الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
0 0
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
0 0
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
0 0
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 ديربي ساخن في الدوري الأمريكي: بورتلاند تمبرز ضد سياتل ساوندرز 💥 التشكيل المتوقع وآخر أخبار الفريق

Listen to this article

ديربي الشمال الغربي: صدام ناري بين ⁤بورتلاند تمبرز وسياتل ساوندرز

تتجه الأنظار‍ صوب ملعب بروفيدانس ‍بارك في ولاية أوريغون، حيث يستضيف فريق بورتلاند تمبرز غريمه التقليدي سياتل ⁤ساوندرز‍ في قمة مُنتظرة ⁢ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ويأمل فريق “تيمبرز” في استعادة نغمة الانتصارات بعد ⁣سلسلة من النتائج المُخيّبة، في حين يسعى “ساوندرز” لمواصلة تقدمه في جدول الترتيب وتعزيز موقعه في​ المربع الذهبي.

ويحتل بورتلاند تمبرز المركز السابع في‍ القسم الغربي برصيد 37 نقطة حصدها من 26 مباراة، بينما يتفوق عليه‌ سياتل ساوندرز ‍بفارق ثلاث نقاط ⁤محتلاً المركز الخامس.

ديربي مشتعل في كأس كاسكاديا ‌

تمتاز هذه المواجهة بأهمية مضاعفة، فهي تُمثل الفصل الرابع من ديربي الشمال الغربي ضمن منافسات كأس كاسكاديا، والتي يتصدرها حالياً فانكوفر وايتكابس برصيد 7 ‍نقاط، يليه سياتل ساوندرز بـ 4 نقاط، ثم بورتلاند تمبرز ‍بـ 3 نقاط.

ويدخل‌ سياتل ساوندرز المباراة بعد تعادل مثير بنتيجة 4-4 أمام سانت لويس⁤ سيتي، في مباراة شهدت تألقًا لافتًا‌ من الجانبين. أما بورتلاند تمبرز، فقد تعادل⁤ هو الآخر في الجولة‍ الماضية مع لوس أنجلوس جالاكسي بنتيجة 4-4، بعد أن ​كان ‍متأخراً ​بهدفين.

وكان النجم البرازيلي إيفاندر،​ صانع ألعاب بورتلاند تمبرز، نجم اللقاء بلا منازع، حيث⁤ سجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة التاسعة ⁤من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، ليُضيف بذلك هدفاً جديداً لرصيده الذي⁣ وصل إلى 12 هدفاً ⁤و 15 تمريرة حاسمة في 24 مباراة خاضها هذا الموسم.

إحصائيات تاريخية و رهانات مُرتفعة⁤

تاريخياً،​ تُشير ‍الإحصائيات إلى تفوق طفيف لفريق سياتل ساوندرز في⁤ المواجهات المباشرة مع بورتلاند تمبرز، حيث حقق “ساوندرز”⁤ الفوز في 42 مباراة⁣ من أصل 107‌ مواجهة جمعت بين الفريقين، بينما فاز “تيمبرز” في 38 ‍مباراة، وحسم التعادل نتيجة 27 مباراة.

وتُشير ‍التوقعات إلى أن تشهد المباراة‌ ندية وإثارة كبيرتين، فكلا الفريقين يمتلكان عناصر هجومية مميزة‌ قادرة ⁤على صناعة الفارق.

فهل ينجح⁤ بورتلاند تمبرز في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والاقتراب من‌ المراكز المؤهلة للأدوار ⁢الإقصائية؟ أم ‌أن سياتل ساوندرز سيُواصل ​عروضه القوية ويُثبت ‌تفوقه على غريمه التقليدي؟

## ديربي الشمال الغربي: صدام ناري بين بورتلاند‍ تمبرز وسياتل​ ساوندرز

تتجه ⁢الأنظار ⁤صوب ملعب بروفيدانس بارك صباح الأحد، حيث يحتضن ديربي ساخن⁤ بين فريقي بورتلاند ⁤تمبرز وسياتل ساوندرز ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

يدخل ‌أصحاب الأرض ⁢المباراة وهم في المركز السابع على سلم ترتيب القسم الغربي برصيد 37 نقطة من 26 مباراة، ⁢بينما يحتل ‌سياتل ساوندرز المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط فقط ⁢عن منافسه، مما يجعل المواجهة حاسمة للفريقين في صراع حجز⁣ مقعد مؤهل للأدوار الإقصائية.


⁢صراع تكتيكي وغيابات مؤثرة

يُعرف ديربي الشمال الغربي بالإثارة والندية، حيث⁢ يتسلح‍ كل فريق بأسلوب لعب هجومي،​ مما يجعل المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات.

ويعتمد بورتلاند تمبرز على القوة الهجومية الضاربة بقيادة الثلاثي ​ايفاندر، جوناثان رودريجيز، ‌وفيليبي مورا، والذين سجلوا معًا​ 38 ‌هدفًا من أصل 54 هدفًا للفريق في الدوري هذا الموسم.

لكن مهمة بورتلاند لن تكون سهلة في ظل ‍غياب كل من مورا ​بسبب الإيقاف، ‍ورودريجيز لتجاوزه ‌عدد البطاقات الصفراء. كما سيفقد ‌الفريق⁢ جهود ميغيل⁤ أروجو الذي انضم لمنتخب بيرو ⁢لخوض تصفيات كأس العالم.

على الجانب الآخر، يعاني سياتل ‌ساوندرز من غيابات⁣ مؤثرة في⁤ خط الوسط، أبرزها برودليو رودريجيز وبيدرو دي لا فيجا بداعي ‌الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول ‌مشاركة كودي ​بيكر.

ويأمل المدرب برايان شميتزر ⁤في أن يكون اللاعب الشاب جورجي‌ مينونغو جاهزًا للمشاركة بعد انضمامه للفريق قادمًا من نادي تاكوما ديفاينس.


تاريخ المواجهات يصب في مصلحة سياتل

تاريخيًا،‍ يمتلك سياتل ساوندرز سجلًا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى