الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
0 0
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الفرنسي
موناكو
0 0
04:00 PM
لو هافر
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 فاماليساو وبوافيستا وجهاً لوجه: هل يستمر قطار فاماليساو نحو الصدارة؟ ⚽

Listen to this article

##​ فاماليساو وبوافيستا: صراع من أجل الصدارة في الدوري البرتغالي

تتجه الأنظار يوم السبت إلى​ ملعب فاماليكاو البلدي، حيث يستضيف فاماليساو فريق بوافيستا في مباراة حماسية ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري البرتغالي الممتاز.

ويدخل فاماليساو‌ المباراة بمعنويات⁢ مرتفعة بعد بداية موسم مثالية، ‍حيث حقق انتصارين متتاليين⁢ على حساب بنفيكا وإستريلا، وهما من ⁤أبرز المنافسين على لقب⁢ الدوري هذا الموسم. ولم يكتفِ ⁤فاماليساو بتحقيق الفوز فحسب، بل⁤ حافظ على نظافة شباكه في المباراتين، مما يعكس قوة دفاعه بقيادة المدرب البرازيلي أرماندو إيفانجليستا.

وعلى الجانب الآخر، يسعى ⁤بوافيستا لتحقيق نتيجة ‌إيجابية بعد بداية متعثرة في الدوري، حيث تعادل في ‍الجولة الأولى وخسر في الثانية. ويعي لاعبو ‌بوافيستا ⁣صعوبة المهمة أمام فريق قوي مثل فاماليساو، لكنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق المفاجأة وخطف النقاط الثلاث.
إنيا ميهاج من⁢ فاماليساو⁤ في مباراة ⁣ضد بنفيكا في 10 أغسطس 2024© إيماجو

فاماليساو: انطلاقة⁢ نارية وحلم المنافسة

بدأ فاماليساو الموسم ​الحالي بشكل مغاير تمامًا عن الموسم الماضي، حيث كان يعاني في⁣ منطقة الهبوط. فالفريق بقيادة المدرب إيفانجليستا يقدم أداءً هجوميًا ⁢جذابًا ودفاعًا‌ صلبًا، بدليل فوزه على بنفيكا وإستريلا بنفس النتيجة (1-0).

ويعتمد فاماليساو على مجموعة متجانسة من ​اللاعبين، أبرزهم المهاجم إيفاندر ‍فيريرا ولاعب الوسط بيدرو غونسالفيس، بالإضافة​ إلى الحارس المتألق لويس جونيور.

بوافيستا: ‍مهمة ​صعبة وبحث عن ‌التوازن

يأمل بوافيستا في نسيان بداية الموسم المتعثرة وتحقيق نتيجة إيجابية أمام فاماليساو. ويعاني الفريق من عدم الاستقرار في ‌الأداء، حيث يقدم مستويات‍ متذبذبة بين هجوم ضعيف ودفاع مهزوز.

ويعول بوافيستا على خبرة لاعبيه، مثل المهاجم المخضرم ريكاردو روشا ولاعب الوسط‍ البرازيلي⁢ جابرييل سيلفا، لتحقيق المفاجأة أمام فاماليساو.

إحصائيات⁣ وتوقعات

تشير الإحصائيات إلى تفوق فاماليساو في المواجهات المباشرة مع بوافيستا، حيث‍ فاز ‌في آخر 3 مباريات جمعت بينهما. كما أن فاماليساو لم يخسر ⁤على أرضه أمام بوافيستا منذ عام 2019.

وتشير⁣ التوقعات إلى أن​ فاماليساو هو الأقرب لتحقيق الفوز في مباراة السبت، بالنظر إلى مستواه المميز منذ بداية الموسم. لكن يبقى بوافيستا قادرًا على مفاجأة الجميع وتحقيق نتيجة إيجابية.

## فاماليكاو وبوافيستا وجهاً ⁤لوجه: هل تستمر صحوة “فاما” أم ينتفض “الداميرو”؟

تتجه الأنظار صوب⁣ ملعب بلدية فاماليكاو يوم السبت القادم، حيث يستضيف “فاما” نظيره بوافيستا في قمة نارية ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري البرتغالي الممتاز.

ويدخل فاماليكاو⁣ اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد‍ انطلاقة⁤ صاروخية شهدت تحقيقه انتصارين متتاليين دون أن تهتز ​شباكه بأي هدف، ليتصدر بذلك جدول الترتيب بالتساوي مع سبورتنج لشبونة وبورتو.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>


بداية قوية لفريق “فاما”

إنيا ميهاج‌ من فاماليساو في مباراة ضد بنفيكا ‍في 10 أغسطس 2024© إيماجو

لم يكن أشد المتفائلين من جماهير فاماليكاو يتوقعون بداية مثالية كهذه، فالفريق الذي أنهى‌ الموسم الماضي في المركز الثامن، تمكن⁢ من تحقيق انتصارين متتاليين على حساب بنفيكا وإستريلا ‍أمادورا، ليعلن عن نفسه بقوة كمنافس شرس ​على لقب الدوري هذا الموسم.

ويبدو أن المدرب البرازيلي أرماندو إيفانجليستا قد وجد التوليفة السحرية التي غابت عن⁢ الفريق في الموسم الماضي، حيث تمكن من بناء فريق متماسك هجومياً ودفاعياً، وهو ما⁤ انعكس على أداء اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

ويعتمد “فاما” على خط هجومي قوي بقيادة ماريو جونزاليس الذي سجل هدفاً في مباراة ⁣الجولة الثانية،⁢ بالإضافة إلى إيفان أراندا و هيري روتشينا، في حين يتكون خط الدفاع​ من الرباعي لوكاس كاليجاري و ريكاردو هوريبا و إنيا ميهاج و ألفارو مورا.


بوافيستا.. بداية متذبذبة

ميغيل ريسينيو‍ لاعب بوافيستا في المباراة في 1 أغسطس 2024© إيماجو

على الجانب الآخر، ​يدخل بوافيستا اللقاء وهو يبحث عن استعادة توازنه، بعد بداية متذبذبة شهدت تحقيقه فوزاً وحيداً على حساب كاسا بيا، قبل أن يتلقى هزيمة مخيبة للآمال أمام براغا⁤ في الدوري الأوروبي.

ويعاني “الداميرو” من مشاكل هجومية واضحة، حيث سجل ⁤هدفاً وحيداً في مباراتين، وهو ما يضع كريستيانو باتشي مدرب الفريق أمام تحدٍ كبير لإيجاد الحلول ⁢الهجومية اللازمة قبل مواجهة فاماليكاو القوي.

ويعول بوافيستا على خبرة ⁢لاعبيه أمثال‍ ميغيل ريزينيو صاحب هدف الفوز في الجولة الافتتاحية، بالإضافة إلى إيبسون بوزنيك و يوسوفا⁣ نجي.


تاريخ المواجهات

التقى الفريقان⁢ في 34 مباراة​ سابقة‍ في⁤ جميع المسابقات، حقق فاماليكاو الفوز ⁣في 11 مباراة، مقابل 10 انتصارات لبوافيستا، بينما حسم التعادل نتيجة 13​ مباراة.

وشهدت​ آخر 5 مواجهات بين الفريقين تفوقاً نسبياً لفاماليكاو، حيث فاز في مباراتين، مقابل⁤ فوز وحيد لبوافيستا، بينما ​حسم التعادل نتيجة مباراتين.


التوقعات

من المتوقع أن تكون المباراة حماسية وقوية⁤ من الطرفين،‍ ففاماليكاو يسعى لمواصلة انطلاقته القوية، بينما يأمل بوافيستا في تحقيق نتيجة إيجابية تعيد له التوازن.

وتشير الترشيحات إلى أن فاماليكاو هو‍ الأقرب لتحقيق الفوز،​ بالنظر إلى أدائه القوي في المباراتين الماضيتين، ومع ذلك، فإن بوافيستا يمتلك ‌من الإمكانيات ما يؤهله لخطف نتيجة ⁢إيجابية.


التشكيلات المتوقعة

فاماليكاو:

  • حراسة المرمى: لويس جونيور
  • الدفاع: لوكاس كاليجاري، ‍ ريكاردو هوريبا، إنيا ميهاج، ألفارو مورا
  • الوسط: زي كارلوس، أندريه فرانكو، هيري روتشينا
  • الهجوم: ماريو جونزاليس، إيفان أراندا، سيمون بانزا

بوافيستا:

  • حراسة المرمى: ‍ رافائيل براكالي
  • الدفاع: ريجيس، برونو فينيو، كانكافا، كريستيان جوميز
  • الوسط: جايلو فيديغال،​ سيباستيان بيريز، يوسوفا نجي
  • الهجوم: ميغيل ‌ريزينيو، إيبسون بوزنيك، روبرت مورا

كلمات SM‍ على‍ خلفية خضراء

فاماليكاو وبوافيستا.. مواجهة مثيرة في انتظارنا

يبقى القول إن ‍مباراة فاماليكاو وبوافيستا تعد‍ من أبرز مباريات⁤ الجولة ​الثالثة من الدوري البرتغالي، فالفريقان يمتلكان من الإمكانيات ما⁤ يؤهلهما لتقديم مستوى ⁢مميز،⁢ فهل ينجح ​”فاما” في مواصلة انطلاقته القوية، أم ينتفض “الداميرو” ويحقق نتيجة إيجابية؟




المعرف: 550962: 1false2false3false: QQ:: من سطح مكتب قاعدة البيانات: LenBod: Collect7526:

معاينات البريد الإلكتروني

<

div>انقر هنا للحصول على شامة رياضيةاحصل على معاينات ‍وتوقعات يومية عبر البريد الإلكتروني لكل مباراة كبرى!</div

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى