الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 عُمان ضد كوريا الجنوبية: صدام حاسم في تصفيات كأس العالم 🏆

Listen to this article

أحلام التأهل تتعثر: كوريا الجنوبية وعُمان في صراعٍ على النقاط الأولى

بين آمال التأهل وضغوطات البداية، تلتقي عُمان وكوريا الجنوبية ⁢على أرضية ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، في مباراةٍ حاسمة ضمن الجولة الثالثة من ⁤التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم‍ 2026.

المدير الفني العماني ياروسلاف سيلهافي في الصورة في فبراير 2024

المدير الفني العماني ياروسلاف سيلهافي

يدخل ⁣المنتخبان المباراة وهما يبحثان عن فوزهما الأول في التصفيات، بعد ⁢بداية متعثرة لكليهما. فكوريا الجنوبية، صاحبة‍ التاريخ​ الحافل في المونديال، سقطت في‌ فخ التعادل السلبي أمام فلسطين، بينما عانت عُمان من هزيمةٍ‍ قاسية أمام‌ العراق بهدفٍ ‍نظيف⁣ سجله أيمن ‌حسين.

طموح ‌عُماني يصطدم بواقعٍ صعب

رغم غيابها الدائم عن نهائيات⁣ كأس العالم، إلا أن عُمان قدمت⁤ أداءً مشرفًا في التصفيات المؤهلة لبطولة 2022، محققةً 10 انتصارات من⁣ أصل 18 ‌مباراة.

قاد المدرب ياروسلاف سيلهافي المنتخب العُماني لتصدر المجموعة الرابعة في الدور⁣ الثاني برصيد ⁢13 نقطة، لكن الحلم توقف‌ عند هذا الحد.

واليوم، وبعد الهزيمة أمام العراق، يواجه المنتخب العُماني ضغطًا كبيرًا لتحقيق⁤ نتيجة إيجابية أمام خصمٍ عنيد.

تاريخ المواجهات: عقدة كورية تلاحق الأحمر العُماني

لم⁢ تكن المواجهات السابقة بين المنتخبين في صالح عُمان، حيث‌ فازت كوريا الجنوبية في خمس مباريات من ⁢أصل ست، بينما حققت عُمان‌ فوزًا وحيدًا في‌ كأس آسيا‍ عام 2003.

مدرب كوريا الجنوبية هونغ ميونغ بو في الصورة⁢ في فبراير 2024

مدرب كوريا الجنوبية هونغ ميونغ بو

تحديات صعبة أمام النجوم الكورية

على الجانب الآخر، يسعى​ المنتخب الكوري الجنوبي بقيادة مدربه ‍هونغ ميونغ ⁤بو لطي ‍صفحة التعادل المخيب للآمال أمام​ فلسطين، وتحقيق الفوز الأول في مشوار التصفيات.

ويعتمد المنتخب الكوري على مجموعة من ​النجوم المحترفين في الدوريات الأوروبية، أبرزهم هيونج مين سون نجم توتنهام ⁢الإنجليزي، وكيم مين جاي مدافع⁢ بايرن ميونخ الألماني.

مباراة مفتوحة‌ على كل الاحتمالات

ستكون المواجهة ‌بين​ المنتخبين حاسمة ومثيرة، فكلاهما ⁣يسعى لتحقيق الفوز وتعويض البداية المتعثرة.

وستكون الضغوطات كبيرة على لاعبي المنتخبين، خاصةً أصحاب الأرض الذين يطمحون لتحقيق نتيجة إيجابية أمام جماهيرهم.## مواجهة مرتقبة في تصفيات كأس العالم: هل تنتصر كوريا الجنوبية على عمان؟

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الآسيوية يوم الثلاثاء نحو مباراة حاسمة تجمع بين منتخبي عمان وكوريا ⁤الجنوبية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. ​يسعى كلا الفريقين لتحقيق⁢ فوزهما الأول في⁤ هذه المرحلة الحاسمة من التصفيات، بعد بداية متعثرة ‌لكليهما.

فبينما تعادل منتخب كوريا الجنوبية، الملقب بـ “الشمشون الأحمر”، سلبياً مع ‍فلسطين في مباراته الافتتاحية، مُني منتخب عمان، بقيادة المدرب ياروسلاف سيلهافي، بخسارة أمام العراق بهدف نظيف سجله‍ اللاعب أيمن حسين.


طموحات متباينة و تاريخ من المواجهات

المدير الفني العماني ياروسلاف سيلهافي ⁤في الصورة في فبراير 2024©‌ إيماجو

⁢ يحلم‌ منتخب عمان بكتابة التاريخ والتأهل لأول مرة إلى ‌نهائيات كأس العالم. وقد قدّم “الأحمر” مستويات لافتة في التصفيات المؤهلة ⁢لبطولة 2022، محققاً 10 انتصارات من أصل 18 مباراة.​ ⁢ وتصدر المجموعة الرابعة في الدور الثاني برصيد 13‌ نقطة، جمعها من أربعة انتصارات وتعادل واحد وهزيمة واحدة.

على الجانب الآخر، ⁣تُعتبر كوريا الجنوبية ​ من المنتخبات العريقة في ‍ قارة آسيا، حيث شاركت في⁢ ⁢11 نسخة من نهائيات ⁤كأس العالم، من بينها آخر ست نسخ. وكان أفضل إنجاز لها ‍⁤ في⁣ نسخة 2002، عندما ‍حصدت المركز الرابع. وفي مونديال 2022، بلغ “محاربو تايغوك”⁤ دور الـ16، ‍ قبل أن ⁤يودعوا البطولة ⁤ على يد ⁤ المنتخب البرازيلي.

هونغ ميونغ بو⁤ من‌ أولسان هيونداي خلال مباراة الدوري الكوري 1 بين إف سي سيول وأولسان هيونداي إتش دي إف سي في استاد كأس ​العالم في سيول في‌ سيول،⁤ كوريا الجنوبية في 4 مايو 2024© إيماجو

والتقى المنتخبان في ست مناسبات سابقة، تمكنت خلالها كوريا الجنوبية ‍ من⁣ تحقيق‌ الفوز في خمس مباريات، ⁢ بينما​ كان الانتصار الوحيد⁤ لعمان في كأس آسيا عام 2003.


غيابات مؤثرة و نجوم⁣ بارزة

سون ‌هيونج مين من كوريا ⁣الجنوبية في 11 يونيو 2024© إيماجو

سيفتقد ⁤ المنتخب العماني⁤ في‌ هذه المواجهة لجهود لاعبه ⁢أرشد العلوي،‍ الذي تعرض ‌للطرد في المباراة السابقة أمام ‌العراق. ⁣ ومن المتوقع أن‌ يدفع المدرب ⁣سيلهافي ⁢باللاعب زهير الأغبري منذ البداية للتعويض⁤ عن غياب العلوي.

في المقابل، يبدو ⁢ أن المنتخب الكوري ​ ​الجنوبي سيخوض اللقاء بكامل عناصره الأساسية، بقيادة ⁤ النجم⁢ سون هيونغ مين،‍ لاعب توتنهام ⁣هوتسبير ⁢ الإنجليزي. كما‍ ‌يعوّل المدرب هونغ ميونغ بو على ⁤ خبرة​ اللاعب جو مين كيو، الذي يسعى لتسجيل هدفه ⁤ الدولي ⁣الثاني، ‌ بالإضافة إلى ⁣ قدرات ⁤ المدافع ‍ كيم​ مين جاي، لاعب بايرن ميونخ ⁣ الألماني، ‍ ونجم الوسط هوانغ إن بيوم، لاعب فينورد الهولندي.


التشكيلات المتوقعة

التشكيل المحتمل لمنتخب عمان :

– في حراسة المرمى: فائز المخيني
-​ في خط الدفاع: أمجد الحارثي، ⁣ جمعة ⁤العبري، محسن ⁣ الغساني، علي⁢ البوسعيدي
-⁤ في⁤ خط الوسط: حارب⁢ ⁣السعدي، زهير‌ الأغبري،⁤ صلاح اليحمدي، أرشد ⁢ العدوي، جميل ⁤ اليحمدي
– ‍ في خط الهجوم: عصام الصبحي

التشكيل المحتمل لمنتخب كوريا الجنوبية :

– ​في حراسة المرمى:⁢ ‍ كيم ‍سونغ غيو
– ⁣ في خط الدفاع: كيم⁤ مون هوان، ​ كيم مين جاي، كيم يونغ غوون، ⁣كيم ‍ جين سو
– في خط ‍الوسط: هوانغ إن بيوم، جونغ ​وو يونغ، لي جاي سونغ، هوانغ هي ​ تشان
– في ​خط الهجوم: ⁣ سون هيونغ مين، تشو غيو سونغ


توقعات المباراة

كلمات ⁢SM على خلفية خضراء

تُشير جميع التوقعات ‍إلى⁢ أن المنتخب الكوري الجنوبي هو الأوفر حظاً للفوز ⁤ بهذه ‌⁢ المباراة، نظراً لفارق ⁣ الإمكانيات والتجربة بين المنتخبين. ويتوقع ​ المحللون ​ ⁤أن يحسم⁢ “الشمشون الأحمر” النقاط ⁤الثلاث بنتيجة مريحة، تعزز ‌ من حظوظه ⁢ في مواصلة مشواره بنجاح نحو ​ نهائيات كأس ⁤ العالم 2026.

​ من جهته، سيحاول المنتخب⁢ العماني تقديم ⁤أداء ‍مشرف وإيقاف صحوة المنتخب ⁤الكوري. ويعوّل⁣ “الأحمر” على عزيمة لاعبيه ⁣وحماسهم ‌ لتحقيق مفاجأة من العيار ⁣الثقيل.

ستكون ​ هذه ​ المباراة فرصة لعشاق كرة القدم للاستمتاع بمواجهة قوية​ ومثيرة، بين منتخبين ​ يسعيان لتحقيق الفوز ومواصلة مشوارهما بنجاح ⁢ في التصفيات المؤهلة​ لكأس العالم.


المعرف: ⁢552479: 1false2false3false: QQ:: من سطح مكتب قاعدة البيانات: LenBod: Collect11457:

معاينات البريد الإلكتروني

انقر هنا للحصول⁣ على شامة رياضيةاحصل على معاينات وتوقعات يومية عبر البريد‌ الإلكتروني لكل مباراة كبرى!


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى