الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 بريمن ضد دورتموند: صدام ناري في البوندسليغا! 💥

Listen to this article

##​ بوروسيا ⁤تقتحم معقل‌ بريمن في رحلة بحثها عن⁣ الانتصار الثاني

تتجه الأنظار صوب ملعب فيسر شتاديون يوم السبت القادم، حيث⁤ يستضيف⁤ فيردر بريمن ​ضيفه بوروسيا ⁢دورتموند في قمة مباريات الجولة الثانية من⁢ الدوري الألماني لكرة القدم.

يدخل بريمن اللقاء بعد‌ تعادله ​المثير بهدفين⁣ لمثلهما أمام⁣ أوغسبورغ في الجولة الافتتاحية،⁤ ليحصد الفريق نقطة وحيدة وضعته في⁣ المركز الثامن على سلم الترتيب. على​ الجانب الآخر، حقق ⁢دورتموند فوزًا ثمينًا على حساب آينتراخت فرانكفورت بهدفين دون​ رد، ليعتلي صدارة الترتيب بثلاث نقاط.


صراع تكتيكي مُرتقب بين فيرنر ⁢وترزيتش

أولي فيرنر المدير ‌الفني لفيردر بريمن ⁣أمام أوجسبورج في 24 أغسطس 2024© ⁤إيماجو

يسعى مدرب بريمن، أولي‍ فيرنر، إلى استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق أول انتصار للفريق هذا‌ الموسم. وسيعتمد فيرنر على حماس لاعبيه الشباب، ​خاصةً ⁣بعد الأداء الجيد⁤ الذي قدموه أمام أوغسبورغ، حيث تمكنوا من العودة ‍في النتيجة مرتين.

في المقابل، يطمح المدير الفني لدورتموند، إيدين ترزيتش، لمواصلة سلسلة الانتصارات ‍وتعزيز صدارة الفريق للدوري. ويمتلك ترزيتش كتيبة من النجوم القادرة‌ على ‍حسم المباراة​ في أي لحظة، بقيادة الثنائي الهجومي الخطير،‍ إيرلينغ هالاند ودونييل مالين.

وتشير الإحصائيات إلى‌ أن كفة دورتموند هي الأرجح في هذه المواجهة، حيث ‍فاز الفريق ‍في آخر ‌خمس مباريات جمعته ببريمن في جميع المسابقات. كما يتمتع ‍دورتموند بقوة ‌هجومية ضربة، حيث⁣ سجل الفريق 10 أهداف ⁤في آخر 3 ​مباريات.

بريمن يبحث عن التوازن، ودورتموند‌ يسعى لتأكيد قوته

على الرغم من صعوبة المهمة، إلا أن⁣ بريمن يمتلك من​ الإمكانيات‌ ما يؤهله لخطف نتيجة إيجابية​ من​ دورتموند. ⁣ويعتمد الفريق‌ على سرعة ⁣لاعبيه في خط الهجوم، بقيادة الثنائي ⁤نيكلاس فولكروغ وجوشوا سارجينت، لتهديد مرمى الحارس جريجور كوبل.

من ⁣جهته، يسعى دورتموند لتأكيد قوته مبكرًا ‌هذا الموسم وإثبات جديته⁢ في ​المنافسة على⁤ لقب الدوري. وسيعتمد الفريق⁤ على أسلوبه الهجومي الممتع،⁣ والذي⁣ يعتمد على الاستحواذ والضغط العالي، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

وتُعد هذه⁣ المباراة فرصة مثالية لعشاق‌ كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة مواجهة قوية ومثيرة بين فريقين يمتلكان تاريخًا حافلًا في الدوري الألماني.

## صدام مثير في البوندسليغا: فيردر بريمن يستضيف دورتموند​ الطموح

تتجه الأنظار يوم السبت صوب ⁤ملعب ‌فيسر شتاديون، حيث يستضيف فيردر ‍بريمن ضيفه بوروسيا دورتموند في قمة ‍مُنتظرة ضمن منافسات ‍الجولة الثانية من الدوري الألماني لكرة ⁢القدم⁣ “البوندسليغا”.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>

يسعى دورتموند بقيادة مدربه الشاب، نوري شاهين، لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد فوزه المُثير على⁢ آينتراخت فرانكفورت في الجولة ⁣الافتتاحية، بينما يأمل⁤ بريمن في‌ تحقيق فوزه الأول هذا الموسم‌ بعد تعادله المُحبط⁤ أمام أوغسبورغ.


بريمن ودورتموند: رحلة بحث عن الانتصار

أولي فيرنر المدير الفني⁣ لفيردر بريمن أمام أوجسبورج في ‍24​ أغسطس​ 2024© إيماجو

بدأ بريمن مشواره في البوندسليغا بتعادل‌ مُخيّب⁢ للآمال أمام أوغسبورغ بنتيجة 2-2،​ حيث أهدر⁢ الفريق تقدمه بهدفين لهدف، ليُضيع نقطتين ثمينتين ‌على أرضه. ورغم سيطرة‌ بريمن على مجريات اللقاء، إلا أن غياب الفعالية⁢ الهجومية حال دون⁣ تحقيقه الفوز.

على الجانب الآخر، قدم دورتموند أداءً قويًا في ‍مباراته الأولى بالدوري، حيث تغلب على آينتراخت فرانكفورت ⁣بهدفين نظيفين. واعتمد‌ شاهين على أسلوب ‌لعب هجومي، مما سمح لفريقه ⁤بخلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل.

مدرب‍ بوروسيا دورتموند⁢ نوري شاهين يبتسم خلال مباراة فريقه في الدور الأول من كأس​ ألمانيا ضد ‍فينيكس لوبيك ضد بوروسيا دورتموند، ⁤فولكسباركستاديون، 17 أغسطس 2024 [on August 22, 2024]© ​إيماجو

<

h2>غيابات مؤثرة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى