الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 كلوب بروج ضد أنتويرب: صدام ناري – التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة 💥

Listen to this article

مواجهة نارية ⁢تجمع ⁤بروج وأن⁢ تويرب في الدوري ‌البلجيكي

تتجه الأنظار يوم الأحد نحو ملعب جان بريديل، حيثُ يحتضن صدامًا كرويًا منتظرًا بين قطبي الكرة البلجيكية، كلوب بروج ورويال أنتويرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري البلجيكي للمحترفين.

ويدخل حامل اللقب، ⁢كلوب بروج، المباراة ⁣ وعينه​ على تحقيق أول انتصار⁤ له ​هذا الموسم، بعد بداية متعثرة شهدت تعادلاً وهزيمتين ​ في أول ثلاث جولات، ليجد نفسه في موقف لا يُحسد⁤ عليه في ⁢ قاع ‌الترتيب ⁢بنقطة وحيدة.

واستهل بروج مشواره بتعادل مُخيّب أمام ميشيلين على أرضه وبين جمهوره، قبل أن يتجرّع مرارة الخسارة ⁢ أمام ستاندار لييج بهدف نظيف، رغم سيطرته على مجريات اللقاء واستحواذه على ​ الكرة بنسبة 68%. ولم تختلف الأمور كثيرًا في ⁣ الجولة ⁣الثالثة، حيثُ مني بهزيمة قاسية أمام جينك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ​ في مباراة مثيرة حسمها الخصم في الدقيقة 94.

نيكي هاين مدرب⁤ كلوب بروج قبل مباراة 11 أبريل 2024
© رويترز

وتُلقي هذه النتائج بظلالها على ⁣ المدرب نيكي هاين، الذي قاد الفريق إلى مجد التتويج باللقب الموسم ⁤الماضي، حيث ‍ بات مطالبًا ‌ بإيجاد حلول سريعة لإيقاف نزيف‌ ‌ النقاط ⁤ وإعادة الثقة‍ إلى لاعبيه.

على الجانب الآخر، يسعى رويال‍ أن تويرب، بطل موسم 2022-2023، ‍ إلى مواصلة مشواره نحو استعادة ⁣ اللقب، وذلك بتحقيق الفوز على بروج وتضييق الخناق على المتصدر.

وعلى الرغم من أن أن​ تويرب قد تلقى هزيمة من بروج في آخر مواجهة جمعتهما،‍ إلا ⁤أن تاريخ المواجهات بين الفريقين ⁣ على ملعب جان بريديل يُشير إلى صعوبة مهمة أصحاب الأرض، حيثُ ⁤ لم يتمكن بروج من تحقيق الفوز في آخر ثلاث ​ مباريات ضد أن تويرب على هذا الملعب.

وتُعتبر هذه المباراة فرصة ⁤مثالية للجماهير البلجيكية للاستمتاع بمواجهة كروية من أعلى طراز، بين فريقين يمتلكان تاريخًا ⁣ حافلًا ​ من الإنجازات والندية.

## صدام الكبار في بروج: هل يواصل أنتويرب صحوته على حساب⁢ البطل المتعثر؟

تتجه‍ الأنظار يوم الأحد صوب ملعب جان بريديل، حيث يستضيف حامل اللقب المتعثر، كلوب بروج، خصمه رويال أنتويرب الطامح لاستعادة ‍أمجاد الماضي،⁢ وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة ⁤من الدوري البلجيكي للمحترفين.

يدخل بروج اللقاء بحثاً​ عن فوزه الأول في الموسم الجديد، بعد بداية ‌كارثية شهدت هزيمتين وتعادل وحيد، ليجد نفسه في ⁢منطقة⁢ الهبوط بنقطة يتيمة.

نيكي هاين مدرب​ كلوب بروج قبل مباراة ​11 أبريل 2024© رويترز

البداية ⁢المخيبة للآمال⁣ شهدت تعادلاً مُحبطاً على أرضه أمام ميشيلين (1-1)، ⁢تبعته خسارة أمام ستاندار لييج (1-0) رغم سيطرة بروج على مجريات اللعب، قبل⁢ أن يتلقى هزيمة قاسية من جينك (3-2) بهدف قاتل في ​الدقيقة 94، ليدخل الشك إلى نفوس⁢ جماهير الفريق.

وعلى الجانب الآخر، يدخل ⁢أنتويرب اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد ​فوزه الساحق على سينت ترويدن (6-1) في الجولة ⁢الماضية، ليحقق فوزه الثاني⁤ في الدوري هذا الموسم.

لاعب أنتويرب جيرانو كيرك يحتفل بعد تسجيله خلال مباراة كرة قدم بين نادي رويال أنتويرب إف سي ونادي آر إس سي أندرلخت، 4 أغسطس 2024© إيماجو

ويدرك أنتويرب، بقيادة مدربه جوناس ديرويك، أن الفوز على بروج ⁢في ⁣عقر داره سيعزز من حظوظه في المنافسة على اللقب، خاصةً وأن الفريق يمتلك سجلاً هجومياً مميزاً،‍ بتسجيله 7 أهداف في‍ 3 مباريات، كثاني أقوى هجوم في الدوري حتى الآن.

غيابات مؤثرة‌ في صفوف الفريقين

 إيجور تياجو لاعب كلوب بروج يسجل هدفه الثاني ‍في 2 مايو 2024© رويترز

ويعاني كلوب بروج من غيابات ⁢مؤثرة، أبرزها الظهير الأيسر بيورن ماير ولاعب الوسط ايجور تياجو ‍بداعي الإصابة، ⁣فيما تحوم الشكوك حول⁣ مشاركة الظهير الأيمن كيرياني⁤ سابيه وفيكتور باربيرا.

وعلى الجانب الآخر، يغيب ⁣عن أنتويرب كل من بيورن إنجلز ومايكل أنجلو باليكويشا بداعي ⁤الإصابة.

التشكيلة المتوقعة

التشكيل المتوقع لكلوب بروج: مينيوليه؛ سيكيت، ميشيل، أوردونيز، دي كويبر؛ أونيديكا، ​فيتلسن؛ أولسن، فاناكن، تزوليس؛ ⁤نيلسون.

التشكيل المتوقع لرويال أنتويرب: لامينس. باتل، ألديرفيريلد، فان دن بوش، كوستا؛ أودوي، دومبيا؛ ⁢كيرك، شيري، أوندريجكا؛ يانسن.

توقعات مثيرة

تُشير كل ‍التوقعات إلى​ مباراة ‌مثيرة وقوية بين الفريقين، فكلوب ⁣بروج بقيادة مدربه نيكي هاين، سيبحث عن ‍استعادة توازنه وتحقيق الفوز الأول، فيما ⁢يسعى أنتويرب⁣ لاستغلال حالة ⁤التخبط التي يمر بها البطل وتحقيق فوز ثمين يضعه على الطريق الصحيح نحو المنافسة على اللقب.

كلمات SM على خلفية خضراء

توقعنا: فوز رويال ​أنتويرب 2-1

نتوقع فوزاً صعباً لأنترب على⁣ بروج، فالفريق⁤ الضيف يقدم مستويات هجومية ⁣مميزة، ولديه ما يكفي من الحلول لخرق دفاعات بروج ‌المهتزة، التي⁢ استقبلت ⁢6 أهداف في 3‍ مباريات.

⁣للمزيد من التحليلات والإحصائيات حول المباراة، يرجى الضغط هنا.




المعرف: 550545: 1false2false3false: QQ:: من سطح مكتب قاعدة البيانات:‍ LenBod: Collect11655:

لا تفوّت⁤ أية مباراة!

اشترك الآن في‍ نشرتنا البريدية “شامة​ رياضية” واحصل على ⁢تحليلات وتوقعات‍ يومية لأهم ⁢المباريات!


اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى