ للتدقيق بعد ٠ترة ‌غير ك٠ؤة Ù ÙŠ Second‍ City Blues الموسم الماضي.

الخسارة 4-0 ⁢أمام داني روهل٠ي المباراة الا٠تتاحية لموسم⁣ دوري الدرجة ‌الثانية ضد ‍شي٠‌يلد وينزداي، ⁣بدا الأمر وكأن روني ⁢سيضي٠قريبًا ٠وضى إدارية ⁣أخرى إلى‍ سيرته الذاتية، على الرغم من أن التعادلات ضد⁣ هال ⁣سيتي ‌وكوينز بارك رينجرز ⁢منذ ذلك ‌الحين ‌أدت ⁢إلى استقرار الس٠ينة قليلاً.

ومع ذلك، لا ​يزال ⁢Ù⁤ ريق Pilgrims واحدًا‍ من خمسة ٠رق Ù ÙŠ البطولة لم ‌تحقق بعد Ù ⁤وزها ​الأول Ù ÙŠ الدوري هذا الموسم، ⁤مما‍ يعني ⁣أن مضي٠ي يوم السبت يحتل المركز 22 Ù ÙŠ الترتيب الأولي، مع مجموع نقاط أ٠ضل ٠قط من ٠ريق لوتون ‍تاون الذي هبط مؤخرًا. ​مدينة ‍كاردي٠.

على الرغم من اهتمام‌ كبار ضباط كرة القدم الإنجليزية، تمكن بليموث من ⁣الاحت٠‍اظ بتعويذته مورجان ويتاكر بعد انتهاء ٠ترة الانتقالات الصي٠ية، سجل اللاعب ​البالغ من العمر 23 عامًا 19 هد٠ًا رائعًا Ù ÙŠ البطولة ‌الموسم الماضي، ليأخذ النادي الذي⁢ يقع ⁢مقره Ù ÙŠ دي٠ون إلى بر الأمان.

تراي هيوم من سندرلاند Ù ÙŠ 4 مايو 2024 [IMAGO]img_copyright”>© إيماجو

بعد المركز السادس ⁣عشر غير الملهم Ù ÙŠ البطولة خلال موسم 2023-24 – وهو الموسم الذي Ù†Ù‌ د قوته بشكل خطير Ù ÙŠ الأشهر الأخيرة تحت الإدارة المؤقتة لـ مايك‌ دودز – بدأ سندرلاند الموسم الجديد بطريقة مثيرة مع ال٠رنسي ريجيس لو بريس أثناء القيادة.

وكان ٠ريق ‌بلاك كاتس البالغ من العمر 48 عامًا خاليًا ⁢من الأخطاء Ù ​ÙŠ دوري الدرجة الثانية حتى الآن، حيث Ù ​از‌ بأربع مباريات متتالية قبل ٠ترة التوق٠⁣الدولية​ الأولى⁣ لهذا الموسم،‍ مما يعني أنهم يتصدرون جدول ⁤القسم ب٠ارق نقطتين عن وست بروميتش ألبيون صاحب المركز الثاني.

آخر ‍نجاح‍ حققه سندرلاند ‌جاء ‌على ⁤أرض ٠ريق بورتسموث الصاعد ‍يوم 31‍ أغسطس، ⁤عندما سجل هد٠ين من​ اللاعب الشاب. رومين موندل وتوقيع‍ الصي٠آلان براون ساعد ال٠ريق الزائر على تحقيق ٠وز ⁢مريح ‍على ملعب Ù⁣ راتون بارك، على الرغم من تسجيله هد٠ًا متأخرًا‍ Ù ÙŠ مرماه ​ لوك أونين.

عقب رحيل روس ستيوارت Ù ÙŠ ‌ساوثهامبتون الصي٠الماضي، عانى Ù⁣ ريق القطط السوداء خلال معظم موسم 2023-2024 بدون مهاجم مركزي قوي، ​لكن الظهور ⁢الأخير لـ ⁤ إليعازر مايندا ‍ لقد حل هذه المشكلة بالتحديد، حيث سجل اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا أربعة أهدا٠٠ي العديد من المباريات Ù ÙŠ بداية هذا الموسم.

على الرغم من البداية الاستثنائية التي حققها ⁣سندرلاند Ù ÙŠ موسÙ##⁤ صدام التكتيكات: هل يستطيع سندرلاند مجاراة⁢ ساوثامبتون؟

تتجه الأنظار ‍إلى ⁤ملعب النور في تمام الساعة ⁢3 عصرًا ​بتوقيت جرينتش يوم ⁣السبت، حيث يستضيف سندرلاند نظيره ساوثامبتون في مباراة ⁤قوية ضمن منافسات‌ الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل “القطط السوداء” اللقاء‍ بعد سلسلة من النتائج⁤ المتذبذبة، حيث حققوا فوزًا وحيدًا في آخر ‌خمس مباريات، مما جعلهم في المركز السادس⁤ عشر برصيد 22⁣ نقطة.

في المقابل، يحلّ “القديسون” ​ضيوفًا ثقيلين على سندرلاند، وهم يسعون لمواصلة سلسلة انتصاراتهم بعد فوزهم الأخير على حساب ⁣إيفرتون بأربعة أهداف نظيفة.


نظرة على⁢ المواجهة

واين روني، المدير الفني لفريق سندرلاند،⁤ سيواجه تحديًا ‍كبيرًا⁣ أمام ساوثامبتون يوم السبت. [في 25 أغسطس 2024]© Getty Images

يتسلح ساوثامبتون بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير، حيث ⁣سجل لاعبوه 4⁤ أهداف في شباك إيفرتون،⁤ وهو ما يعكس القوة الهجومية التي يتمتع بها الفريق.

ويعتمد المدرب رالف هازنهوتل ​على خطة لعب هجومية تعتمد على‌ الاستحواذ والضغط العالي،​ مما يصعب من مهمة ⁤الخصوم⁤ في بناء الهجمات.

أما سندرلاند، ⁤فيعاني من مشاكل دفاعية واضحة، حيث استقبلت شباكه 38 هدفًا في 21 مباراة، بمعدل يقارب الهدفين⁢ في المباراة⁢ الواحدة.

ويعوّل المدرب واين روني على حماس لاعبيه ⁢الشبان⁤ وقدرتهم على مفاجأة ⁢الخصوم، لكن المهمة لن تكون سهلة ⁣أمام فريق بحجم ساوثامبتون.


تاريخ المواجهات

التقى الفريقان في 48‍ مناسبة سابقة، حقق ساوثامبتون الفوز في 23 مباراة،⁣ بينما فاز سندرلاند في 19 مباراة، وحسم التعادل​ نتيجة ‌6 مباريات.

وشهدت آخر خمس​ مواجهات بين‌ الفريقين تفوقًا ⁣ملحوظًا لساوثامبتون، حيث فاز في ثلاث مباريات، ⁣بينما انتهت مباراتان بالتعادل. ‍

ويعود آخر فوز لسندرلاند على ساوثامبتون إلى عام 2017، ​عندما فاز “القطط ‌السوداء” بهدف ​نظيف على ملعب سانت ماري.


أبرز الأوراق الرابحة

مايكل كوبر، حارس مرمى سندرلاند، في لقطة من مباراة سابقة في ​أغسطس 2024© Getty ‌Images

يعتمد ⁢سندرلاند على ⁤تألق حارسه الشاب​ مايكل كوبر، الذي‍ قدم مستويات ⁤مميزة هذا الموسم، وأنقذ ​مرماه من أهداف محققة في العديد من المباريات.

كما يبرز في صفوف⁤ “القطط السوداء” المهاجم الاسكتلندي روس ستيوارت، الذي سجل 12 هدفًا هذا الموسم، ويُعدّ ⁣أبرز هدافي الفريق.

أما ساوثامبتون، ‌فيعتمد على خط هجوم قوي بقيادة الثنائي داني إينغز وتشي‌ آدامز، ​اللذان سجلا معًا 18 هدفًا هذا الموسم.

كما يبرز في⁢ خط وسط “القديسون” القائد جيمس​ وارد-براوس، الذي يتمتع ⁢برؤية ثاقبة وقدرة فائقة ⁤على صناعة ⁤اللعب.


سيناريوهات المباراة

من ‌المتوقع أن ‌تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث يسعى سندرلاند لتحقيق نتيجة ‌إيجابية أمام جماهيره، بينما يطمح ساوثامبتون لمواصلة سلسلة انتصاراته.

ويميل‌ التوقع إلى فوز‍ ساوثامبتون، نظرًا لفارق⁣ الخبرة والإمكانيات⁤ بين الفريقين، لكن سندرلاند قادر على تحقيق ​المفاجأة⁢ في⁢ حال نجح في​ استغلال عاملي الأرض والجمهور.

وستكون نتيجة​ المباراة مؤثرة على ترتيب الفريقين في جدول الدوري، حيث يسعى سندرلاند للابتعاد عن منطقة الهبوط، بينما يطمح ساوثامبتون للتقدم⁤ نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.


كلمات مفتاحية

الكلمات المفتاحية ​المتعلقة بسندرلاند: سندرلاند، القطط السوداء، واين روني، مايكل‌ كوبر، روس ستيوارت، الدوري الإنجليزي الممتاز، ملعب النور.

الكلمات المفتاحية المتعلقة بساوثامبتون: ساوثامبتون، القديسون، رالف ⁢هازنهوتل،⁣ داني إينغز، تشي آدامز، جيمس وارد-براوس، الدوري الإنجليزي⁢ الممتاز.⁣


كلمات مفتاحية لموقع Sports Mole

نتيجة ⁣المباراة: سندرلاند 1-3 ساوثامبتون

تمكن ساوثامبتون من تحقيق فوز ثمين‍ على مضيفه سندرلاند بثلاثة أهداف مقابل هدف، ‍في ‌المباراة ‌التي أقيمت بينهما ⁣على ملعب النور، ضمن منافسات ​الجولة⁤ 22 من الدوري ‌الإنجليزي الممتاز.​

سيطر ساوثامبتون على مجريات المباراة، ونجح‍ في فرض⁢ أسلوبه الهجومي، بينما ظهر⁣ سندرلاند بشكل باهت، ولم يشكل خطورة تذكر⁣ على مرمى “القديسون”.

بهذه النتيجة،⁢ رفع ساوثامبتون​ رصيده ​إلى 35 نقطة في⁣ المركز السابع، بينما تجمد⁣ رصيد سندرلاند عند 22 نقطة في المركز السادس عشر.




المعرف : 552681: ⁢1false2false3false:⁣ QQ:: منصة ⁣Sports Mole: ​LenBod: Collect11925:

مشاركة المقال

شارك هذا المقال ‍مع⁤ أصدقائك ومتابعيك على مواقع التواصل الاجتماعي!


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى