الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥مواجهة حاسمة: وسط أفريقيا ضد ليسوتو – هل يحقق النسور بداية قوية؟🦅

Listen to this article

رحلة البحث عن التأهل: مواجهة مرتقبة بين جمهورية أفريقيا الوسطى وليسوتو في افتتاحية تصفيات كأس الأمم الأفريقية

تنطلق مساء الخميس شرارة المنافسة على أرض​ المغرب، حيث تُجرى مباراة مرتقبة تجمع بين منتخبي جمهورية أفريقيا الوسطى وليسوتو، وذلك في إطار الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأفريقية. وتُشكل هذه المواجهة تحديًا كبيرًا لكلا الفريقين، حيث يسعى‍ كل منهما لبدء مشواره نحو ‌اللقب القاري بخطوة ثابتة.

فينوستي بابولا من كار وأليدو سيدو من غانا خلال‍ تصفيات كأس العالم 2026 في 31‌ أغسطس 2024© إيماجو

جمهورية ‌أفريقيا⁤ الوسطى: آمال عريضة في ‍وجه تحديات كبيرة

تدخل جمهورية ‌أفريقيا‍ الوسطى ‍غمار هذه التصفيات وهي تحمل على عاتقها آمال جماهيرها في⁣ تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل للمرة الأولى إلى نهائيات ‍كأس الأمم⁢ الأفريقية، وذلك بعد ثماني محاولات سابقة باءت ⁣جميعها ‌بالفشل منذ عام 2000.

وعلى الرغم من صعوبة المهمة في ظل وجود منتخبات قوية ضمن المجموعة الثانية مثل المغرب والجابون، إلا أن “الفهود” بقيادة المدرب راؤول سافوي يدخلون هذه​ التصفيات بمعنويات مرتفعة، مدفوعين بسلسلة⁢ من النتائج الإيجابية هذا العام، كان أبرزها الفوز ‌على بوتان وبابوا غينيا الجديدة في مباراتين وديتين، بالإضافة إلى الأداء القوي ​الذي قدموه في تصفيات كأس العالم أمام تشاد وغانا.

ليسوتو:⁢ طموح كبير⁢ في⁢ أول مواجهة رسمية

على الجانب‌ الآخر، يخوض‍ منتخب ليسوتو هذه المواجهة بطموح كبير لتحقيق نتيجة إيجابية في أول لقاء رسمي له أمام جمهورية أفريقيا الوسطى. ويعول “ليكوينا”⁤ على عزيمة لاعبيه للتعويض عن الغياب الطويل ⁤عن المشاركة في البطولات الكبرى، وتحقيق مفاجأة مدوية بانتزاع بطاقة التأهل.

مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات

وتُعد هذه⁣ المواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات، حيث يتمتع كل فريق بعناصر​ مميزة قادرة على ترجيح كفته. وستكون ⁣أرضية الملعب في المغرب شاهدة على صراع تكتيكي مثير بين المنتخبين، سيسعى كل منهما من خلاله لفرض أسلوبه‍ وخطف نقاط المباراة الثلاث.

##⁤ تحدٍّ ⁤كبير ينتظر ليكوينا في⁤ تصفيات كأس الأمم⁢ الأفريقية⁤

تتجه الأنظار ‍مساء الخميس إلى المغرب، حيث يحتضن ملعب محايد انطلاق رحلة منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى و ليسوتو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية. ⁣ مباراة هامة لكلا المنتخبين تحمل في طياتها آمالًا وطموحات للتأهل إلى النهائيات. ‍

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>


جمهورية أفريقيا الوسطى تسعى لكسر حاجز التأهل

فينوستي بابولا من كار ‍وأليدو سيدو من غانا خلال تصفيات كأس العالم 2026 في⁤ 31 أغسطس 2024© إيماجو

تُعتبر هذه المشاركة التاسعة لمنتخب جمهورية أفريقيا الوسطى في تصفيات كأس ⁢الأمم الأفريقية منذ عام 2000، إلا أن الحلم بالوصول إلى النهائيات لا يزال يراود الفهود. فريق المدرب راؤول سافوي يدخل التصفيات بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه نتائج إيجابية في الآونة الأخيرة، منها فوزين وديين على بوتان وبابوا ‍غينيا الجديدة، ‍ بالإضافة إلى المستوى المشرف الذي قدمه أمام غانا في تصفيات كأس العالم خلال‌ شهر يونيو الماضي.

وعلى الرغم من  وجود  منتخبين  قويين  في  المجموعة  هما  المغرب  والغابون،  إلا أن  الفهود  سيقاتلون  من ‌أجل  خطف  إحدى  بطاقتي  التأهل. 

ليسوتو.. مهمة ⁣صعبة⁤ أمام عمالقة القارة

مباراة نيجيريا وليسوتو يوم 31 أغسطس 2024© إيماجو

على الجانب الآخر، يُدرك منتخب ليسوتو جيدًا صعوبة المهمة التي تنتظره ⁤ ⁤في ⁣ هذه المجموعة. فريق ليكوانا، الذي ⁣ يحتل المركز 149 عالميًا، لم ⁢يتذوق طعم الفوز في آخر أربع مباريات له، بما ​فيها‍ مشاركته في‍ كأس كوسافا خلال شهر ‍ يوليو الماضي.

المدرب  <strong class="autotag">ليزلي  نوتسي</strong>،  الذي  تولى⁢  مهام  قيادة  المنتخب⁤  في  نوفمبر  الماضي، ⁢ لم  يحقق  سوى  فوزين  من  أصل  12  مباراة  قاد ​ فيها ⁤ الفريق.  ​وعلى ​ الرغم  من  هذه⁢  المعطيات  غير  المطمئنة،  إلا أن ‌ لاعبي ⁣ ⁣ليسوتو  سيحاولون  تقديم ⁢ أفضل  ما  لديهم ​ من  أجل  تحقيق  مفاجأة  و  منافسة  عمالقة  القارة  على  بطاقات  التأهل. 

النجوم ⁢ على ⁤موعد ⁣مع الإبداع

سيفرين ‍تاتولنا من السيارة في 31 أغسطس 2024© إيماجو

وستكون  الجماهير  على  موعد  مع  متابعة  نجوم  كبار  في  هذه  المباراة،  حيث  من  المتوقع  أن ⁢ يعتمد  مدرب  جمهورية  أفريقيا  الوسطى  على  <strong class="autotag">لويس  مافوتا</strong>،  صاحب  الثلاثية  في  مرمى  غانا،  إلى  جانب  ⁣  <strong class="autotag">كارل ‌ نامنجاندا</strong>  في⁢  خط  الهجوم. ⁢ كما  سيتواجد  كل  من  <strong class="autotag">جيفري  كوندوجبيا</strong>  و <strong class="autotag">براد  بيريوا</strong>  في  خط‍  الوسط. 

    في  المقابل،  من  المرتقب  أن  يعتمد  مدرب⁢  ليسوتو  على  عدد ⁤ من  اللاعبين  المحترفين  في  جنوب  أفريقيا،  على  غرار  <strong class="autotag">ثابو  ماكيلي</strong>  و <strong class="autotag">تيبوهو  ليتسما</strong>  و <strong class="autotag">موتيبانج  سيرا</strong>.  كما  تم ⁤ استدعاء  <strong class="autotag">كاتيسو  ثامي</strong>  و <strong class="autotag">ليتلوتلو  مولومو</strong>  لأول  مرة  إلى  المنتخب. 

⁣ التشكيلة المتوقعة

التشكيل المحتمل لمنتخب أفريقيا​ الوسطى:
يوفيجان؛ يانغاو، يوجا، ندوبي، تاتولنا؛ بابولا، بيريوا، كوندوغبيا،‌ سوليت؛ نامنجاندا، مافوتا

التشكيل المحتمل لمنتخب ليسوتو:
موران. ماكيلي، مالان، موكوكواني، ماتلابي؛ فوثواني، تولواني، ليبوكولاني، موكاشان؛ ماكاتينج، ثابانتسو


الفهود مرشحون للفوز

كلمات SM على خلفية خضراء

    على  الرغم  من  أن  المباراة ⁣ ستقام ‌ على  ملعب ‌ محايد،  إلا أن ⁤ ترشيحات  خبراء  موقع  "سبورت  مول"  تميل ⁣ قليلاً‌  لصالح  منتخب  جمهورية ​ أفريقيا  الوسطى  للفوز  ⁣بنتيجة  ‍2-1،  وذلك  بفضل  المستوى ⁤⁤ الجيد  الذي  يقدمه  الفهود  في  الآونة  الأخيرة. 



المعرف:‌ 552110: 1false2false3false: QQ:: ‌من سطح مكتب قاعدة البيانات: LenBod: Collect9910:

معاينات البريد الإلكتروني

<

div>انقر هنا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى