الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
كورة أفريقية

إنزو بويومو يُسجل في ظهوره الأول مع أوساسونا وقيادة الفريق لفوزٍ مُثير

Listen to this article

​ بويومو يُعلن عن‌ نفسه بهدف ويقود ​أوساسونا للفوز على سيلتا فيجو

في مباراة حماسية على ملعب السادار،​ خطف‌ نادي ‍أوساسونا فوزًا ثمينًا ‍على ضيفه سيلتا ⁤فيجو بنتيجة 3-2، ضمن منافسات ‌الجولة الرابعة من⁢ الدوري الإسباني لكرة القدم. ولعب المدافع​ الكاميروني‌ الواعد، إنزو تيدورت بويومو (23 عامًا)، دورًا حاسمًا في تحقيق هذا الفوز، حيث سجل هدفه الأول في الليغا⁢ الإسبانية بقميص فريقه الجديد.

وانضم بويومو إلى أوساسونا قادمًا من ‌ريال بلد الوليد في صفقة انتقال حر قبل ​أيام قليلة من المباراة. ورغم حداثة ⁤انضمامه، إلا أن المدرب وضع ثقته فيه مباشرةً، ليرد اللاعب‌ لهذه الثقة بهدف مبكر ​في الدقيقة 21، مستغلاً تمريرة رائعة من زميله بوديمير، معلنًا⁣ عن بداية مثالية له مع الفريق. ‌

ولم يهنأ سيلتا فيجو ⁣ بتأخره طويلًا، حيث تمكن من تعديل النتيجة سريعًا عبر لاعبه بورخا كوينتاس. لكن ​⁤ فرحة التعادل لم تدم​ طويلًا، إذ عاد أوساسونا ‌ وسجل هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول عن طريق ‌ كارلوس دومينغيز ⁤ الذي استغل خطأ فادح من⁣ حارس مرمى الخصم.

وفي الشوط الثاني، عزز أوساسونا تقدمه بهدف ثالث سجله ⁤أبيل بريتونز، ليُقرب فريقه من⁣ حصد النقاط الثلاث. ورغم محاولات ⁢سيلتا فيجو‌ للعودة في ‌ المباراة، إلا أن طرد ‌لاعبه ألفونسو ‍جونزاليس في الدقائق الأخيرة، صعب من مهمته. ⁢واكتفى سيلتا فيجو بتسجيل هدف ثاني⁢ عن طريق ​ لاعبه موي جوميز قبل​ صافرة النهاية.

وبهذا الفوز، رفع أوساسونا رصيده ​إلى 6 نقاط​ في المركز ⁣السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني،⁢ فيما تجمد رصيد سيلتا فيجو ⁤عند ‌نقطة واحدة في المركز التاسع​ عشر.

ويُقدم بويومو مستويات مميزة مع أوساسونا، ‍ حيث ساهم​ بشكل كبير في ⁢تحقيق الفوز الثاني للفريق ‌ في أربع مباريات خاضها في ⁣ الليغا هذا الموسم. ويُعوّل عليه الجهاز الفني للمنتخب الكاميروني كثيرًا‍ لقيادة ‌خط دفاع الأسود في الاستحقاقات القادمة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى