الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 صدام ريو أفي وفارينسي: هل ينتصر أصحاب الأرض أم تتحقق مفاجأة الضيوف؟ ⚽

Listen to this article

ريو آفي وفارينسي وجهاً‌ لوجه: صراع من ⁢أجل البقاء في‌ الدوري البرتغالي⁤

تتجه‌ الأنظار يوم السبت⁤ القادم إلى ملعب ‌ Estadio dos Arcos حيث يستضيف فريق ريو آفي ضيفه SC فارينسي في مواجهة نارية ضمن منافسات‍ الجولة الثانية من الدوري البرتغالي‍ الممتاز. ويسعى كلا الفريقين لتحقيق فوزه الأول في الموسم الجديد بعدما تعرضا لخسارتين في ‌الجولة الافتتاحية.

فقد سقط ريو آفي،​ صاحب⁤ المركز الحادي عشر في الموسم الماضي،⁢ أمام البطل سبورتنج لشبونة بنتيجة 3-1، بينما خسر فارينسي أمام موريرينسي بهدف نظيف في مباراة شهدت‌ طرد أحد ‌لاعبيه.


حصون مهدّدة: طموحات الفوز تصطدم‍ بواقع الأرقام

لويس فريري (مدرب ريو آفي) خلال مباراة الدوري ⁣الإسباني بين سي إف إستريلا أمادورا وريو آفي إف سي في⁢ ملعب خوسيه جوميز، أمادورا، لشبونة، ⁢البرتغال في 14 أبريل 2024 [on August 7, 2024]© إيماجو

وعلى ‍الرغم من ​ احتلاله  النصف‍ السفلي من جدول الترتيب في ⁣الموسم‍ الماضي، إلا​ أن ريو آفي  تميّز ​ بسجله  القياسي  على أرضه،  حيث  حقق  23 ⁢ فوزًا ⁤ مقابل  24  خسارة ‌ فقط.  كما  أنهى ​ الموسم  بسلسلة⁣  من  12⁤  ⁤مباراة  دون  هزيمة  أمام  ⁢جماهيره. 


ويسعى  المدرب  لويس  ‍فيريرا ⁤ إلى  مواصلة  سلسلة  ⁢النتائج  الإيجابية ⁤ لفريقه ​ على  أرضه،  والتي  ‌امتدت ‍ ​منذ⁢  نوفمبر  2023،  ‌خاصةً  وأن  فريقه  ​قد  ⁣خسر  آخر  مباراة  له  ‌على  ملعبه  أمام  فارينسي  بنتيجة ‌ 4-3. 


من  ناحية⁣  أخرى،  ‍يدخل  فارينسي  المباراة  وعينه  على  ​تحقيق  الفوز  الأول  له  في  الدوري ‍ بعد ⁢ خسارته ⁢ في  الجولة  ⁣الأولى. ⁣ ويأمل ​ ​المدرب  في  استغلال  عامل  ضعف ‌ ⁣الدفاع  لدى  ريو ‌ آفي،  والذي  استقبلت‌  شباكه  ثلاثة ⁢ أهداف  في  المباراة  الماضية. 

تاريخ المواجهات: ندية تاريخية وتفوق طفيف لفارينسي

    التقى  الفريقان ⁣ في  10  مباريات  سابقًا  في  الدوري  البرتغالي،  ⁣حيث  تميل  الكفة  قليلاً ⁢ لصالح⁢  فارينسي ​ الذي  ‌حقق ‌ 4  انتصارات  مقابل⁣  3  انتصارات  لريو ⁢ آفي،  بينما  انتهت  3  مباريات  بالتعادل.‌ 


    وشهدت ⁢ آخر  مواجهة  بين  الفريقين ‌⁤ فوزًا  كبيرًا  لفارينسي  بنتيجة  4-3  على ‌ ملعب  ريو  آفي،  في  مباراة  ‌مثيرة  حافلة ⁤ بالأهداف. 

غيابات‌ ⁢ مؤثرة:‌ تحديات تواجه المدربين قبل المواجهة الحاسمة

    سيفتقد  ريو⁢  آفي  في  هذه  المباراة  لجهود  لاعبه  ...  ‌بسبب  الإصابة،  بينما  سيغيب ⁢ عن  فارينسي  لاعبه  ...  بسبب  الإيقاف. 


    ⁢  وتشكل  هذه  الغيابات⁢ ​ تحديًا  كبيرًا  أمام  المدربين،⁢  اللذين  سيضطران ⁤ إلى  إيجاد ⁤ بدائل  مناسبة  للاعبين  الغياب، ⁤ خاصةً  في  ظل  أهمية  ‍المباراة ⁢ بالنسبة ‌‌ للفريقين. ⁣ 

الترقب ‌يصل ذروته: مباراة مفتوحة على⁣ كل التوقعات

    تبدو  حظوظ  الفريقين ‍ متقاربة  في  هذه  المباراة،  فكلاهما ⁤​ يسعى  لتحقيق⁢  الفوز  الأول  له  ⁣في  الدوري،‍  ويمتلك  الأدوات  التي  ‍تمكنه  من  ذلك. 


    ومن  المتوقع  ​أن  تشهد  المباراة‍  إثارة  ندية  كبيرة ⁢ بين  اللاعبين، ⁣ خاصةً  في ⁣ ‌ظل  ‍الرغبة  المشتركة ⁢ في⁢  تحقيق  الفوز  وجمع ‍ أول  ثلاث  نقاط⁣  في  الموسم ‍ الجديد. 

## صدام مثير‍ في الدوري البرتغالي: هل يحافظ ريو آفي على سجله ⁣أم ينتفض فارينسي؟

تتجه الأنظار صوب ملعب “إستاديو ‌دوس آركوس” يوم السبت القادم، حيث ⁣يستضيف ريو آفي ضيفه العنيد إس سي فارينسي، في لقاءٍ هامٍّ ضمن منافسات الجولة⁢ الثانية من الدوري ⁣البرتغالي الممتاز.⁣ ويسعى⁣ كلا الفريقين لتحقيق فوزه الأول في الموسم الجديد، بعدما ‌تعثرا في الجولة الافتتاحية. ‌

لويس فريري (مدرب ريو‍ آفي) خلال مباراة الدوري الإسباني بين سي إف إستريلا أمادورا وريو آفي​ إف سي ‍في ملعب خوسيه ‌جوميز، أمادورا، لشبونة، البرتغال في 14 أبريل 2024 [on August 7, 2024]© إيماجو

ريو آفي: بحثاً عن فك عقدة البداية

يدخل ريو آفي ‍المباراة بعد هزيمةٍ مُخيّبةٍ أمام‍ حامل اللقب سبورتنج لشبونة بنتيجة 3-1 ‍في الجولة الأولى. ويأمل رجال ⁢المدرب⁣ لويس فريري في ‌استغلال ‍عامل الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار الأول لهم هذا‍ الموسم، ومواصلة⁢ سجلهم ​المميز على ‌أرضهم، حيث لم يتذوقوا طعم الهزيمة في آخر 12 مباراة خاضوها على ملعبهم.

محمد⁤ بلومي ‍من فريق SC Farense يحتفل بهدفه الأول مع زملائه في الفريق في‍ 22 أبريل 2024© رويترز

فارينسي: طموحٌ لتعويض كبوة البداية

على الجانب الآخر، يسعى⁤ فارينسي ‌لمداواة جراحه ⁢بعد هزيمته في الجولة الأولى ‌أمام موريرينسي بنتيجة⁣ 2-1، في مباراةٍ شهدت طرد لاعبه سيدني تافاريس. ويعوّل المدرب ⁤ خوسيه موتا على خبرة لاعبيه ⁤ كلاوديو فالكاو و ‌ خوسيه موتا لتحقيق نتيجة⁣ إيجابية، على الرغم من صعوبة ⁣المهمة خارج الديار.⁤

محمد بلومي من سبورتينغ كلوب⁤ فارينسي أثناء مباراة ودية⁤ لكرة القدم في 8 أغسطس 2024© إيماجو

غيابات مؤثرة ⁤في صفوف الفريقين

يدخل ريو آفي المباراة وهو مكتمل الصفوف⁢ تقريباً، باستثناء الشكوك التي⁣ تحوم حول مشاركة أولي ​بولمان الذي ‍تعرض لإصابةٍ طفيفةٍ في المباراة الماضية.‍ في المقابل، ⁣ سيفتقد فارينسي خدمات مهاجمه ⁣ ماركو⁤ ماتياس الذي تعرض لإصابةٍ قويةٍ في الجولة الماضية.

تاريخ المواجهات: الأفضلية لريو آفي

التقى الفريقان في 10 مبارياتٍ⁤ سابقةٍ في جميع المسابقات، ​ فاز ريو آفي في ‌5 ⁣مبارياتٍ، ⁤بينما حقق فارينسي الفوز في ‍3⁤ مبارياتٍ، ‍ وحسم التعادل نتيجة ​مواجهتين.

توقعات مواجهة⁤ مشتعلة

يتوقع أن تشهد المباراة نديةً وإثارةً كبيرتين بين الفريقين، خاصةً وأن كلاهما​ يسعى لتحقيق⁤ فوزه الأول في الدوري. ويبقى عامل الأرض ‌والجمهور هو الفيصل في ترجيح كفة ريو آفي لتحقيق الفوز.


التشكيلات​ المتوقعة

التشكيل المتوقع لريو آفي:

جوناثان (حارس‌ مرمى) – السراويل، سانتوس، نوبريجا – فروساي، نوفيس، أوديريري، مورايس – جراسا، جوميز⁤ – كلايتون.

التشكيل المتوقع ⁣لفارينسي:

فيلهو (حارس مرمى) – ريفالدو،⁣ مورينو، أفريكو، تاليس – نيتو، فالكاو – ​بلومي، سواريس، بيرميجو ⁣- بوفيدا.


كلمات SM على خلفية خضراء

توقعنا: ريو آفي 1-1 فارينسي

نتوقع أن تنتهي ⁢المباراة ‌بالتعادل الإيجابي بهدفٍ​ لمثله، حيث سيسعى كل فريقٍ جاهداً‍ لتفادي الهزيمة الثانية على التوالي.


المعرف: 550417: 1false2false3false: ⁣QQ:: من ‌سطح ‌مكتب قاعدة البيانات: ⁢LenBod: Collect7431:

معاينات البريد ⁤الإلكتروني

انقر هنا للحصول على​ شامة رياضيةاحصل ⁣على معاينات وتوقعات يومية عبر البريد الإلكتروني لكل مباراة كبرى!


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى