الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
كورة أفريقية

بريندا تابي تقود أثلون تاون لفوز مثير على شيلبورن بصدارة الدوري

Listen to this article

تابي تقود أثلون تاون نحو لقب ⁤تاريخي في الدوري ​الأيرلندي للسيدات

في ‌مباراة حماسية على‌ ملعب تولكا بارك، خطفت⁢ بريندا تابي الأضواء وقادت فريقها أثلون تاون لتحقيق فوز ثمين على شيلبورن بنتيجة 2-1، ‌ضمن منافسات⁢ الجولة ⁤14 من الدوري الأيرلندي الممتاز للسيدات.

بدأت المباراة بقوة من جانب شيلبورن، حيث تمكنّ ​من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة ‍28. ولكن ⁢سرعان ما ردت تابي على ذلك بهدف التعادل في الدقيقة‌ 42، مستغلةً خطأً ⁤دفاعيًا من لاعبات شيلبورن.

ولم يكن هذا الهدف عاديًا⁤ بالنسبة لتابي، فهو هدفها الثاني في ثلاث مباريات فقط ‌منذ انضمامها للفريق في يوليو الماضي، مما يؤكد تأثيرها الإيجابي على أداء الفريق الهجومي.

ومع بداية الشوط الثاني،⁣ ارتفع منسوب الإثارة ‌والندية ‍بين‍ الفريقين، حيث بذلت كل لاعبة قصارى جهدها لتحقيق الفوز. وفي⁢ الدقيقة 84، احتسب‌ الحكم ركلة جزاء لصالح أثلون تاون، نفذتها كيري ‍براون بنجاح، لتمنح فريقها هدف الفوز الثمين.

بهذا الفوز، اعتلى أثلون تاون صدارة ​ الترتيب ​برصيد 34 نقطة، ليصبح على بعد خمس مباريات فقط من تحقيق لقب ⁢الدوري لأول ⁤مرة في تاريخه، وهو ⁣إنجاز تاريخي للنادي ⁤الذي صعد​ إلى دوري الأضواء ⁣عام 2020.

وقد عكس منشور النادي على حسابه في منصة X⁣ حجم الفرحة بهذا ‍الفوز، حيث كتب: “في 15 أغسطس 2020، لعبنا أول مباراة لنا في الدوري الأيرلندي الممتاز للسيدات. لقد ‌خسرنا للأسف بنتيجة 1-0 أمام ويكسفورد يوث، ولكن بعد 4 سنوات ‌أصبحنا في صدارة الترتيب⁣ قبل 5 مباريات متبقية!”.

ولا ⁤شك ⁣أن أداء‌ بريندا تابي المميز كان له دور كبير ⁣ في تحقيق هذا الفوز المهم، ⁢ حيث أثبتت بأنها إضافة قوية للهجوم، ‍ وستكون لها ‌كلمة كبيرة في المباريات المقبلة التي ‍ ستحدد مصير ​اللقب.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى