الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
كورة أفريقية

مدرب جديد يقود فيكتوريا يونايتد في دوري أبطال أفريقيا

Listen to this article

نجانبي يقود فيكتوريا يونايتد في رحلة تاريخية بدوري أبطال أفريقيا

في خطوة مفاجئة، أعلن نادي فيكتوريا يونايتد الكاميروني عن تعيين المدرب المخضرم ديفيد ديوكاليون نجانبي على رأس الجهاز الفني للفريق، وذلك لقيادة “مفاجأة” الدوري الكاميروني في مغامرته التاريخية الأولى في دوري أبطال ​أفريقيا.

ديفيد ‌ديوكاليون‍ نجانبي، المدرب الجديد لنادي فيكتوريا يونايتد

ويأتي تعيين ⁤نجانبي، صاحب الـ 57 عامًا،⁤ بعد مسيرة حافلة في الملاعب الكاميرونية، أبرزها قيادته لأكاديمية⁣ أفيون ‌دي⁣ دوالا على مدار ست ⁤سنوات، حقق‌ خلالها نجاحات ملحوظة في⁤ تكوين جيل جديد من اللاعبين.

وينضم نجانبي إلى كتيبة فيكتوريا يونايتد خلفًا للمدرب السابق نيكولاي بانتيف، الذي قاد الفريق للتتويج بلقب الدوري الكاميروني الممتاز (Elite One) في الموسم الماضي، في إنجازٍ تاريخي⁤ للنادي.

ولن يخوض نجانبي غمار ‌التحدي الأفريقي وحيدًا، حيث أعلن ‌النادي ⁣عن ⁣تعيين سيريل بيلونج، الذي شغل سابقًا منصب ‍مدرب اللياقة البدنية، كمدير فني⁣ للفريق، ليشكلا ⁤ثنائيًا تدريبيًا ⁤مخضرمًا.

ويستهل فيكتوريا يونايتد مشواره في دوري الأبطال بمواجهة من العيار‍ الثقيل أمام أشانتي غولد، ⁤بطل⁢ غانا، يوم الأحد المقبل، على ملعب جابوما ⁤بمدينة ‍دوالا، وذلك ضمن ⁢منافسات ذهاب الدور التمهيدي للبطولة.

ويأتي اختيار⁣ ملعب جابوما لاستضافة ⁣المباراة نظرًا⁤ لعدم ​حصول ملعب فيكتوريا يونايتد⁤ في مدينة ليمبي​ على ترخيص من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم⁣ (كاف).

ويدخل فيكتوريا⁣ يونايتد المباراة⁤ بمعنويات مرتفعة بعد تحضيرات مكثفة استمرت لشهرين، في حين وصل أشانتي​ غولد إلى الكاميرون قبل ثلاثة أيام من المباراة.

وتُقام مباراة الإياب ‌في غانا ‍الأسبوع المقبل، على‍ أن ​يتأهل الفائز لمواجهة المنتصر من مباراة ASGNN النيجري ⁤ والعملاق المغربي الرجاء الرياضي ​في الدور الثاني من التصفيات.

ويُمني فيكتوريا يونايتد⁤ النفس بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام جماهيره، قبل خوض مباراة الإياب في غانا، أملاً في كتابة​ التاريخ​ والتأهل للدور الثاني من البطولة.


حقوق الطبع والنشر‌ © 2024 Kick442.com-الكاميرون

جميع الحقوق محفوظة. لا ​يجوز إعادة‍ إنتاج هذه المادة وأي محتوى رقمي آخر على هذه المنصة أو نشرها أو بثها ⁢أو كتابتها ‌أو توزيعها كليًا أو جزئيًا دون الحصول على إذن⁣ كتابي من إدارتنا.

هذا⁣ الموقع ليس مسؤولاً‍ عن المحتوى الذي ​تنشره المواقع الخارجية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى