الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
كورة أفريقية

🔥 بيوند ليميتس يُشعل كأس أوبتيما للطاقة الذهبية ويتأهل لنصف النهائي! 🏆

Listen to this article

بيوند ليميتس يشق طريقه نحو نصف نهائي كأس أوبتيما الذهبية

في ⁣مباراة حماسية، تمكن فريق بيوند ليميتس من⁤ حجز مقعده ​في الدور نصف النهائي ⁢من بطولة كأس أوبتيما للطاقة الذهبية‌ في نسختها الثانية‍ عشرة، وذلك بعد فوزه الصعب على ‍الوافد⁢ الجديد، فريق كاسام من‍ إيلورين، بهدف⁤ وحيد.

شهدت المباراة ندية كبيرة بين الفريقين اللذين حقق كل منهما الفوز في مباراته الافتتاحية ضمن المجموعة الأولى. فقد فاز بيوند ليميتس على‍ ASVO ‌FC من⁣ بنين، ⁤بينما ​تغلب كاسام على إيجيبو يونايتد على ملعب​ ريمو ستارز يوم الخميس.

افتتح إسحاق ⁢تشوكودي التسجيل لبيوند ليميتس، حامل لقب البطولة، في الدقيقة⁣ 16 من ⁣عمر المباراة، مستغلاً تمريرة رائعة من زميله الماهر أولاميليكان أديغبوييغا، الذي⁣ راوغ ببراعة لاعبيّ ⁤دفاع كاسام قبل أن يمرر الكرة بدقة لتصل إلى تشوكودي الذي سددها برأسه في ​شباك الحارس مروان ⁤أجيبولا.

لم ‌يستسلم كاسام للهدف، وحاول العودة في النتيجة خلال مجريات الشوط الأول،⁤ لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم بيوند ⁤ليميتس بهدف نظيف.

واستمرت الإثارة في ​الشوط الثاني، حيث أضاع كلا⁢ الفريقين فرصًا محققة للتسجيل. ففي الدقيقة 48، كاد تايو ⁤كول أن يعزز تقدم بيوند ليميتس من ⁢تمريرة أخرى لأديغبوييغا، ‍لكن تسديدته ذهبت سهلة في يد حارس كاسام.

وفي الدقيقة 60، أهدر كولاولي ⁢أوبييمي فرصة ​إدراك التعادل لكاسام بعد أن ارتطمت تسديدته بالقائم⁤ الأيسر لمرمى بيوند ليميتس.

وكاد كاسام أن يدفع ثمن إهدار الفرص غاليًا في الدقيقة 66، عندما سدد ​محمد عبد الله كرة حرة مباشرة من على خط منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت ‌بالعارضة، لينجو بيوند ليميتس​ من هدف التعادل.

بهذا الفوز، يواصل بيوند ليميتس ‍مشواره الناجح في البطولة،⁤ ويضرب موعدًا قويًا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات مع ⁣فريق إيجيبو يونايتد،⁤ الذي سبق وأن تغلب عليه في نهائي النسخة الحادية عشرة من البطولة.


حقوق الطبع والنشر‍ ©‌ 2024 Kick442.com-نيجيريا

جميع الحقوق محفوظة.⁢ لا يجوز‌ إعادة إنتاج هذه المادة وأي محتوى رقمي آخر‌ على هذه المنصة أو نشرها أو بثها أو كتابتها أو توزيعها كليًا أو جزئيًا دون الحصول على إذن كتابي من إدارتنا.

هذا الموقع ليس مسؤولاً عن المحتوى المنشور ‍من قبل المواقع الخارجية

                        </div>

[ad_3]

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى