الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥دينامو كييف ضد ريد بول سالزبورغ: توقعات مشتعلة 🔥 | دوري أبطال أوروبا

Listen to this article

صراع العمالقة: دينامو كييف وريد بول سالزبورغ يتنافسان على بطاقة​ التأهل لدوري الأبطال

تتجه الأنظار مساء‍ الأربعاء إلى ملعب أرينا‍ لوبلين⁣ في بولندا، حيث يحتضن صراعًا كرويًا محتدمًا بين عملاقين من عمالقة أوروبا الشرقية، ⁣دينامو كييف الأوكراني وريد بول ‌سالزبورغ النمساوي، وذلك في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ويدخل ⁤الفريقان المباراة وعينهما على⁣ خطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات من البطولة الأغلى أوروبيًا. فبعد مشوار حافل⁣ بالإثارة، نجح دينامو كييف في تخطي عقبتي بارتيزان بلجراد ورينجرز الاسكتلندي، ليضرب موعدًا ⁢ناريًا مع سالزبورغ، الذي أقصى بدوره فريق ⁤تفينتي​ الهولندي من الدور ‍التمهيدي الثالث.

لاعبو دينامو كييف يحتفلون في ‍23 يوليو 2024© إيماجو

دينامو كييف: ​بحثًا‌ عن عودة قوية للواجهة الأوروبية

ويأمل دينامو كييف بقيادة مدربه المخضرم أولكسندر شوفكوفسكي في استغلال عامل الأرض والجمهور، ولو أن “الأرض” هذه المرة ستكون في بولندا بسبب الأوضاع الراهنة في أوكرانيا، لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته في مباراة الإياب.

ويعتمد الفريق الأوكراني على⁣ سجله‌ المميز على أرضه، حيث لم يخسر في آخر 12 مباراة، بالإضافة إلى الروح القتالية العالية للاعبيه، وعلى رأسهم الثنائي الهجومي، ألكسندر بيخاليونوك ونزار فولوشين، اللذان سجلا⁤ هدفي الفوز على رينجرز في مباراة الإياب.

ويُذكر أن آخر ظهور ​لدينامو كييف في دور المجموعات​ من دوري أبطال أوروبا كان في موسم 2021-2022، حيث خرج من الدور الأول ‌بعد احتلاله المركز الأخير في⁢ مجموعته.

ريد بول سالزبورغ: طموح الشباب للوصول⁤ إلى القمة

على الجهة ⁣المقابلة،​ يدخل ريد بول⁢ سالزبورغ المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه الكبير على تفينتي‍ بنتيجة 5-0 في مجموع المباراتين.

ويعتمد⁤ الفريق النمساوي، المعروف بمنظومته الكروية الرائعة التي تعتمد على اكتشاف وتطوير المواهب الشابة، على مجموعة من اللاعبين المميزين، أمثال المهاجم الألماني كريم⁤ أديمي، ولاعب الوسط المالي محمد كامارا، والحارس السويسري ⁣فيليب كوهن.

ويسعى سالزبورغ إلى تحقيق نتيجة إيجابية في أوكرانيا، تُمهد الطريق أمامه لتحقيق إنجاز‍ تاريخي ‍بالوصول إلى دور المجموعات من دوري أبطال ⁣أوروبا للمرة​ الرابعة في⁣ تاريخه.

مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات

وتُعتبر مباراة ⁢دينامو كييف ‍وريد بول سالزبورغ من المواجهات‌ المفتوحة ⁤على كل الاحتمالات، فكل فريق يمتلك⁣ الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز.

وستحمل الدقائق التسعون إثارة ⁢كبيرة وتشويقًا كبيرًا، حيث سيبذل كل فريق قصارى جهده من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات⁢ من دوري أبطال أوروبا.

## صراع الأبطال: دينامو كييف وريد بول سالزبورغ يتنافسان على بطاقة التأهل لدوري الأبطال

في مواجهة نارية على ملعبهم، يستقبل دينامو كييف الأوكراني نظيره النمساوي ريد بول سالزبورغ، في مباراة الذهاب من الدور ⁢الفاصل المؤهل لدوري أبطال أوروبا، والتي ستحدد بشكل كبير ​هوية المتأهل‍ لدور المجموعات.

ونجح دينامو كييف في الوصول لهذه المرحلة الحاسمة بعد تجاوزه عقبتي بارتيزان بلجراد ورينجرز الاسكتلندي، بينما⁤ أقصى سالزبورج خصمه تفينتي الهولندي ليضرب موعدًا مع الفريق الأوكراني.

ريمونتادا أوكرانية ⁣تُلهم دينامو

شهدت مباراة الإياب بين دينامو كييف ورينجرز في غلاسكو ريمونتادا مثيرة للفريق الأوكراني، حيث قلب تأخره بهدف نظيف ‍إلى فوز مستحق بثلاثة أهداف ⁤لهدف، ليحجز مقعده في الدور الفاصل.⁢

وبعد تعادل إيجابي بهدف لمثله في مباراة الذهاب، دخل رينجرز مباراة الإياب بقوة، وتمكن من تسجيل هدف التقدم، قبل أن تنقلب المباراة رأسًا على عقب بعد ⁣طرد لاعب ‍رينجرز “جيفتي” في الشوط الثاني.

واستغل دينامو النقص ⁢العددي في صفوف خصمه، ليُسجل هدفين في⁣ دقيقتين عن طريق⁤ كل من ألكسندر ⁢بيخاليونوك ونزار‍ فولوشين،⁢ ويُنهي اللقاء لصالحه بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

احتفالات لاعبي دينامو كييف في 23 يوليو 2024

المصدر: إيماجو

سالزبورغ.. طموح الشباب نحو ⁤دوري الأبطال

على ​الجانب الآخر، يطمح ريد بول سالزبورغ، المعروف بلاعبيه الشباب​ الموهوبين، إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب على ملعب دينامو كييف، قبل حسم التأهل على أرضه في ​مباراة الإياب.

ويعتمد سالزبورغ على أسلوب لعب هجومي سريع، بقيادة مدربه ‌الشاب، ويسعى لاستغلال​ أي ثغرات دفاعية في صفوف​ دينامو كييف لتحقيق⁣ هدفه المنشود بالتأهل لدور المجموعات. ⁣

تاريخ المواجهات: الأفضلية لدينامو

تاريخيًا، التقى الفريقان في 4 مباريات سابقة، جميعها في دوري أبطال أوروبا،‍ حيث فاز⁤ دينامو كييف في مباراتين، بينما فاز سالزبورغ في مباراة واحدة، وحسم التعادل نتيجة مباراة واحدة.

توقعات مشتعلة.. من سيحسم بطاقة التأهل؟

يتوقع أن‌ تكون مباراة الذهاب بين دينامو كييف وريد بول سالزبورغ حماسية وقوية، حيث يسعى كل فريق⁢ لتحقيق نتيجة إيجابية‍ تُعزز من حظوظه في التأهل.

ويُراهن دينامو كييف على عاملي الأرض والجمهور، بالإضافة إلى خبرة لاعبيه، بينما يعتمد سالزبورغ على حماس لاعبيه الشباب ورغبتهم في⁤ إثبات الذات.

وستكون الأنظار مُسلطة على هذه المواجهة القوية، التي ستحدد بشكل كبير هوية المتأهل ​لدور المجموعات من بطولة دوري ​أبطال أوروبا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى