الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
0 0
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
0 0
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
0 0
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
0 0
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري المصري

عودة بن شرقي للزمالك: هل تتحقق أمنية الجماهير؟

Listen to this article

عودة الغائب: هل يرتدي أشرف بن​ شرقي قميص الزمالك من جديد؟

تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بشائعات ‌عودة النجم المغربي أشرف بن شرقي إلى أحضان نادي الزمالك، النادي الذي شهد تألقه وانطلاقته نحو النجومية. فبعد مسيرة حافلة في الملاعب ⁤العربية والأوروبية، يعود “الساحر”‌ ليُشعل حماس جماهير⁤ القلعة البيضاء التي لم تنسَ ‍ يوماً⁣ ما قدّم⁤ ابنها البار ليرسم البسمة على وجوههم.

بن شرقي: أيقونة ذهبية​ في ‍تاريخ الزمالك

لا ⁢يُمكن الحديث عن⁢ أمجاد الزمالك في ⁤السنوات‍ الأخيرة دون ذكر اسم أشرف بن⁤ شرقي.⁤ فقد حفر “أسد الأطلس” اسمه بأحرف من⁣ ذهب في⁢ تاريخ القلعة البيضاء، ‌ ليس فقط بأهدافه الحاسمة وتمريراته السحرية، بل بروحه القتالية التي ألهمت زملائه وعشاقه.

ساهم بن شرقي بشكل أساسي ‌في  فوز‍ الزمالك ببطولة ‍ كأس الكونفدرالية الأفريقية عام 2019،  حيث سجل ⁣هدف الفوز في مباراة الذهاب أمام نهضة بربركان المغربي. كما  كان له دور  ⁢بارز في ‌تتويج⁤ الفريق⁤ بلقب  الدوري المصري الممتاز موسم 2014-2015،  بالإضافة إلى‍ كأس مصر‍ مرتين. 

    لمع نجم بن​ شرقي بشكل​ لافت  خلال فترة‍ لعبه مع⁢ الزمالك،  حيث‌ سجل  ⁢48 هدفًا  وقدم 38 تمريرة حاسمة في ‍109 مباراة،⁣  ليصبح أحد أبرز اللاعبين في تاريخ النادي. ​​  

هل تُكتب ‍ الفصول الأخيرة من قصة ​”بن شرقي والزمالك”؟

    ‌ رغم⁤ رحيله عن الزمالك في صيف 2022، ​إلا أن جماهير القلعة البيضاء ‌لم تفقد الأمل ‍في⁤ عودة نجمها المُدلل.  وتشير‍ بعض التقارير الصحفية إلى ⁢وجود مفاوضات جادة بين إدارة ⁣النادي واللاعب لإعادته إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

    وتُشير  التقارير إلى أن  بن شرقي  منفتح على فكرة ‍العودة إلى الزمالك،  خاصةً بعد تجربته غير المُوفقة مع نادي ⁣الجزيرة الإماراتي. ​  

⁢ يبقى السؤال: هل تنجح ⁤إدارة الزمالك في ⁢ تذليل العقبات المالية وإتمام ⁢صفقة عودة ⁢ بن شرقي؟ وإن عاد “الساحر” ⁣إلى بيته، فهل سيُعيد ‍ الأمجاد ⁣للقميص‌ الأبيض؟

عودة مُرتقبة؟ بن شرقي والزمالك.. فصل جديد من ‌حكاية النجوم؟

تتردد في أرجاء​ القلعة البيضاء، أ⁤ whispers عن⁤ عودة ⁢محتملة للنجم المغربي أشرف ​بن شرقي، ليعيد ⁤إحياء ذكريات التألق مع نادي الزمالك. ‍فبعد رحيله في ⁢صيف ⁤2022، ‌ ظل اسمه يتردد على ألسنة جماهير الفارس الأبيض، ​ متمنين عودته لقيادة الفريق نحو منصة التتويج‍ من جديد.​

بن ⁣شرقي.. ساحر الزمالك الذي ​لا يُنسى

لا يُمكن⁣ الحديث عن ‍ أشرف⁢ بن شرقي دون استحضار اللحظات السحرية التي رسمها بأقدامه ⁣على أرض الملعب. ⁢ فقد ​ساهم ‌بشكل كبير في ⁢ فترة⁤ ذهبية​ للنادي، ⁣حيث تُوج الزمالك بلقب الدوري المصري مرتين، وكأس مصر⁤ مرة، وكأس السوبر المصري مرة، إضافة إلى لقب كأس ⁢الكونفيدرالية⁢ الأفريقية.

تميز بن شرقي بمهاراته الفردية العالية، وقدرته على اختراق الدفاعات، وتسجيل الأهداف ⁣الحاسمة. ‍ ⁤فقد سجل مع الزمالك⁣ 41 هدفًا ⁣ في 109 مباراة، ‌ وصنع⁤ ⁤ 28 هدفًا، ⁤ليكون أحد أبرز نجوم الفريق في​ السنوات الأخيرة.

###⁤ الزمالك.. بحثًا عن ضالة هجومية

منذ رحيل بن شرقي، عانى ⁣الزمالك ⁤ من نقص في الفعالية الهجومية. ورغم التعاقد ⁣ مع ‍عدد من ‍ اللاعبين في ⁣ المراكز‌ ⁢الهجومية، إلا أن ⁤أحدًا لم يستطع تعويض رحيل النجم المغربي.

وتشير الإحصائيات إلى ‌ أن الزمالك سجل في الموسم الماضي 62 هدفًا⁢ في ⁤ 34 مباراة في الدوري المصري، وهو أقل بـ 14 هدفًا ⁣ من ⁣ عدد​ الأهداف التي سجلها ⁢ الفريق في الموسم الذي تُوج فيه بلقب ⁣ الدوري ⁣ بقيادة بن شرقي.

هل تُكتب عودة “المُنقذ”؟

تتوقف إمكانية عودة ⁢ بن شرقي إلى⁣ الزمالك على عدة عوامل،​ أبرزها ​الموقف المالي للنادي، وموقف اللاعب نفسه، ورؤية ⁢المدرب البرتغالي خوسيه روميو جوميز.

فمن ناحية ‍مالية، ‌يُعد بن شرقي ‍ من اللاعبين أصحاب الرواتب العالية، وقد ​يُمثل ​ذلك عائقًا أمام عودته ​ إلى الزمالك. ⁤أما من ناحية اللاعب، فقد أكدت عدة ⁤ تقارير صحافية أن بن شرقي لا يُمانع العودة إلى​ الزمالك، ⁢ ‍خاصةً وأن لديه علاقة‍ ‍ جيدة مع الجماهير ⁣ وإدارة النادي.

جوميز.. كلمة السر في عودة “المايسترو”

يبقى الموقف النهائي ⁣ للمدرب البرتغالي ⁢ خوسيه روميو ⁤ جوميز هو العامل ⁣ الحاسم في إتمام ⁤ الصفقة. ‍ فقد أكدت التقارير أن ⁢ جوميز سيُحدد موقفه من⁣ إمكانية التعاقد مع ‌ بن‌ ‍ شرقي ⁢ بعد دراسة احتياجات الفريق الفنية.

وفي حال ‌ موافقة جوميز على التعاقد مع بن شرقي، فإن ‍ ذلك سيُمثل ‍دفعة معنوية وفنية كبيرة للزمالك، وسيُعيد الأمل للجماهير ​ ​في‍ المنافسة على جميع الألقاب.

الخلاصة.. ​

تُعد عودة أشرف ⁣ بن ​ شرقي إلى الزمالك صفقة ⁤ من العيار الثقيل، وستُغير ⁢ من موازين القوى‌ ​في الدوري ⁢المصري. وتبقى ‍ الكلمة النهائية ⁣ لإدارة ⁢ الزمالك والمدرب جوميز ‍في حسم‍ هذه الصفقة التي تُشعل حماس الجماهير.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى