الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 مواجهة أوروبية ساخنة: ريجاس ضد أبويل – هل يحسمها أبطال قبرص؟ 🏆

Listen to this article

رحلة البحث عن المجد الأوروبي: مواجهة‍ لاتفية قبرصية مشتعلة

في مواجهة​ أوروبية حاسمة، يستعد ملعب إل إن كيه سبورتا باركس لاستضافة صدام كروي مثير يجمع بين ريجاس فوتبولا سكولا‌ اللاتفي ونظيره القبرصي⁤ أبويل نيقوسيا، وذلك ضمن ⁢منافسات ذهاب الدور التأهيلي الرابع والأخير من بطولة الدوري الأوروبي.

وتحمل هذه المواجهة في ⁤طياتها‍ آمالاً كبيرة للفريقين، حيث يسعى ⁣كل منهما لاقتناص بطاقة التأهل إلى دور المجموعات ​من البطولة ‌القارية.

مشوار الفريقين نحو المواجهة المصيرية⁢

خاض ريجاس فوتبولا سكولا، ​بطل الدوري⁣ اللاتفي، رحلة طويلة للوصول إلى هذه المرحلة الحاسمة. فبعد خروجه ⁣من ‍الدور التأهيلي الثاني لدوري أبطال أوروبا على يد بودو/جليمت النرويجي، تمكن الفريق من تجاوز⁣ عقبة سانتا كولوما الأندوري في الدور التأهيلي الثالث للدوري الأوروبي بنتيجة ساحقة بلغت 9-0 في مجموع المباراتين.

مدرب أبويل ديفيد جاليجو خلال مباراة التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا ضد إس كيه سلوفان براتيسلافا في 7 أغسطس 2024 [on August 20, 2024]

على الجانب الآخر،​ يخوض أبويل نيقوسيا، حامل لقب الدوري ‌القبرصي، أولى مبارياته في الدوري الأوروبي هذا الموسم، ⁢وذلك بعدما ودع منافسات الدور التأهيلي الثالث لدوري أبطال⁢ أوروبا.

طموحات متجددة وتحديات كبيرة

يدخل ريجاس فوتبولا سكولا ‍المباراة بمعنويات مرتفعة بعد ‌فوزه الكبير على ​سانتا كولوما، حيث يأمل الفريق​ في تحقيق نتيجة إيجابية على‍ أرضه قبل مباراة الإياب الصعبة في قبرص.

في المقابل، يدرك‌ أبويل⁤ نيقوسيا‌ صعوبة المهمة​ التي⁤ تنتظره أمام خصم‌ عنيد، لكنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق⁢ نتيجة إيجابية تسهل من مهمته في مباراة الإياب.

مواجهة تكتيكية وندية منتظرة

من المتوقع أن تشهد ⁣المباراة صراعاً تكتيكياً مثيراً بين الفريقين، حيث سيعمل كل مدرب على استغلال نقاط ضعف‌ الفريق المنافس.

ويعتمد ريجاس فوتبولا سكولا ⁢على أسلوب لعب هجومي، بقيادة نجمه يانيس إيكونيكس، الذي سجل ثلاثة أهداف “هاتريك”‍ في ⁣مباراة الإياب ضد ⁤سانتا كولوما.

أما أبويل ‌نيقوسيا، فيعتمد على أسلوب لعب متوازن ‍يجمع بين الدفاع القوي والهجوم السريع، بقيادة مجموعة من اللاعبين المميزين.

من سيحجز مقعده ‍في دور المجموعات؟

ستكون الإجابة عن هذا السؤال مع نهاية مباراة الإياب، ⁤التي ستقام في قبرص. فهل يتمكن ريجاس فوتبولا⁣ سكولا من تحقيق مفاجأة جديدة والتأهل ‍على حساب أبويل نيقوسيا؟⁤ أم أن خبرة الفريق القبرصي ‍ستكون حاضرة في الموعد؟

كل الاحتمالات⁢ واردة في عالم كرة‍ القدم،⁤ وستكون ⁣جماهير الفريقين على موعد مع مواجهة مثيرة لا تُنسى.⁤

## ​ مواجهة لاتفية قبرصية نارية: ريغا أف سي ⁤يستضيف عملاق نيقوسيا في رحلة البحث عن مجد أوروبي

تتجه الأنظار يوم الخميس صوب ‌ملعب إل إن كيه سبورتا باركس في لاتفيا، حيث يحتضن صدامًا أوروبيًا مثيراً يجمع بين ريغا ⁤أف سي،‌ بطل الدوري اللاتفي، وضيفه القبرصي العريق، أبويل ‍نيقوسيا، وذلك ضمن ​منافسات ذهاب الدور التأهيلي ‍الرابع والأخير من ​بطولة‍ الدوري الأوروبي.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>

يدخل ريغا أف سي اللقاء بعد خروجه من‌ الدور التأهيلي الثاني لدوري أبطال ⁢أوروبا على يد بودو/جليمت النرويجي، لكنه سرعان ما استعاد توازنه بتحقيق فوز ساحق‌ على سانتا كولوما الأندوري بنتيجة 9-0 ‌في مجموع مباراتي الدور التأهيلي الثالث للدوري الأوروبي.

ويأمل الفريق ⁤اللاتفي، بقيادة مدربه الشاب، في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تُسهّل مهمته في مباراة الإياب. ويُعوّل ريغا ⁢أف سي على ​القوة الهجومية الضاربة⁢ بقيادة نجمه⁢ المتألق، جانيس إيكونيكس، صاحب الثلاثية في مرمى سانتا كولوما. ⁤

بيتر ماريس من فريق FK‍ Rigas Futbola⁤ Skola خلال مباراة المجموعة A في الدوري‍ الأوروبي UEFA في Tynecastle Park في ‍10 أكتوبر 2022 [on August 20, 2024]© إيماجو

على الجانب الآخر، يسعى‍ أبويل نيقوسيا، المتوّج بلقب الدوري القبرصي في الموسم الماضي، إلى تجاوز خيبة الأمل التي مُني بها جراء إقصائه من الدور الثالث من تصفيات دوري أبطال أوروبا على يد سلوفان براتيسلافا السلوفاكي. ​

ويُدرك أبناء المدرب الإسباني، ديفيد جاليجو، صعوبة المهمة أمام خصم عنيد، لكنهم سيقاتلون بكل قوة من أجل العودة إلى نيقوسيا بنتيجة إيجابية تُبقي على حظوظهم قائمة في التأهل.

مدرب أبويل ديفيد جاليجو خلال مباراة التصفيات المؤهلة ‍لدوري أبطال أوروبا ضد إس كيه سلوفان براتيسلافا في 7 أغسطس​ 2024 [on August 20, 2024]© إيماجو

ويُعاني أبويل من غياب مدافعه الصلب، رادوساف بتروفيتش، بسبب الإيقاف، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة نجمه الألماني، ماكس ماير، بسبب الإصابة.

⁣غيابات تضرب الفريقين وترقب جماهيري⁤

ويدخل الفريقان المباراة ‌وهما‌ يعانيان من غيابات مؤثرة، حيث سيفتقد ريغا أف سي لخدمات ⁤مدافعه، أرتورس زجورينس، بسبب الإيقاف، في ⁣حين يغيب ⁣عن أبويل نيقوسيا كل من رادوساف بتروفيتش وماكس ماير.

وتُشير التوقعات إلى أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى تحقيق نتيجة ‌إيجابية تُعزّز من حظوظه في التأهل ‌إلى دور ⁤المجموعات من بطولة الدوري‍ الأوروبي.

تشكيلتان هجوميتان ومباراة مفتوحة على كل الاحتمالات

و من المتوقع أن يدخل ريغا أف سي ⁤المباراة بتشكيلة ​هجومية قوامها 4-3-3،⁤ بقيادة الثلاثي الهجومي، جانيس إيكونيكس، و ذعر ستيفان، ⁣و آدم ماركييف.

في ⁣المقابل،‌ من المُرجّح أن يعتمد أبويل نيقوسيا على طريقة لعب 4-2-3-1، بقيادة‍ المهاجم الكونغولي، بين مالانجو ندونجالا، مدعومًا بخط وسط قوي ‍مكون من جيورجوس إيكونوميديس، وموسى التماني، وماريوس إيليا.

<p

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى