الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

كأس الرابطة: كوفنتري سيتي ضد أكسفورد يونايتد – هل يستمر سيتي في سلسلة انتصاراته؟

Listen to this article

كأس الرابطة: ⁤هل يكرر كوفنتري⁤ سيناريو الفوز على أكسفورد؟

تتجه الأنظار مساء الثلاثاء نحو ملعب “كوفنتري بيلدينج سوسايتي”، حيث يستضيف فريق “كوفنتري⁢ سيتي” نظيره ‌”أكسفورد يونايتد” ⁢في مواجهة مثيرة ضمن منافسات ⁢الدور ​الثاني من ⁢بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وتكتسب هذه المباراة ‍نكهة خاصة، ‌حيث ⁢سبق⁢ للفريقين أن ‍التقيا⁣ في⁣ وقت سابق من هذا ‍الموسم ⁤ضمن ⁤منافسات البطولة ​ذاتها، وتحديدًا في 16 أغسطس الماضي، والتي انتهت بفوز دراماتيكي لكوفنتري بنتيجة 3-2. فهل نشهد تكرارًا ​للسيناريو ذاته؟

مسيرة الفريقين قبل المواجهة المرتقبة

يدخل “كوفنتري سيتي” المباراة بعد تحقيقه ‌فوزًا ⁣ثمينًا على “بريستول سيتي” ⁢بهدف نظيف في الدور الأول من كأس الرابطة،⁤ ليستهل مشواره ⁢في البطولة بقوة. ويأمل “سكاي بلوز” في ⁤مواصلة سلسلة انتصاراته ⁣وتحقيق اللقب الغائب عن خزائنه، حيث يعود‍ آخر تتويج له‌ بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي إلى​ عام​ 1987.

مدرب كوفنتري سيتي مارك روبينز في‌ 25 ‌أبريل 2024© رويترز

وعلى صعيد الدوري، ‍يحتل "كوفنتري" المركز الثامن برصيد 4 نقاط، حصدها‌ من فوز وتعادل. فبعد هزيمته في الجولة الأولى أمام "ستوك سيتي" بهدف نظيف، ⁢تمكن من تحقيق فوز ‌مثير على "أكسفورد يونايتد" بنتيجة 3-2، قبل⁣ أن ⁣يتعادل مع ⁤"بريستول سيتي" بهدف ⁣لمثله في الجولة الماضية. 

أما "أكسفورد يونايتد"، فيسعى لرد اعتباره من الهزيمة السابقة أمام "كوفنتري" وتحقيق ⁣نتيجة إيجابية  تضمن له ‍التأهل للدور التالي.‌  

مواجهة تكتيكية وتاريخية

من المتوقع ​أن تشهد المباراة‍ صراعًا تكتيكيًا بين مدربي ⁤الفريقين، “مارك⁢ روبنز” مدرب “كوفنتري سيتي” و⁣ “كارل⁣ روبنسون” مدرب “أكسفورد يونايتد”.

ويبقى ​السؤال ⁣الأبرز: هل ينجح "كوفنتري سيتي" في تكرار سيناريو الفوز⁣ على "أكسفورد يونايتد" والتأهل للدور التالي؟ ⁢أم أن⁤ "أكسفورد" سيكون له‌ رأي آخر؟  </p>##  مواجهة نارية ​مرتقبة: كوفنتري ‍سيتي يستضيف أكسفورد⁢ يونايتد ⁢في كأس⁤ الرابطة الإنجليزية 

تتجه الأنظار مساء الثلاثاء إلى‍ ملعب‌ كوفنتري، حيث يستضيف “سكاي بلوز” منافسه اللدود “يو ⁣اس” في إطار⁢ الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة​ الإنجليزية للمحترفين، في لقاءٍ يُتوقع أنْ يشهد نديةً وإثارةً كبيرتين.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>

وتأتي هذه المواجهة بعد أقل من ⁢شهر‍ على صدام الفريقين في نفس الملعب ضمن منافسات الدوري، حيث حسم “سكاي بلوز” ‌اللقاء‌ بصعوبة‍ بالغة بنتيجة 3-2، في⁣ مباراةٍ مثيرةٍ امتدت‌ حتى⁣ الدقيقة ‌السادسة من الوقت ‌بدل الضائع.‍


طموحات متباينة.. كوفنتري يبحث عن⁤ مجد غائب، وأكسفورد يسعى لتأكيد⁤ الذات

مدرب كوفنتري سيتي‍ مارك‍ روبينز في 25 أبريل⁣ 2024© رويترز

ويدخل​ “سكاي ⁤بلوز” اللقاء بمعنويات ​مرتفعة، بعد تحقيقه فوزًا ثمينًا على بريستول سيتي ‌في الجولة الماضية من الدوري، رافعًا رصيده⁢ إلى 4 نقاط في المركز ​الثامن.⁤ ويأمل رجال المدرب مارك روبنز في مواصلة سلسلة النتائج ‌الإيجابية، وتحقيق الفوز للتأهل إلى​ الدور التالي من البطولة التي لم يسبق لهم التتويج ⁣بلقبها.

وعلى الجانب الآخر، يبحث “يو اس” عن تحقيق نتيجة إيجابية تعيد الفريق إلى سكة الانتصارات، بعد خسارته أمام بلاكبيرن روفرز ⁤في الجولة الماضية من الدوري. ويحتل رجال المدرب ديس ⁤باكنجهام المركز الثاني⁢ عشر برصيد 3​ نقاط،​ ويدركون جيدًا صعوبة​ المهمة⁤ أمام منافسٍ‌ قويٍ على أرضه وبين جماهيره.

مدرب أكسفورد يونايتد ديس باكنجهام في 10⁤ أغسطس 2024© إيماجو

تاريخ​ المواجهتين.. الأفضلية لـ ⁢”سكاي بلوز”

وتشير إحصائيات المواجهات المباشرة⁤ بين الفريقين إلى تفوق واضح ‌لـ ​”سكاي‍ بلوز”، حيث فاز‌ في 3 ​من آخر 5 مباريات جمعتهما، بينما⁣ فاز “يو اس” في مباراة واحدة فقط، وحسم التعادل نتيجة مباراة واحدة.

ولعل أبرز ما يميز مواجهات الفريقين هو‍ غزارة الأهداف، حيث​ شهدت آخر 5‌ مباريات⁤ بينهما تسجيل 20 هدفًا، ⁤بمعدل 4 أهداف في المباراة الواحدة.⁣

غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين

بن شيف من كوفنتري سيتي ‍في مباراة مع ليام ديلاب من هال سيتي في 24 أبريل 2024© رويترز

ويفتقد “سكاي بلوز” في هذه المواجهة لجهود كل من⁤ بن⁤ شيف ⁣ورافائيل بورخيس ‌رودريغيز ​بداعي الإصابة، في حين يغيب عن “يو اس” ⁣ ويل جودوين ‍ للإصابة أيضًا.

تشكيلتان هجوميتان.. ومتعة⁤ كروية منتظرة

ومن المتوقع أن⁣ يدفع كلا المدربين بتشكيلة هجومية، بحثًا عن خطف بطاقة​ التأهل إلى ⁢الدور​ التالي.​

التشكيلة​ المتوقعة لـ “سكاي بلوز”:

ويلسون – لاتيبودير – توماس ‌- كيتشينغ – داسيلفا‍ – اكليس – تورب – تافاريس – بالمر – ‍ماسون

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى