الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 قمة غوزتيبي وفنربخشة: صدام الافتتاح ومواجهة مورينيو! ⚽

Listen to this article

طموح فنربخشة يصطدم بصلابة جوزتيبي في قمة⁤ مُنتظرة بالدوري التركي

تتجه ​الأنظار صوب‌ ملعب جورسيل أكسل يوم السبت حيث يستضيف جوزتيبي، العائد حديثًا لدوري ‌الأضواء، العملاق فنربخشة بقيادة مدربه المخضرم⁢ جوزيه ​مورينيو، وذلك ضمن​ منافسات الجولة الثانية من الدوري التركي الممتاز لموسم 2024-25.

ويدخل جوزتيبي المباراة وعينه على ​تحقيق أول ⁣انتصار له هذا الموسم بعد تعادله بشق الأنفس ‍مع أنطاليا سبور في الجولة الافتتاحية. ويأمل المدرب ستانيمير ستويلوف في استغلال عامل⁣ الأرض والجمهور ⁣لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد أعرق ⁣ أندية تركيا.

إدين دجيكو لاعب فنربخشه يحتفل بهدفه خلال مباراة الجولة⁣ التأهيلية الثانية لدوري أبطال أوروبا ضد لوغانو في 30 ​يوليو 2024© إيماجو

على الجانب الآخر، يطمح ⁤ فنربخشة بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لمواصلة سلسلة انتصاراته ⁣بعد فوزه المثير في انطلاقة ⁢ الموسم. ويعتمد “السبيشل‍ ون”⁢ على تشكيلة قوية تضم ⁢ مجموعة من النجوم على غرار إدين دجيكو ⁢ الذي تألق بشكل لافت في مباريات ما قبل بداية الموسم.

وتشير الإحصائيات إلى أن مواجهات الفريقين ‍ لطالما اتسمت بالإثارة والندية، حيث ​ لم يستطع أي ​منهما ​ ⁤تحقيق الفوز في آخر ⁤ثلاث مباريات جمعتهما.

ويبقى السؤال مطروحًا، هل سينجح جوزتيبي​ في مفاجأة الجميع‍ وإيقاف زحف فنربخشة،⁤ أم ⁣أن كتيبة مورينيو ⁣ ‌ستواصل ⁤ انطلاقتها القوية وتحصد ⁢ ثلاث نقاط ​ثمينة تعزز ⁤ من حظوظها ‍ في المنافسة ‍ على اللقب؟

## صدام العمالقة: فنربخشة يبحث عن فوز جديد أمام جوزتيبي الصاعد حديثًا

تتجه الأنظار يوم السبت صوب ملعب جورسيل أكسل، حيث يستضيف جوزتيبي ​الصاعد حديثًا إلى دوري السوبر التركي،⁤ عملاق الكرة التركية، فنربخشة، ‌في مباراة نارية ضمن‍ منافسات الجولة الثانية من الدوري.

ويدخل جوزتيبي اللقاء وعينه على تحقيق فوزه ​الأول في الدوري، بعد تعادله بشق الأنفس مع أنطاليا سبور في ⁤الجولة الافتتاحية. في ​المقابل، يطمح فنربخشة بقيادة‌ مدربه البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته ​بعد فوزه الافتتاحي على أضنة ديميرسبور.

⁢تحديات جوزتيبي أمام طموحات فنربخشة

يدرك ستانيمير ستويلوف، مدرب جوزتيبي، جيدًا‍ صعوبة⁢ المهمة ‍أمام أحد أعرق أندية تركيا. ⁣ويأمل ستويلوف في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة بعد الأداء ⁢الجيد الذي قدمه الفريق‍ في الجولة الأولى.

ويعول ‍جوزتيبي على حماس لاعبيه، ⁣لا سيما الثنائي⁣ الهجومي‌ الخطير، رومولو⁣ كروز وكوبيلاي كاناتسيزكوس،⁢ اللذان شكلا ⁣ خطورة كبيرة ⁤على مرمى الخصوم في المباريات الماضية.

على الجانب الآخر، يدخل فنربخشة اللقاء⁣ بمعنويات مهزوزة، بعد‍ إخفاقه في تخطي ​عقبة ليل الفرنسي في الدور التأهيلي الثالث من دوري أبطال أوروبا. ويأمل مورينيو ⁤في استغلال دوافع لاعبيه لتعويض هذه ‍الخيبة، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري.

ويعتمد فنربخشة‍ بشكل‍ كبير على قدرات هدافه البوسني المخضرم، إدين‌ دجيكو، ‌الذي بدأ الموسم ‍بشكل لافت، بتسجيله ⁣هدفين في أول مباراتين رسميتين. كما يبرز في صفوف الفريق عدد من النجوم، أمثال أرتيم دزيوبا، مسعود ‌أوزيل، وميشي باتشواي.

تاريخ المواجهات: أفضلية ساحقة لفنربخشة

التقى الفريقان في 16 مباراة ​سابقة في جميع المسابقات، حقق فنربخشة الفوز في 12 مباراة، مقابل⁣ فوزين فقط لجوزتيبي، وانتهت مباراتين بالتعادل.

ويعود آخر فوز لجوزتيبي على فنربخشة إلى ⁣عام 2021، عندما فاز بهدف ⁤نظيف⁤ في الدوري التركي.

⁣هل ينجح جوزتيبي في تحقيق المفاجأة؟

على الرغم من صعوبة المهمة، إلا أن جوزتيبي ⁣قادر على تحقيق نتيجة ‍إيجابية، خاصة إذا​ لعب بانضباط تكتيكي ‍واستغل الفرص التي ستسنح له. لكن يبقى فنربخشة هو المرشح الأوفر حظًا للفوز، نظرًا لفارق الخبرة والإمكانيات بين الفريقين.

توقعات Sports Mole : جوزتيبي 1-2 فنربخشة

نتوقع أن‍ يحقق فنربخشة فوزًا صعبًا على جوزتيبي، بفضل خبرة ⁢لاعبيه​ وقدرتهم على حسم المباريات الكبيرة. لكن من المتوقع أن يواجه الفريق مقاومة شرسة من أصحاب الأرض،‌ الذين سيقاتلون من ‍أجل⁣ تحقيق نتيجة إيجابية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى