الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

ريكسهام ضد شروزبري تاون: توقعات، تشكيلات، أخبار الفريق – بث مباشر للمباراة!

Listen to this article

⁤صراع التنانين ورجال شروبشاير: ريكسهام وشروزبري وجهاً لوجه في مواجهة نارية

تتجه الأنظار يوم ⁢السبت نحو​ ملعب “ريس‍ كورس غراوند” حيث يستضيف ريكسهام الطموح، العائد حديثاً إلى‌ مصاف أندية الدرجة الأولى، خصمه شروزبري تاون في لقاءٍ مثيرٍ ضمن منافسات الأسبوع⁢ الخامس‌ من الدوري الإنجليزي ⁢لكرة القدم – الدرجة الأولى.

ويدخل ريكسهام ‌اللقاء بعد بداية قوية في الدوري، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط من ⁣أصل⁣ 12 ممكنة، ⁣محققاً ثلاثة‍ انتصارات⁣ وتعادل وحيد، ⁤مما يعكس جديته في المنافسة على الصعود للدرجة الأعلى.

وكان ريكسهام قد حقق فوزاً عريضاً على ‌ريدينغ ⁢بثلاثية نظيفة قبل أن يتخطى عقبة بيتربورو يونايتد ‌بهدفين نظيفين، ليؤكد بذلك عزمه على مواصلة سلسلة⁢ نتائجه الإيجابية.

على الجانب الآخر،‍ يبحث شروزبري تاون عن تحقيق ‍فوزه الثاني​ على التوالي بعد تغلبه على ليتون أورينت في الجولة الماضية، ويأمل في ⁢استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم عنيد.

تاريخياً، لم تشهد‌ المواجهات⁣ المباشرة بين ​الفريقين⁣ تفوقاً‌ كبيراً لأي منهما، ‍حيث فاز ريكسهام في آخر لقاء جمعهما في كأس الاتحاد الإنجليزي في يناير ‍الماضي​ بهدف نظيف، بينما⁣ يعود آخر فوز لشروزبري على ريكسهام ​في الدوري إلى أبريل 2008.

⁣هل يواصل ريكسهام​ انطلاقته القوية؟

يتسلح ريكسهام بعاملي الأرض والجمهور، بالإضافة إلى ​الروح المعنوية العالية للاعبيه بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي حققوها منذ بداية الموسم.

ويعتمد المدرب فيل ⁣باركنسون على تشكيلة متوازنة تضم لاعبين مخضرمين أمثال جيمس ⁢ماكلين وبول مولين، ولاعبين⁣ شباب يمتلكون مهارات فنية عالية مثل جاك ماريوت وماكس كليورث.

من ‌المتوقع أن يدخل باركنسون⁢ اللقاء بتشكيلة هجومية ​بحثاً عن هدف مبكر يربك حسابات الضيوف، مع الاعتماد على سرعات الأطراف لاختراق دفاعات شروزبري.

شروزبري يبحث عن المفاجأة

في⁢ المقابل، يدخل⁢ شروزبري اللقاء وعينه على تحقيق نتيجة‌ إيجابية تُعيده إلى سكة الانتصارات،‍ ويعي صعوبة المهمة ‍أمام خصم عنيد على أرضه وبين جماهيره.

ويعتمد مدرب شروزبري على⁣ خطة لعب دفاعية بحتة، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة لخطف هدف يربك حسابات أصحاب‌ الأرض.

مواجهة تكتيكية بين ‍المدربين

ستكون ‌المواجهة‌ تكتيكية بين مدربي الفريقين، حيث سيعمل باركنسون على فرض أسلوبه الهجومي منذ البداية، بينما سيحاول مدرب شروزبري إغلاق المساحات أمام مفاتيح لعب ريكسهام والاعتماد على‍ الهجمات المرتدة السريعة.

تاريخ المواجهات: ندية وتكافؤ

تاريخياً، ⁢التقى ⁣الفريقان في ‌38 مباراة في جميع المسابقات، ⁤حقق ريكسهام الفوز⁤ في ⁤16 مباراة، ‍بينما فاز‍ شروزبري في 13 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 9 مباريات.

وستكون مباراة السبت فرصة لريكسهام لتأكيد تفوقه على شروزبري، بينما يسعى الأخير لتحقيق فوز‌ معنوي يعزز من حظوظه في البقاء ضمن⁢ أندية المقدمة.

## صدام التنانين و “الشروز”: هل يستمر ريكسهام في الصعود نحو القمة؟

تتجه الأنظار يوم السبت⁤ صوب ملعب “ريس كورس‌ غراوند” حيث يستضيف ريكسهام​ الطموح فريق شروزبري تاون في قمة نارية ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الدرجة⁣ الأولى. ويسعى ريكسهام لمواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثالث⁤ على⁤ التوالي،‌ بينما يأمل شروزبري في استغلال حالة ‍الانتعاشة الأخيرة وتحقيق نتيجة إيجابية ‌خارج الديار.

شهدت ​بداية الموسم تألقًا لافتًا من جانب ريكسهام العائد حديثًا إلى دوري الدرجة ​الأولى بعد غياب دام 15 عامًا. فبعد فوزه الافتتاحي المثير ‍على ويكومب واندررز بنتيجة ⁢3-2، فرض ريكسهام ​التعادل على بولتون​ واندررز القوي، قبل ​أن يحقق انتصارين متتاليين ⁣على ريدينغ (3-0)‍ وبيتربورو يونايتد (2-0). ‍بهذه النتائج ⁢المميزة، يحتل ⁤ريكسهام ‍المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط ⁣من أربع مباريات، ‍كواحد من ثلاثة فرق لم ​تتذوق طعم الهزيمة حتى الآن.

جيمس ماكلين لاعب ريكسهام في المباراة في 27 ​يوليو‍ 2024©‍ إيماجو

على الجانب الآخر، عانى شروزبري من بداية متعثرة هذا الموسم، حيث⁢ خسر مبارياته الثلاث الأولى في ⁤الدوري أمام كل من ستيفنيج وبيتربورو يونايتد وهيدرسفيلد ‌تاون. لكن “الشروز” تمكنوا من ‌تحقيق فوز ⁣معنوي هام على ليتون أورينت بنتيجة 3-0 في الجولة الماضية، ليضعوا بذلك حدًا لسلسلة سلبية​ من ⁣10 مباريات دون انتصار في الدوري. ويأمل شروزبري في البناء على⁤ هذا الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية في ⁤مواجهة ريكسهام، مستفيدًا من سجله الجيد في مواجهاته الأخيرة خارج أرضه، حيث لم يخسر في آخر 4 مباريات (3 انتصارات وتعادل).

جوردان ⁢شيبلي من شروزبري تاون يحتفل بهدفه في 20 أغسطس 2024© إيماجو

غيابات مؤثرة في صفوف⁣ الفريقين

يدخل ريكسهام المباراة بغياب المدافع جاكوب مندي⁣ الذي ‍لا يزال يتعافى من إصابة في ‍أوتار الركبة. في المقابل، عاد المهاجم بول مولين من​ الإصابة وشارك كبديل‌ في المباراتين الماضيتين،‍ ومن المتوقع أن يحصل على دقائق أكثر⁣ في مباراة السبت. ⁢ ‌ويقود خط هجوم ريكسهام الثنائي الناري جاك ‍ماريوت وأولي‌ بالمر، اللذان ساهما بشكل كبير في النتائج ‌الإيجابية للفريق منذ بداية الموسم.

فيل باركنسون، ⁢مدير ريكسهام، 13 ⁣أغسطس 2024© إيماجو

أما شروزبري، فيفتقد ‌لخدمات جوردان روسيتر وكارل وينشستر بسبب الإصابة. كما يغيب الثنائي آرون ⁤بيير ولوكا هول لالتزاماتهما الدولية مع منتخبات بلادهما. ومن المتوقع أن​ يدفع المدرب ⁣ستيف كوتيريل بتوم ⁢بلوكسهام في التشكيلة الأساسية بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب في مباراة‍ ليتون ‌أورينت الأخيرة، حيث سجل هدفين بعد ​نزوله كبديل.

تاريخ المواجهات:⁣ الأفضلية ⁤لريكسهام

التقى الفريقان في 34 مباراة سابقة في⁤ جميع المسابقات، حقق ريكسهام الفوز في 16 مباراة، مقابل 10 انتصارات لشروزبري، بينما حسم التعادل ⁢نتيجة⁣ 8 مباريات. وكان آخر فوز ​لريكسهام على‌ شروزبري في ‌كأس الاتحاد الإنجليزي في يناير الماضي، بينما يعود آخر فوز لشروزبري على ⁣ريكسهام إلى عام 2007.

التوقعات: ريكسهام مرشح للفوز

يدخل ريكسهام المباراة⁣ بمعنويات مرتفعة ‍بعد​ بدايته القوية هذا الموسم، كما يلعب على أرضه وأمام جماهيره. في المقابل، يسعى شروزبري لمواصلة صحوته وتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه. وعلى الرغم من صعوبة المهمة، إلا أن شروزبري يمتلك‍ من الإمكانيات ما يؤهله لخطف نقطة على الأقل من ملعب ​”ريس كورس غراوند”. لكن​ يبقى ريكسهام هو ⁢المرشح ‍الأقوى للفوز في ‍هذه المباراة، خاصة في ظل الأداء الهجومي القوي الذي ​يقدمه الفريق منذ⁤ بداية الموسم.

كلمات SM⁢ على خلفية خضراء

توقعنا: ريكسهام 2-1 شروزبري تاون

نتوقع‍ مباراة مثيرة وحماسية بين الفريقين، ستشهد ندية كبيرة في وسط الملعب.​ ⁣ ريكسهام سيسعى لفرض​ أسلوبه الهجومي منذ البداية، بينما‌ سيعتمد شروزبري على الهجمات المرتدة ​السريعة ‍لتهديد مرمى أصحاب ⁣الأرض. وفي‌ النهاية، نتوقع فوزًا صعبًا لريكسهام بنتيجة 2-1.




المعرف: 552264: 1false2false3false:⁢ QQ:: ‍من سطح مكتب قاعدة البيانات: LenBod: ⁤Collect11614:

معاينات البريد الإلكتروني

انقر هنا للحصول على شامة ​رياضيةاحصل على‍ معاينات وتوقعات يومية عبر البريد الإلكتروني لكل مباراة كبرى!


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى