الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 ريال مدريد يفتتح الليغا ضد مايوركا: توقعات مشتعلة 🔥

Listen to this article

مايوركا ضد ريال مدريد: هل ⁤يستهلّ حامل اللقب مشواره بنصرٍ جديد؟

تتجه الأنظار مساء الأحد صوب ‍ملعب “سون مويكس” في ⁢جزيرة مايوركا، حيث يحتضن مسرحه ‌انطلاقة مشوار ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، في موسم جديدٍ حافلٍ بالتحديات. ويأمل “الميرينغي” في بدء حملة الدفاع عن ‌لقبه بقوةٍ أمام مُضيفه مايوركا، الذي يسعى بدوره لتحقيق بدايةٍ‍ إيجابيةٍ في رحلة البحث عن ⁤موسمٍ ​مُستقرّ.

ويدخل ريال مدريد اللقاء بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الأوروبي، ما يُعطيه دفعةً معنويةً هائلةً قبل مواجهة مايوركا. ⁢ويُدرك​ رفاق القائد المخضرم لوكا مودريتش صعوبة المهمة أمام⁤ خصمٍ عنيدٍ، خاصةً وأنّ المواجهات التاريخية بين الفريقين غالبًا ما اتّسمت بالإثارة والندية.‌


مايوركا: طموح الاستقرار تحت قيادة أراساتي

يعيش مايوركا فترةً من الاستقرار النسبي بعد ضمانه البقاء في دوري الأضواء للموسم الرابع تواليًا، وهو إنجازٌ يُحسب للفريق الذي عانى في السنوات الماضية من صعودٍ⁤ وهبوطٍ مُتكرر. ويُمني أبناء “البرميلوني” النفس بتقديم أداءٍ​ مُشرّفٍ​ أمام بطل إسبانيا، وتحقيق⁢ نتيجةٍ إيجابيةٍ تُعزّز من معنوياتهم قبل خوض غمار منافسات الموسم⁤ الجديد.

ويقود مايوركا هذا الموسم المدرب الجديد ⁤خابيير أراساتي، الذي انضمّ إلى الفريق قادمًا من أوساسونا. ويُعوّل أراساتي على خبرته الكبيرة في الدوري الإسباني من ⁢أجل ​قيادة مايوركا لتحقيق نتائج إيجابية، والابتعاد عن شبح الهبوط الذي لاحق الفريق​ في المواسم ⁣الأخيرة.

وعلى صعيد الانتقالات، عزّز مايوركا صفوفه هذا الصيف بضمّ كلّ‌ من يوهان ​موخيكا من فياريال، وتاكوما أسانو، وماتيو موري في صفقتي انتقالٍ حرّ. في المقابل، ⁢خسر الفريق جهود‌ حارس مرماه المميز بريدراج رايكوفيتش،⁣ الذي انتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين.

ويُدرك ⁤لاعبو مايوركا صعوبة المهمة أمام ريال مدريد، لكنّهم سيُحاولون استغلال ‍عاملي الأرض والجمهور​ من أجل تحقيق نتيجةٍ إيجابيةٍ تُسعد جماهيرهم.


ريال مدريد: بداية ⁤قوية نحو لقبٍ جديد؟

يُدرك ريال مدريد⁣ أنّ الحفاظ على لقب‌ الدوري الإسباني يتطلب منه تحقيق⁤ انطلاقةً قويةً منذ البداية. ويسعى “الملكي” بقيادة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو ⁣أنشيلوتي إلى ​تحقيق الفوز في مُباراته الأولى، وإثبات أنّهم ما زالوا‌ الرقم‌ الصعب في الليغا.

ويُعوّل أنشيلوتي على كتيبةً من النجوم، يتقدمهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي تُوّج ​مؤخرًا بجائزة الكرة‌ الذهبية لأفضل لاعبٍ ⁤في العالم،⁣ بالإضافة إلى البرازيلي ⁣فينيسيوس جونيور، والأوروغوياني فيدي فالفيردي، والكرواتي لوكا مودريتش.

ويُدرك⁢ لاعبو ريال مدريد أنّهم مُطالبون ‍بتقديم أداءٍ ‍قويّ أمام مايوركا، وتحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهيرهم، وبدء رحلة الدفاع​ عن لقبهم بأفضل‌ طريقةٍ⁢ مُمكنة.


تاريخ المواجهات: أفضليةٌ واضحةٌ لـ”الملكي”

تُشير الأرقام إلى تفوّقٍ واضحٍ​ لريال​ مدريد في تاريخ ⁤مواجهاته مع مايوركا، ⁢حيث ⁢التقى الفريقان في 72 مُباراةٍ ​في جميع المُسابقات، فاز “الملكي” في 44 مُباراةً، مقابل 13 انتصارًا لمايوركا، بينما⁢ حسم التعادل نتيجة 15 مُباراة.

وفي الدوري الإسباني،⁢ التقى الفريقان في 64 مُباراة، ‌فاز ريال مدريد ‍في 40 مُباراة،‌ مقابل 12 انتصارًا لمايوركا، بينما ‌حسم التعادل نتيجة 12 مُباراة.

وتُشير⁤ هذه الأرقام إلى أنّ ريال مدريد ​هو المُرشّح الأوفر⁣ حظًا لتحقيق الفوز‌ في مُباراة الأحد، لكنّ ذلك ‍لا​ يعني أنّ المهمة ستكون سهلةً أمام مايوركا، الذي سيُقاتل من أجل تحقيق⁣ نتيجةٍ إيجابيةٍ تُرضي⁣ جماهيره.

## مواجهة نارية تنتظر الملكي في افتتاحية الليغا⁤ على ‌أرض مايوركا

تتجه الأنظار مساء الأحد صوب ملعب “سون مويكس” ⁣في⁢ جزيرة مايوركا، حيث يحتضن لقاءً ⁢مثيراً يجمع بين أصحاب الأرض​ ​ وفريق ريال مدريد، وذلك ⁢ضمن الجولة⁢ الأولى ‍من منافسات الدوري⁢ الإسباني لكرة القدم لموسم ‍2024-2025.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>

يدخل ريال مدريد اللقاء بعد تتويجه بلقب ​كأس السوبر الأوروبي ​على حساب أتالانتا الإيطالي،⁤ في مباراة شهدت الظهور الأول للنجم الفرنسي كيليان ‌مبابي بقميص النادي الملكي، والذي ‍توجّه بهدفٍ رائع.

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد⁣ يحتفل بهدفه في مرمى⁤ أتالانتا في 14 أغسطس ‍2024©‌ إيماجو

مايوركا يسعى لمفاجأة البطل

على الجانب الآخر، يدخل مايوركا اللقاء​ ​ بطموح تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب، ‌ خاصةً وأن الفريق ‌ يلعب على ​أرضه وبين ‌جماهيره.

ويأمل المدرب⁢ الجديد ⁢ لمايوركا،

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى