الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الانجليزي

🔥 فولهام وليستر: صدام البقاء في الدوري الإنجليزي! ⚔️

Listen to this article

صِدامُ البداياتِ المُتأخّرة:‍ فُولهام وليستر سيتي وجهاً لوجه

تتجه الأنظار صوب ملعب كرافن ⁤كوتاج يوم السبت، حيثُ يتواجهُ فريقا فُولهام وليستر سيتي في ‌مباراةٍ حاسمة،​ يسعى كلاهما من خلالها لتحقيقِ فوزه الأول​ في موسم 2024/25⁢ من⁤ الدوري الإنجليزي الممتاز.

ينطلقُ الفصلُ الثاني‍ من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/25 بمباراةٍ ناريةٍ⁣ تجمعُ بين برايتون آند هوف ⁢ألبيون ومانشستر يونايتد ‌على ملعب أميكس، لتتبعها‌ خمسُ مبارياتٍ⁤ مُثيرة، من بينها لقاءُ فُولهام وليستر سيتي، في صراعٍ مُبكّرٍ⁢ للهروب ⁢من ‍شبحِ⁣ البداياتِ‍ المُتعثّرة.

⁣ دخل ⁢فُولهام الموسم​ الجديد بطموحاتٍ كبيرة،⁢ مُستنداً إلى تحضيراتٍ قوية، إلا أنّه اصطدم بصلابةِ مانشستر ‍يونايتد في أولد ‌ترافورد، ليُمنى بهزيمةٍ مُخيّبةٍ ⁢للآمال. ⁣ ورغم الأداء الجيّد الذي قدّمه فريق ⁣المدرب ماركو سيلفا،⁢ إلا أنّه افتقد للّمس الأخير ⁣أمام المرمى، ‌وهو‍ ما⁣ سيحاول‌ تدارُكَه ⁤في مباراة السبت.⁣

‌ على الجانب الآخر، تعادل ⁤ليستر سيتي مع توتنهام هوتسبير في مُباراةٍ شهدت تألقًا دفاعيًا‍ لافتًا من جانب ⁣”الثعالب”. ​ وعلى الرغم من الأداء المُحبط هجومياً، إلا أن عودة الهداف المخضرم جيمي فاردي، الذي سجّل هدف التعادل، ‌تُعدّ بارقة أملٍ لجماهير ليستر.⁣

يُذكر أن آخر مواجهةٍ جمعت الفريقين على ‌ملعب كرافن كوتاج، انتهت بفوزٍ عريضٍ لفُولهام بنتيجة 5-3، في مباراةٍ مثيرةٍ حافلةٍ ⁣بالأهداف. فهل نشهدُ تكراراً‌ لهذا السيناريو، أم أنّ ليستر سيتي سيُثبتُ جدارته ويُحقّقُ ⁢فوزه الأول؟

بين الغيابات والوافدين الجدد:

فُولهام:

يخوضُ فُولهام اللقاء بصفوفٍ ‌مكتملة، ‍حيثُ لا يعاني من أي ​غياباتٍ بسبب الإصابة. كما عزّز الفريق صفوفه بانضمام المدافع ‍النرويجي ساندر بيرج قادماً من بيرنلي، في صفقةٍ من المُرجّح⁤ أن تُعزّز الخط الخلفي للفريق. ⁢

ليستر سيتي:

​ يدخلُ ليستر سيتي المباراة وهو يفتقد لخدماتِ ​عددٍ ⁢من لاعبيه،⁢ أبرزهم …(هنا⁤ يمكن إضافة أسماء اللاعبين⁤ الغائبين عن ليستر سيتي بسبب الإصابة أو الإيقاف، مع ذكر سبب الغياب).

​⁤ توقعات اللقاء:

تُشيرُ كلُّ⁤ التوقعاتِ إلى⁣ مباراةٍ مفتوحةٍ بين الفريقين، فكلاهما ‌يسعى جاهداً لتحقيقِ أول فوزٍ له في الموسم. فُولهام، المُدعّم بعامله الأرضي والجمهور، سيُحاولُ فرض أسلوبه⁣ الهجومي، في حين أنّ ليستر سيتي سيلعبُ بحذرٍ ⁣أكبر، مُعتمداً على الهجمات المرتدة بقيادة الثنائي فاردي و…(هنا يمكن إضافة اسم مهاجم آخر من ليستر سيتي).

‍ يبقى القول إنّ عامل المفاجآت يبقى ⁤وارداً ‌في كرة القدم، وأنّ نتيجة المباراة ستكونُ رهنًا بما ستُقدّمه ⁤ كتيبة المدربين سيلفا و…(هنا يمكن ⁢إضافة اسم مدرب ليستر‍ سيتي) ⁢ من جهدٍ تكتيكي وفني داخل أرضية الملعب.​

صراع البدايات: فولهام وليستر وجهاً‍ لوجه بحثاً عن أول انتصار

تتجه الأنظار صوب ملعب كرافن كوتاج يوم ⁣السبت، حيث يحتضن صراعاً محتدماً بين فريقيّ فولهام وليستر ​سيتي، في⁤ إطار‍ ‍الجولة⁤ الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25. يدخل ⁢الفريقان اللقاء وعينهما على حصد أول⁢ ثلاث نقاط لهما بعد بداية متعثرة للموسم.

شهدت الجولة الافتتاحية خسارة مخيبة لفريق فولهام على يد مانشستر يونايتد في معقله “أولد ترافورد”. ورغم الأداء الجيد الذي قدمه⁣ رجال المدرب ماركو سيلفا،⁤ إلا أن صلابة دفاع الشياطين الحمر حالت دون تحقيق أي مفاجآت. ​

على‌ الجانب ⁤الآخر، اقتنص ليستر سيتي نقطة ‍ثمينة من أنياب توتنهام‌ هوتسبير ‍في مباراة مثيرة. وتمكن الثعالب، بفضل صلابة دفاعية ملحوظة، من إيقاف ⁣خطورة⁢ الديوك اللندنية، ليعلن جيمي فاردي عن عودته للـ “بريميرليج” بهدف ثمين.

## ذكريات الماضي تُلهم الثعالب

يُمني ليستر سيتي النفس ⁤بتكرار سيناريو ⁢المواجهة الأخيرة التي جمعته بفولهام على ⁢ملعب كرافن كوتاج، والتي ⁢انتهت بفوز عريض للثعالب بنتيجة 5-3. ‌تلك المباراة التي شهدت أداءً هجومياً مفتوحاً من الفريقين، تُعد‌ خير ‌دليل على الإثارة التي قد يحملها لقاء السبت.

## غيابات محتملة وتوقعات التشكيل

من ‌المُتوقع أن يدخل ماركو ​سيلفا اللقاء بتشكيلة مكتملة، في ظل عدم وجود غيابات مؤثرة في صفوف فريقه. بينما ‍ يبقى ​ الغموض يحيط ⁤بمشاركة بعض لاعبي ليستر سيتي ​بسبب الإصابات الطفيفة. ‍

## صراع تكتيكي مُرتقب

يتوقع المحللون أن ‍تشهد المباراة صراعاً ‌تكتيكياً مثيراً بين ⁢المدربين. فمن المتوقع أن يعتمد سيلفا على أسلوب لعبه الهجومي الممتع، في حين سيسعى مدرب ‌ليستر سيتي للتحفظ الدفاعي واستغلال ‌ الهجمات المرتدة السريعة.

يبقى التساؤل الأبرز: هل ينجح فولهام في تحقيق أول انتصار له ‍ هذا الموسم؟ أم أن ​ ليستر سيتي ‍ سيُكرر سيناريو المواجهة الأخيرة ⁢ ⁤ويُغادر لندن بالنقاط ​ الثلاث؟

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى