الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الانجليزي

غياب كييزا عن مواجهة مانشستر يونايتد وتشكيلة ليفربول المتوقعة

Listen to this article

تشكيلة ليفربول ‍المتوقعة ضد مانشستر⁢ يونايتد: هل⁤ نشهد ⁢الظهور ⁣الأول لـ”كييزا”؟

تتجه الأنظار نحو ملعب “أولد⁤ ترافورد” مساء الأحد، حيث يستعد ليفربول لمواجهة⁤ غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، في مباراة يسعى من خلالها ⁤الريدز لمواصلة سلسلة انتصاراتهم المبهرة في‌ مستهل موسم 2024/25.

يدخل الريدز اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد بداية مثالية للموسم، فيما⁤ تُرى هل تُشكل ⁤ صفقة فيديريكو كييزا الجديدة ​ إضافة قوية للنادي ⁤في هذه المباراة الحاسمة؟

انضم كييزا ​إلى كتيبة المدرب يورغن كلوب ‍قادمًا من يوفنتوس الإيطالي في صفقة أُبرمت⁣ في ⁤اللحظات الأخيرة من ⁢سوق الانتقالات⁣ الصيفية. ورغم حماس الجماهير لرؤية اللاعب ⁢بقميص الريدز،⁢ إلا أن مشاركته في ديربي إنجلترا المرتقب تبدو غير⁣ مؤكدة.

أشارت تقارير صحفية إلى أن كييزا⁣ قد لا يكون لائقًا بدنيًا بشكل كامل للمشاركة في المباراة، مما قد يدفع كلوب لإراحته ⁢تجنبًا ⁢لتعرضه لأي ‌إصابة.⁣

وفي ⁣ المؤتمر ‌ الصحفي الذي سبق ⁣المباراة،​ لم يُخفِ ‌كلوب ⁢مخاوفه بشأن ‍ جاهزية كييزا، ⁣ قائلاً: “سيتدرب معنا اليوم،‍ لكن احتمالات ‌غيابه ⁣ عن ⁢ مباراة‌ ⁢ الأحد⁢ أكبر”.

وأضاف: ⁢ “إذا ‍ تعرض ⁢ أي ‍ لاعب⁣ للإصابة خلال التدريبات القادمة ​ فقد ‌نضطر للاعتماد ⁢عليه، لكن لا⁣ أتوقع أن يشارك ‍ أساسيًا”.

وفي حال غياب كييزا، ​من المتوقع أن يدفع كلوب بالثلاثي الهجومي الناري: محمد صلاح، ولويس دياز، وديوجو جوتا، الذي ⁤سيتولى مهمة قيادة ⁢ الهجوم.

أما في ⁣ خط الوسط، ​ فمن⁤ ⁤المرتقب ⁤‍ أن ‌ ⁤يعتمد ⁤ كلوب على الثلاثي المتألق: فابينيو، وتياجو⁤ ألكانتارا، وجوردان هيندرسون. بينما سيقود الدفاع الصلب فيرجيل ‍فان دايك ⁤ إلى جانب إبراهيما ‌كوناتي، مع ​وجود ظهيري‌ الجبهة النشيطين ‌ ترينت ألكسندر-أرنولد ‌وأندي روبرتسون. وسيحرس مرمى ⁤ الريدز كالعادة الحارس البرازيلي أليسون بيكر.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

حراسة المرمى: ⁤أليسون بيكر

الدفاع: ألكسندر-أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون

الوسط: فابينيو،‍ تياجو، هيندرسون

الهجوم: صلاح، جوتا، دياز

يبقى من المبكر ⁣ التكهن ‍ بتشكيلة ليفربول النهائية، خاصةً مع⁢ ‍وجود ​ شكوك حول مشاركة ⁤ كييزا. لكن من المؤكد ‍أن كلوب سيختار التشكيلة التي يُمكنها تحقيق الفوز على مانشستر ⁢يونايتد ومواصلة بداية الموسم القوية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى