الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
0 0
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
0 0
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
0 0
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
0 0
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الانجليزي

عودة مرتقبة؟ جواو فيليكس يُفضّل تشيلسي على أستون فيلا

Listen to this article

‌هل يعود فيليكس إلى أحضان⁣ تشيلسي؟

بين رغبة في⁣ العودة و صراع الأندية.. مستقبل جواو فيليكس ​معلق في الهواء

تتجه⁣ الأنظار نحو مستقبل النجم​ البرتغالي الشاب جواو ‌فيليكس،⁢ فبعد فترة ‍عصيبة قضاها ⁢في أتلتيكو مدريد⁣ تحت قيادة دييجو سيميوني، يبدو أن اللاعب على ​أعتاب فصل جديد في مسيرته الكروية.

انضمام فيليكس إلى أتلتيكو مدريد في صيف 2019 بقيمة قياسية​ بلغت 126 مليون ​يورو، ​حمل في طياته آمالاً كبيرة، إلا ⁣أن التأقلم‌ مع أسلوب سيميوني التكتيكي​ لم يكن ⁣سهلًا على اللاعب⁤ الشاب. ⁣ وعلى مدار المواسم ‍القليلة الماضية، وجد فيليكس نفسه‌ على‍ دكة⁢ البدلاء ⁢في كثير من ⁤الأحيان، مما دفعه لقضاء الموسم الماضي معارًا ⁢إلى برشلونة.

في الكامب نو، استعاد فيليكس ‍بريقه وساهم بعشرة أهداف وست تمريرات حاسمة، ولكن الأزمة المالية التي تعصف بالنادي​ الكتالوني أجهضت ​ حلم ​الانتقال الدائم.⁣

فيلا وتشيلسي.. صراع على خطف جوهرة البرتغال

مع تراجع​ برشلونة، اشتعل الصراع بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز للحصول على⁤ خدمات ‍ فيليكس، وتصدر ‍ المشهد كل من أستون فيلا​ وتشيلسي.

أستون⁤ فيلا، بقيادة⁢ المدرب المخضرم أوناي ‌إيمري، يرى في فيليكس القطعة المفقودة لتعزيز خط‍ هجومه. ولكن دخول تشيلسي على ⁣خط المنافسة أربك⁣ ​ حسابات⁣ الفيلانز.

ووفقًا للصحفي بن جاكوبس، فإن⁤ ‌فيليكس أبدى⁣ رغبة ⁤ ⁤قوية ⁤في ‌ العودة ⁣ إلى ⁢ستامفورد بريدج، حيث سبق له ارتداء قميص ‍ البلوز ​ في فترة إعارة ‌ قصيرة خلال موسم 2022/23. وتشير‌ التقارير إلى ‍ ​أن اللاعب يجري ⁢ مفاوضات مع ⁢النادي اللندني مقابل 50 ‌​ مليون يورو.

العودة ⁤إلى بيئة مألوفة.. هل⁢ تكون الحل الأمثل؟

رغبة‌ تشيلسي في ‌ استعادة فيليكس ⁤تأتي‌ رغم ⁤ الصفقات الضخمة التي ⁤ أبرمها ​ النادي ​ خلال فترة الانتقالات الصيفية. ويبدو ⁣ أن المدرب الجديد ⁤إنزو⁤ ماريسكا⁤ مصمم‍ ‌على تدعيم الفريق بشكل أكبر، خاصة ⁣ في الخط الهجومي.

تجربة⁢ فيليكس السابقة‌ مع تشيلسي‌ كانت متباينة، فقد طُرد في أول​ مباراة ⁤ له مع⁤ الفريق، ⁢لكنه ⁣ سرعان ما استعاد ⁣توازنه وسجل أربعة أهداف ​ في 20 ​ مباراة.​ وقد ترك انطباعًا جيدًا ⁤ لدى الجماهير ​وإدارة النادي، ‍ مما يفسر رغبتهم في⁢ عودته. ⁣

بالنسبة لفيليكس، فإن العودة إلى ⁢تشيلسي تمثل ‌فرصة ​ مثالية ⁣⁣ لإعادة ‌ إطلاق مسيرته الكروية ⁢تحت قيادة مدرب طموح. أما تشيلسي، فسيكون كسب صفقة فيليكس ‌بمثابة تعزيز لخياراته ​ الهجومية واستعادة ‌ لعناصر ⁣ النجاح ‌التي افتقدها الفريق‌ في⁢ الموسم⁢ الماضي.

مع اقتراب نهاية فترة ⁤‍ الانتقالات، يبقى ‍ السؤال مطروحًا: هل ‍ سينجح تشيلسي في التفوق على أستون فيلا وحسم صفقة ‌‌ فيليكس؟ ​

المصدر

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى