الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 تولوز ضد نانت: توقعات مثيرة 🔥 | أخبار الفريق والتشكيلات المتوقعة

Listen to this article

تولوز ونانت وجهاً‌ لوجه: صدام الافتتاح ينبش ذكريات الماضي‌ ويُشعل فتيل الطموح

تتجه الأنظار صوب ملعب تولوز يوم الأحد حيث تنطلق رحلة الألف ميل في الدوري الفرنسي بلقاءٍ مثير يجمع بين أصحاب الأرض “تولوز” وضيفهم “نانت” في‌ افتتاحية⁣ موسم 2024-25.

يدخل الفريقان اللقاء وكلٌّ منهما ⁢يحمل في جعبته ​طموحات وتطلعات مختلفة.⁤ فـ “تولوز”، الذي أنهى الموسم الماضي‌ في المركز الحادي عشر برصيد 43​ نقطة،‍ يبحث عن بداية قوية تُمهد له ⁤الطريق نحو موسمٍ​ مُستقر بعيداً عن شبح الهبوط الذي لاحقهم في السنوات الماضية.

على الجانب الآخر، يسعى “نانت” إلى⁤ نسيان صعوبات‍ الموسم الماضي الذي كاد يُودي به⁣ إلى الدرجة الثانية، حيث احتل المركز الرابع عشر بفارق أربع نقاط فقط عن منطقة الخطر. ويأمل “الكناري” ‍في استغلال
خبرة لاعبيه وقوة دفاعه لتحقيق نتيجة إيجابية في أول اختبار حقيقي لهم.

تاريخ‌ من المواجهات يُشعل حماس اللقاء

لا شك⁣ أن تاريخ المواجهات بين الفريقين⁤ يُضفي على ‍اللقاء نكهة خاصة،⁣ فذكريات‌ الماضي القريب ما‍ زالت عالقة في الأذهان. ففي موسم 2019-20، عانى​ “تولوز” الأمرّين وهبط إلى​ الدرجة الثانية بعد احتلاله المركز‍ الأخير، ليعود ويصطدم بـ⁣ “نانت”⁤ في تصفيات الصعود في موسم 2020-21، ⁣حيثُ خسر أمامه ليُكمل مشواره في الدرجة⁣ الثانية.

لكن ⁣”تولوز”​ لم يستسلم،​ وعاد في الموسم ⁢التالي أقوى​ من ذي قبل، ليُحقق لقب الدوري الفرنسي الدرجة الثانية ويصعد مُجدداً إلى دوري الأضواء. وفي الموسم ذاته، تُوّج “تولوز” بلقب كأس فرنسا⁤ للمرة الأولى في تاريخه بعد‌ فوزه على “نانت” بقيادة مدربه السابق ​أنطوان كومبواري ‍بنتيجة 5-1 في​ المباراة النهائية.

هذه الذكريات تُشير إلى أننا بانتظار مباراة حماسية ومثيرة بين الفريقين، فـ “تولوز” يسعى لتأكيد تفوقه ⁣على “نانت” ‌في السنوات الأخيرة، بينما ​يأمل‌ “الكناري” ‍في الثأر من هزائمه السابقة وتحقيق فوز معنوي هام في بداية مشواره.

تحديات وتطلعات

يواجه الفريقان تحديات‌ مختلفة في هذا الموسم، فـ “تولوز” يسعى إلى إثبات ​أحقيته بالبقاء في دوري الأضواء وتحقيق نتائج إيجابية تُمكنه من‌ المنافسة على المراكز المتقدمة.

أما “نانت”، ⁢فيُدرك جيداً صعوبة المهمة في ظل المنافسة الشرسة المتوقعة في هذا الموسم، وسيعمل على تخطي عقبة البداية وتحقيق نتائج إيجابية تُجنبه شبح ‍الهبوط الذي لاحقه في⁢ الموسم الماضي.

‌ مواجهة تكتيكية ‍تُثير فضول ⁣الجماهير

من المتوقع أن تشهد المباراة صراعاً ‌تكتيكياً بين مدربي الفريقين، فكارليس مارتينيز، مدرب “تولوز”، يُعرف بأسلوبه الهجومي الجميل، بينما يُفضل بيير أريستوي، مدرب “نانت”، اللعب ‌بحذر دفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة.

وستكون⁤ هذه ⁤المواجهة التكتيكية ⁤محط أنظار الجماهير التي تنتظر بفارغ الصبر انطلاق⁣ صافرة البداية لمتابعة أولى⁢ مباريات الموسم الجديد.

## صدام الافتتاحية:⁢ تولوز ونانت وجهاً لوجه ⁢في افتتاحية الدوري الفرنسي

تتجه الأنظار صوب ملعب تولوز يوم ⁣الأحد القادم، حيث تنطلق شرارة الموسم الجديد للدوري ⁢الفرنسي بلقاء مثير ​يجمع⁣ بين أصحاب الأرض تولوز وضيفهم العنيد نانت.

يدخل الفريقان المباراة بطموحات متباينة، فبينما يسعى تولوز لمواصلة ⁣سلسلة نتائجه الإيجابية في ⁢المواسم الأخيرة، يأمل نانت في الابتعاد عن شبح الهبوط الذي لاحقهم ​في‍ الموسمين ⁤الماضيين. ‍


##⁢ تولوز:⁢ طموح مواصلة‍ الصعود

رد ‍فعل مدرب تولوز كارليس مارتينيز في 15 فبراير 2024© رويترز

تمكن تولوز من تحقيق قفزة‌ نوعية في مستواه خلال المواسم القليلة الماضية، فبعد معاناته من‍ الهبوط ‌في موسم 2019-2020، عاد الفريق بقوة ليحصد لقب الدوري الفرنسي الدرجة الثانية في موسم 2021-2022، ويضمن تواجده في دوري الأضواء.

ولم يكتفِ ⁤ تولوز بذلك،‍ بل واصل تألقه في الموسم الماضي⁢ 2022-2023، حيث أنهى‍ الدوري في المركز الحادي عشر، كما تُوج⁢ بلقب ​كأس فرنسا للمرة الأولى‍ في ⁢تاريخه بعد فوزه على ‍نانت في المباراة ‍النهائية بنتيجة 5-1.

ويدخل تولوز الموسم‍ الجديد بقيادة مدربه الجديد كارليس⁤ مارتينيز، الذي حل بديلاً لفيليب مونتانييه، واضعاً نصب عينيه هدف إنهاء الموسم ضمن ⁣المراكز العشرة الأولى.

ويعوّل مارتينيز ⁢على مجموعة من اللاعبين ⁣المميزين، أبرزهم ​الوافد الجديد تشارلي كريسويل، وجبريل سيديبي، وراسموس نيكولايسن، ​وغابرييل سوازو، بالإضافة إلى المهاجم المتألق فرانك ماجري، الذي سجل ⁤خمسة أهداف⁢ في الموسم الماضي.⁣


## ⁣نانت: شبح الهبوط يُخيّم على “الكاناري”

أنطوان كومبواري مدرب ‍نانت خلال مباراة فريقه أمام مونبلييه في 26 أبريل 2024 [on August 9, 2024]© إيماجو

على الجانب الآخر، يدخل نانت اللقاء وهو يبحث عن بداية قوية تُنسي جماهيره مرارة ‍الموسمين الماضيين، اللذين عانى فيهما الفريق ​الأمرّين من أجل تفادي‍ الهبوط.

وعلى الرغم من ​ تغيير المدربين، حيث تولى جوسلين جورفينيك قيادة الفريق‌ خلفاً لأنطوان كومبواري، إلا أن ‌ نانت لم ينجح في تحسين نتائجه، ليعود كومبواري من جديد لقيادة الفريق في مارس 2024. ⁢

ونجح كومبواري في​ مهمته بإنقاذ الفريق من ⁣الهبوط، بعدما قاده ‍لتحقيق فوزين وثلاث ⁤تعادلات في ‌آخر سبع مباريات في الموسم الماضي.

ويفتقد ‌نانت في مباراة الأحد لخدمات⁤ كل من فلوران موليت، وإجناس جاناجو، وباستيان ميوبيو بداعي ​الإصابة، في حين سيعتمد كومبواري على بيدرو تشيريفيلا، ودوغلاس أوغوستو في خط الوسط، وموسى سمعان ‌في مركز⁢ صناعة ⁣اللعب.


## تاريخ المواجهات: الأفضلية لتولوز

التقى الفريقان في 106 مباراة سابقة في‌ جميع‌ المسابقات، حقق تولوز‍ الفوز في 39 مباراة، مقابل 36 انتصاراً⁣ لنانت، بينما حسم التعادل نتيجة 31 مباراة.

وشهدت آخر⁤ خمس مواجهات بين الفريقين تفوقاً واضحاً لتولوز، ​حيث ​فاز في ثلاث مباريات، بينما فاز نانت في مباراة واحدة، وحسم التعادل نتيجة مباراة واحدة.


## توقعات المباراة:

من ⁢المتوقع أن تكون المباراة حماسية ‍ومثيرة، حيث يسعى ⁣كل فريق لتحقيق ⁣الفوز وحصد أول ثلاث ‌نقاط في مشوار الدوري.

وتشير الترشيحات ​إلى أفضلية نسبية لتولوز، ⁤الذي يمر بفترة مميزة، ويستفيد من⁣ عاملي الأرض والجمهور، ⁢في حين يأمل نانت في تحقيق مفاجأة وخطف نقاط المباراة.

كلمات SM على خلفية خضراء

نقول: تولوز 2-1 نانت

نتوقع أن يحقق⁤ تولوز الفوز⁣ على نانت بنتيجة⁣ 2-1، ليكرر بذلك نتيجة​ مباراة⁣ الموسم الماضي، التي جمعت بين الفريقين⁤ في ⁤افتتاحية الدوري.




المعرف: ⁣550547: ⁤1false2false3false:‍ QQ:: من سطح مكتب قاعدة البيانات:‌ LenBod: Collect9131:

معاينات البريد الإلكتروني

انقر هنا للحصول على شامة رياضيةاحصل على معاينات وتوقعات ​يومية ‌عبر البريد الإلكتروني لكل مباراة كبرى!


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى