الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
كورة أفريقية

أقصى الشمال تتوج بطلاً لبطولة ANAFOOT للمواهب 2024

Listen to this article

تألق شمال الكاميرون في سماء⁤ المواهب الكروية بتتويجه بطلاً للنسخة الرابعة من البطولة الإقليمية

شهد المجمع الرياضي للحرس الرئاسي في ياوندي يوم 24 أغسطس 2024، ليلة كروية استثنائية، تُوّج فيها فريق منطقة ⁣أقصى ‌الشمال بطلاً للنسخة الرابعة من البطولة الإقليمية للمواهب، بعد مباراة نهائية حماسية⁤ انتهت بفوزه ‌على فريق الساحل بركلات الترجيح بنتيجة⁤ 5-3.

لم تكن رحلة⁣ أبطال الشمال نحو منصة التتويج مفروشة بالورود، ‍فقد واجهوا منافسة شرسة من نخبة مواهب كرة⁢ القدم الكاميرونية، الذين توافدوا من مختلف المناطق للمشاركة في هذه البطولة التي أُقيمت في الفترة⁤ ما بين 19 و 24 أغسطس.

وخلال المباراة النهائية، التقى فريقا أقصى الشمال والساحل في مواجهة مثيرة، ‌ انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لأبناء الشمال.

أداء بطولي واستحقاق للقب

وقد أشاد متابعون بأداء⁤ فريق ⁢ أقصى الشمال طوال مراحل البطولة، لا سيما في الدور الأول، حيث تصدروا​ مجموعتهم بعد تحقيقهم ثلاثة انتصارات تعادل⁣ وحيد، مقدمين مستويات كبيرة من الروح القتالية والانضباط التكتيكي، جعلت منهم فريقًا من⁢ الصعب مواجهته.

ولم ‍يخفِ أحد المتابعين ‍إعجابه بأداء ⁢الشمال، قائلاً: “لقد استحقوا اللقب‌ عن جدارة، فمنذ بداية البطولة وهم يقدمون كرة قدم ‍ جميلة وفعالة، مدعمين بدفاع صلب وهجوم كاسر”.

نجوم ساطعة وجوائز فردية

وعلى هامش البطولة، تُوّج لاعب فريق الساحل، لوبي إيبانجا، بلقب هداف البطولة ⁢ برصيد أربعة ​ أهداف، فيما عادت جائزة أفضل حارس مرمى إلى مادي ⁤نيكولا، بينما ظفر موسى عرفات، نجم فريق ‌أقصى ⁣ الشمال،‍ بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

نجاح⁢ تنظيمي ودعم كبير

من جانبه، أعرب كارل إينو نجاتشو، ‌ المدير العام للأكاديمية الوطنية لكرة ‍ القدم، عن سعادته ​بنجاح ⁤ البطولة، مشيدًا بالمستوى ‍الفني⁢ الذي⁢ ظهرت به، وموجهًا شكره إلى شركة Orange ‍الكاميرون على دعمها الكبير للحدث، إلى جانب الشركات الأخرى ⁢ التي أسهمت في ‍إنجاحه.

وقال نجاتشو: ⁤”نشكر شركة Orange الكاميرون ⁣على دعمها ‍ الاستثنائي، وكذلك جميع ‌الشركات التي وقفت إلى ‌جانبنا، لقد استمتع الجميع بهذه البطولة، التي شهدت تألق ⁣مواهب‌ واعدة من ‌ شأنها‌ أن تكون لها كلمة في مستقبل كرة القدم ‌ الكاميرونية”.

موعد‍ مع حفل “درافت” الأندية

هذا ومن المقرر أن يُقام حفل “درافت” ‍الأندية ⁢ يوم 29 أغسطس 2024 بقصر بوليفالنت للرياضة في ياوندي، ⁢ ⁤حيث ​ ستتنافس الأندية على⁣ ضم أفضل ‌ المواهب التي ‌ برزت خلال البطولة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى