الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

**كاراباغ ضد دينامو زغرب: تحليل، تشكيلات متوقعة، ونظرة على المباراة**

Listen to this article

⁤آمال قرة باغ تتضاءل أمام دينامو⁤ زغرب في إياب دوري‍ أبطال أوروبا

تتجه الأنظار ‌مساء الأربعاء إلى ملعب باكو الأولمبي، حيث يحاول فريق قرة باغ الأذربيجاني مهمة تبدو شبه مستحيلة أمام ضيفه الكرواتي دينامو زغرب، وذلك في إياب⁤ الدور التمهيدي الحاسم المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ويدخل‍ “الفرسان” كما​ يُطلق عليهم محلياً، المباراة‍ وهم‍ في موقف صعب للغاية، بعد هزيمتهم ذهاباً في زغرب بثلاثية نظيفة، مما يعني أنهم ​بحاجة ‍إلى ريمونتادا تاريخية للتأهل إلى ‌دور المجموعات.

مدرب قرة​ باغ، قربان ​قربانوف، يشاهد فريقه في⁤ مواجهة باير ليفركوزن في إياب دور الـ16 ‌من ‌الدوري الأوروبي - 14/03/2024 [on July 28, 2024]
مدرب قرة باغ، قربان قربانوف، يُمني النفس بتحقيق مفاجأة مدوية (حقوق الصورة: ‍إيماجو)

وعلى الرغم من سيطرة قرة باغ على مجريات اللعب في مباراة الذهاب وامتلاكه نسبة استحواذ وصلت إلى 60%،⁢ إلا أن صلابة‍ دفاع دينامو‌ بقيادة الحارس المتألق إيفان نيفيستيك، وتألق كل من ماركو بياكا وساندرو ​كولينوفيتش، حالا دون ‌تسجيل الفريق الأذربيجاني⁢ لأي​ هدف.

ويُدرك مدرب قرة باغ، قربان ⁣قربانوف، ⁤ صعوبة المهمة،⁢ لكنه شدد على ضرورة القتال حتى صافرة النهاية، ‌ مؤكداً أن فريقه​ ⁤ سيخوض اللقاء بهدف تقديم أداء مشرف يسعد الجماهير الأذربيجانية.

في المقابل، يدخل دينامو زغرب ‌المباراة ‌بمعنويات مرتفعة، وهو يعلم أن التعادل ‍ أو حتى الهزيمة بهدف أو هدفين ستكون ⁢كافية لعبور ⁣ هذا الدور.

ويعتمد المدرب⁣ دامير كرُزنار على مجموعة​ متميزة من اللاعبين،​ أبرزهم برونو بيتكوفيتش ⁢ ‌هداف ⁣ الفريق في‍ التصفيات، ​ إلى جانب خبرة آريان أديمي وسجل لوك إيفانوسيتش⁣ الحافل مع المنتخب الكرواتي.

وتشير الإحصائيات إلى أن دينامو زغرب‍ ‍لم يخسر في آخر ⁣ خمس مباريات خوضها خارج ⁤‌ أرضه في دوري ‌ أبطال ⁤ أوروبا، فيما فشل ‍قرة باغ في ⁣⁤ تسجيل أي ​هدف في⁢ آخر ثلاث⁢ مباريات له في المسابقة.

وستكون هذه ⁢ المواجهة هي ⁤ الثالثة بين الفريقين ‌ في⁣ دوري أبطال أوروبا، ​ حيث التقيا من قبل ‍ في تصفيات موسم 2016-2017، ⁢وانتصر ⁤ دينامو زغرب ذهاباً وإياباً.

وتبقى ‍ ‍كرة ​القدم ⁢ ⁤لعبة⁤ المفاجآت، فهل ‍ ينجح⁤ ‍قرة باغ ⁢ في قلب الطاولة على دينامو زغرب وتحقيق ريمونتادا ⁤تاريخية، أم أن العملاق ‍ الكرواتي‍ سيؤكد أفضليته ويتأهل ⁣عن جدارة واستحقاق؟

## دينامو زغرب​ وكاراباخ: ⁤هل‌ تُكتب نهاية المطاف لحلم الأبطال؟

تتجه الأنظار ‌مساء الأربعاء صوب ملعب باكو الأولمبي، حيث يحتضن مواجهة حاسمة ‍بين كاراباخ الأذربيجاني‌ وضيفه دينامو زغرب الكرواتي، ضمن منافسات إياب​ الدور⁣ التمهيدي⁤ لدوري ​أبطال أوروبا. ​فبعد ‍خسارة قاسية ⁣في ⁢مباراة الذهاب ⁤بثلاثة ‌أهداف‍ نظيفة، يجد كاراباخ نفسه أمام مهمة⁤ شبه مستحيلة للحفاظ على آماله ‍في التأهل.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>


بين مطرقة زغرب وسندان الواقع: هل ينجح كاراباخ في كتابة التاريخ؟

مدرب قرة ‌باغ، ​قربان قربانوف، يشاهد فريقه في مواجهة باير ليفركوزن‌ في إياب دور الـ16 من الدوري⁤ الأوروبي - 14/03/2024 [on July 28, 2024]© ⁣إيماجو

يدخل كاراباخ،‍ الملقب ⁢بـ”الفرسان”، المباراة وهو يدرك​ تماماً صعوبة المهمة. فالفريق الذي سيطر على مجريات الدوري الأذربيجاني في السنوات ‌الأخيرة، يجد نفسه على ⁤شفا الخروج من أقوى البطولات الأوروبية من مراحلها ⁤ الأولى.

ولم تكن بداية الموسم ‍محلية مثالية لـ”الفرسان”، حيث ‍ مني الفريق بخسارة مفاجئة ⁣ أمام ‍ توران توفوز ‌ في ⁢ الدوري، مما يعكس حالة الإحباط التي ⁢ يعيشها اللاعبون بعد الهزيمة في زغرب. ‍

ويُدرك ⁣ المدرب قربان ‌قربانوف أن ⁤ المهمة تتطلب ⁣معجزة ​ حقيقية، ⁤ولكنه في ⁢نفس الوقت يُراهن على عامل​ الأرض ⁤والجمهور لدفع لاعبيه لتقديم أفضل ما ⁣لديهم وتحقيق ريمونتادا⁤ تاريخية.

<

p class=”imgI”>رد​ فعل مدرب دينامو زغرب سيرجي جاكيروفيتش، 15 فبراير 2024<span class=”article_img

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى