الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
0 0
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
0 0
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
0 0
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
0 0
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الانجليزي

شيفيلد وينزداي ضد ليدز يونايتد: المعاينة والتوقعات

Listen to this article

ديربي يوركشاير: هل ينجح ليدز في⁣ فك عقدة البداية المتعثرة ⁢أمام شيفيلد؟

تتجه الأنظار مساء الجمعة صوب ملعب هيلزبره، حيث يحتضن ديربي يوركشاير⁣ المشتعل بين شيفيلد وينزداي وضيفه ليدز يونايتد، في مباراة يسعى خلالها كل فريق ⁢لتصحيح مساره في بداية‍ مشوار دوري البطولة الإنجليزية.

يدخل ليدز يونايتد اللقاء بضغط كبير بعد تعثره في أول مباراتين، حيث حصد نقطتين فقط من تعادلين، مما يجعل الفوز‌ في‍ مباراة اليوم ضرورة ملحة لفريق المدرب‍ دانييل فارك، لا سيما‍ وأنها تأتي أمام غريم تقليدي.

ولم تكن⁤ بداية ⁤شيفيلد وينزداي⁤ مثالية أيضًا،⁣ فرغم بدايته القوية بفوز عريض على بليموث في افتتاحية الدوري، إلا أنه سقط سقوطًا مدويًا أمام‌ سندرلاند برباعية نظيفة في الجولة الماضية، ليصبح رصيده 3 نقاط في المركز ​الثاني عشر.

وتحمل‌ هذه المواجهة⁤ أهمية⁤ خاصة لليدز، فالفريق الأبيض لم يحقق أي ⁣فوز حتى الآن في‌ الدوري، ويعاني من بداية متعثرة للموسم⁢ الثاني على التوالي بعدما خسر ‌ فرصة الصعود إلى ‌البريميرليج في الموسم الماضي.

ويزيد من صعوبة مهمة ⁣ليدز ⁤ غياب العديد من ⁤لاعبيه الأساسيين بسبب ⁣الإصابة، أبرزهم جورجينيو روتر، الذي رحل مؤخراً عن الفريق.

وعلى الجانب⁤ الآخر، يأمل شيفيلد وينزداي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الثاني له في الدوري، والعودة⁤ سريعًا⁢ إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمة ‌القاسية في الجولة الماضية.

تاريخياً، تُشير‌ الإحصائيات إلى تفوق ليدز في مواجهات الفريقين، إذ التقى الفريقان في 106 ‍مباراة‌ من قبل، فاز ليدز ‍ في 44 مباراة، ‍ بينما كانت الغلبة من ⁤نصيب شيفيلد في 35 مباراة، وحسم التعادل ‌ نتيجة 27 مباراة.

وستكون المباراة فرصة للجماهير ​ للتمتع بأجواء ديربي‌ يوركشاير الحماسية، التي تتميز بالندية ⁤ والإثارة حتى صافرة النهاية.

ليدز يونايتد في مواجهة شيفيلد وينزداي: هل ينطلق “البيض” أخيرًا؟

تتجه الأنظار مساء الجمعة صوب ملعب هيلزبره، حيث يحل ليدز يونايتد ضيفًا ثقيلاً على شيفيلد وينزداي في قمة مُرتقبة ضمن ‍منافسات الجولة الثالثة من دوري البطولة الإنجليزية.

يدخل⁤ ليدز يونايتد اللقاء بحثًا عن فوزه الأول في الموسم الجديد، بعد تعادلين مخيبيْن للأمال في أول جولتين.⁢ ويأمل رجال المدرب دانييل فارك في ⁢استغلال هذه المواجهة، التي تحمل طابع ‌الديربي، لتحقيق انطلاقة قوية في مشوارهم نحو العودة إلى منصة البريميرليج.

على الجانب الآخر، يدخل شيفيلد وينزداي اللقاء‍ بعد هزيمة ⁤قاسية تلقاها ‌على يد سندرلاند برباعية نظيفة، ‌ويسعى “البوم” لمداواة جراحهم سريعًا وتحقيق ⁢نتيجة ⁤إيجابية أمام جماهيرهم.

بداية متعثرة لـ ⁢”البيض”

لم تكن بداية ليدز يونايتد في الموسم الجديد كما‍ كان يأمل عشاقه،⁣ حيث⁤ سقط الفريق⁤ في فخ التعادل الإيجابي أمام⁢ بورتسموث الصاعد حديثًا بنتيجة 3-3 في الجولة⁣ الأولى، قبل أن يتعادل سلبيًا مع وست ⁣بروميتش ألبيون في الجولة⁤ الثانية.

وتُشير الإحصائيات إلى أن ليدز‌ يونايتد لم ⁢يُحقق الفوز في أول مباراتين له في دوري ‌الدرجة الأولى سوى مرة واحدة في‍ آخر 11 موسمًا، وهو ما يُنذر “البيض” ⁢بضرورة تصحيح‌ المسار سريعًا.

شيفيلد وينزداي.. رغبة في النسيان

على النقيض من ليدز، ⁢بدأ شيفيلد‌ وينزداي الموسم بشكل جيد، حيث حقق فوزًا مُثيرًا على بليموث أرجايل بنتيجة 4-0 في الجولة الأولى، قبل أن يُقصى من كأس الرابطة على يد⁤ هال سيتي.

لكن الهزيمة القاسية التي تلقاها “البوم” أمام سندرلاند في الجولة الماضية، والتي جاءت بأربعة أهداف دون رد، أثارت الشكوك ‌حول قدرة الفريق على مُجاراة الكبار هذا⁤ الموسم.

تاريخ المواجهات

التقى الفريقان في 106 مباراة سابقة في جميع‌ المسابقات، حقق ليدز يونايتد الفوز في 44 ​مباراة،⁣ مقابل 35 انتصارًا لشيفيلد وينزداي، بينما حسم التعادل نتيجة 27 مباراة.

ويسعى​ ليدز يونايتد لتحقيق فوزه الأول على ملعب هيلزبره منذ عام 2019، عندما‍ فاز بهدف نظيف سجله إيدي نيكيتياه.

غيابات مؤثرة

سيفتقد ليدز يونايتد في مباراة الغد لخدمات لاعبه جورجينيو روتر، الذي انتقل حديثًا إلى​ صفوف رينجرز الإسكتلندي.

في المقابل، ‌سيفتقد شيفيلد وينزداي لخدمات حارسه الأساسي بن‍ هامر، الذي​ يُعاني من الإصابة.

مواجهة مفتوحة

يبدو أننا أمام مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات، فليدز يونايتد يبحث عن فوزه الأول،‌ بينما يرغب شيفيلد⁣ وينزداي في مصالحة ​جماهيره.

وستكون الدقائق التسعون حاسمة للفريقين، اللذين يبحثان عن ⁣حصد النقاط الثلاث.

ديربي يوركشاير: هل ينفض ليدز غبار التعثّر‍ أمام شيفيلد‍ وينزداي؟

تتجه​ الأنظار مساء الجمعة إلى ملعب هيلزبره، ‌حيث يحتضن ديربي ⁣يوركشاير المشتعل بين شيفيلد وينزداي وضيفه ⁤ليدز يونايتد، في مباراةٍ يبحث فيها كل فريق عن فوزه الأول في دوري ‍البطولة الإنجليزية لكرة القدم.

يدخل ليدز يونايتد ‌المباراة بضغطٍ كبيرٍ بعد تعثّره في أول مباراتين، حيث تعادل في الأولى ⁤أمام بورتسموث الصاعد حديثًا بنتيجة 3-3، قبل أن يودّع كأس رابطة الأندية الإنجليزية من الدور الثاني على يد ميدلسبره بثلاثيةٍ نظيفة. ويسعى رجال المدرب⁢ دانييل فارك إلى نفض غبار البداية المتعثرة وتحقيق أول ثلاث نقاط ⁤لهم في الدوري، خاصةً وأنّ الفريق يطمح​ للعودة إلى مصافّ الكبار بعد غيابٍ دام موسمًا واحدًا.

وعلى الجانب ⁢الآخر، يعيش شيفيلد وينزداي بداية موسم⁢ متذبذبة، فبعد فوزه العريض على بليموث أرجايل في الجولة الأولى بنتيجة 4-0،​ وتغلّبه على هال سيتي في كأس⁢ الرابطة، تلقى الفريق ⁢هزيمةً قاسيةً أمام سندرلاند برباعيةٍ نظيفة في الجولة الماضية. ويسعى رجال المدرب⁤ بول هيكينجبوتوم إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الثاني لهم في الدوري، والعودة إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة المُحبطة.

وتُضفي الإحصائيات على المواجهة⁤ نكهةً خاصة، فلم يُهزم ليدز يونايتد أمام شيفيلد وينزداي في‌ آخر 5 مباريات جمعت بينهما، بينما لم يُحقق شيفيلد⁢ الفوز على أرضه أمام ليدز منذ عام 2020. فهل يتمكّن ليدز من فكّ عقدة البداية المتعثرة وتحقيق فوزه الأول؟ أم أنّ شيفيلد سيكون له رأيٌ آخر ويُلحق ⁤بضيفه الهزيمة⁣ الأولى؟

يُذكر أنّ ديربي يوركشاير يُعدّ من أقدم ⁣وأعرق الديربيات في إنجلترا، حيث يعود تاريخ أول مواجهة ⁤بين الفريقين⁢ إلى عام⁢ 1919.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى