الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الألماني

كلوب يعود إلى سيجنال إيدونا بارك لتكريم أساطير دورتموند!

Listen to this article

عودة “الملك” كلوب إلى “معقله” دورتموند في ليلة تكريم الأساطير

في‌ خبرٍ سيسعد عشاق “أسود الفيستيفاليا”، يعود المدرب المُخضرم يورجن كلوب إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك، معقل فريقه السابق بوروسيا دورتموند، لقيادة فريق من النجوم في مباراة تكريمية للاعبَين ⁢البولنديَين ياكوب بلاشتشيكوفسكي ولوكاس بيشتشيك، وذلك في السابع⁤ من​ سبتمبر 2024.

ورغم رحيلهما عن النادي في عامي 2016 و 2021 على التوالي، ⁢لم يحظَ⁢ كل من بلاشتشيكوفسكي⁢ وبيشتشيك⁤ بمباراة تكريمية تليق بمسيرتهما ‌الحافلة مع دورتموند، إلى أن​ جاء الإعلان عن هذه المباراة المنتظرة خلال فترة التوقف الدولي‍ في سبتمبر المقبل.

ولم يأتِ الإعلان عن عودة​ كلوب كخبر عادي، بل جاء⁤ بطريقة مبتكرة من خلال مقطع فيديو نُشر على حساب دورتموند الرسمي على إنستغرام، ​حيث يظهر كل من ⁢بلاشتشيكوفسكي وبيشتشيك⁢ وهما يناديان “مدربًا متقاعدًا” قبل ‌أن يظهر ​كلوب على الشاشة مرتديًا نظارته الشمسية، في لقطةٍ تعكس ‌روح الدعابة التي ‍عُرف بها المدرب الألماني.

وسيتولى كلوب، البالغ من العمر 57 عامًا، قيادة فريق بلاشتشيكوفسكي، الذي سيشهد ‍مشاركة أسماء لامعة من أمثال مدرب⁢ دورتموند⁤ الحالي نوري شاهين،‌ ونيفين سوبوتيتش، وسيباستيان كيل، ومارسيل شميلزر. ‌

ويُعدّ ‌كلوب من أنجح المدربين ​في تاريخ دورتموند، حيث قاده للفوز بلقب الدوري الألماني مرتين متتاليتين في موسمي 2010/2011 و 2011/2012، وكان كل من بلاشتشيكوفسكي وبيشتشيك ​ من ​الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق الذهبية آنذاك.⁣

وبعد مسيرة حافلة مع⁢ ليفربول الإنجليزي، قرر كلوب أخذ قسط من الراحة من عالم التدريب، ويبدو أن هذه المباراة ستكون فرصة مثالية له للعودة إلى الأجواء التي‌ يعشقها، ولقاء جماهير “أسود الفيستيفاليا” التي لطالما تغنت باسمه.

ولا⁢ تزال تذاكر المباراة متاحة للبيع، ويمكن​ لعشاق دورتموند حجز أماكنهم لحضور هذه الليلة التاريخية من خلال الموقع الرسمي للنادي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى