الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 لايبزيج يواجه إيسن في كأس ألمانيا: هل تستمر رحلة الكأس؟ 🏆

Listen to this article

بين طموح العودة واختبار الكأس: لايبزيج يحل ضيفاً على إيسن في مواجهة ⁢نارية

تتجه الأنظار صوب ملعب “Stadion an der⁢ Hafenstrasse” يوم السبت القادم، حيث يستضيف ‍ فريق الدرجة الثالثة “روت فايس إيسن” ضيفه​ العريق “آر ​بي⁣ لايبزيج” ضمن منافسات الجولة ​الأولى من بطولة كأس الإتحاد الألماني. مواجهة ​تبدو للوهلة الأولى‌ سهلة المنال لرفاق نكونكو، إلا أن تاريخ​ البطولة حافل بالمفاجآت، ولاعبوا إيسن عازمون على ‍ تقديم أداء مشرف أمام خصم من ⁣العيار الثقيل.


بداية⁢ متباينة للفريقين قبل صدام الكأس

ليوناردو فونيك من روت فايس إيسن في 11 أغسطس 2024 [on August 15, 2024]© إيماجو

يدخل “روت فايس إيسن” المباراة بعد بداية متذبذبة في دوري الدرجة الثالثة الألماني، حيث‍ يحتل المركز التاسع برصيد ثلاث نقاط من‌ فوز وهزيمة. فبعد ‌خسارته في الجولة الأولى أمام ألمانيا ‌آخن رغم سيطرته على ⁣مجريات اللعب، ​تمكن رفاق القائد ليوناردو فونيك من‍ تحقيق فوزٍ‍ ثمين على هانوفر⁢ 96 II بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية.​

على الجانب الآخر، يستعد ​ “آر بي لايبزيج” لبدء مشواره في الدوري الألماني⁤ ⁣ بمواجهة بوخوم في 24 أغسطس الجاري. ويأمل المدرب ماركو ⁢روزه ‍ ‍في استغلال‌ مباراة الكأس لإعداد فريقه⁢ بصورة جيدة للموسم الجديد، خاصةً ⁤ بعد خسارته لقب كأس السوبر الألماني أمام بايرن‌ ميونيخ بثلاثية نظيفة.


إيسن يبحث عن ‍مفاجأة تاريخية

وعلى الرغم​ من ​ الفارق الكبير في الإمكانيات ⁢ بين الفريقين، إلا‍ أن جماهير “روت فايس إيسن” تُعلق آمالاً كبيرة على ‌ لاعبيها لتحقيق ​ مفاجأة وإقصاء “لايبزيج”⁤ من⁢ الدور الأول. ​ ويدرك ​ المدرب كريستوفر دابروفسكي صعوبة المهمة، لكنه يراهن على عامل الأرض والجمهور لتحفيز ‍لاعبيه ‍وتقديم أداء بطولي.

تجدر الإشارة إلى أن “روت فايس إيسن”‍ سبق له وأن ⁤ فاز بلقب كأس ألمانيا مرة واحدة في ‌⁤ تاريخه عام ‌1953، فيما يسعى “لايبزيج” للتتويج باللقب للمرة الثانية ​ بعد تحقيقه في عام 2022.


## ‌مواجهة مشتعلة ⁢ تنتظرها الجماهير

وتُعد مباراة “روت فايس إيسن” و “آر بي لايبزيج” واحدة من ‍ أبرز مباريات ⁣ ‌الجولة الأولى ‍ من كأس ألمانيا،⁢ حيث يتوقع أن تشهد ندية وإثارة كبيرتين بين​ الفريقين. فهل ينجح “إيسن” في ‍‍ مفاجأة ضيفه ⁤وإقصائه من البطولة، أم ‌ أن “لايبزيج” سيؤكد أفضليته​ ​ويتأهل إلى الدور التالي؟

صدام الكبار والصغار: لايبزيج يواجه إيسن في كأس ألمانيا

تتجه الأنظار يوم السبت صوب ملعب‌ “Stadion an der Hafenstrasse” لمتابعة مباراة نارية تجمع بين فريقي روت فايس إيسن وآر‍ بي لايبزيج، ضمن منافسات ⁢الجولة الأولى من بطولة كأس ألمانيا.

ويدخل لايبزيج المباراة وهو مُرشح للفوز، خاصةً مع الفوارق الفنية⁤ والبدنية بين لاعبي الفريقين. فبينما يحتل‌ إيسن المركز التاسع في دوري الدرجة ‍الثالثة الألماني، يطمح ⁢لايبزيج لتحقيق ‍انطلاقة قوية في الموسم الجديد⁤ بعد حلوله رابعاً في البوندسليجا الموسم الماضي.

رحلة بحثًا عن بداية مثالية

يسعى كل فريق لتحقيق الفوز في هذه⁣ المواجهة ‌المرتقبة، ​فبالنسبة لروت فايس إيسن، تمثل هذه‌ المباراة​ فرصة ذهبية لتحقيق فوز معنوي على حساب فريق كبير مثل لايبزيج،⁣ وفرصة للبروز على الساحة​ الكروية الألمانية.

أما⁤ رفاق المدرب ماركو روز،⁣ فيأملون في ⁤بدء‍ مشوارهم في الكأس بقوة، خاصةً وأنهم يطمحون للمنافسة على ⁣لقب البطولة الغائبة عن خزائنهم منذ موسمين.

ليوناردو فونيك من روت فايس إيسن في 11 أغسطس ‍2024 [on August 15, 2024]©⁤ إيماجو

إيسن.. تحدي كبير أمام عملاق

على‌ الرغم من صعوبة⁣ المهمة، إلا أن روت فايس إيسن يمتلك من الإمكانيات​ ما يؤهله للظهور بشكل ⁣مشرف في المباراة. فقد تمكن الفريق من تحقيق الفوز في آخر مباراة له في ⁣الدوري على حساب هانوفر 96 II بنتيجة 3-1، مما يعكس الروح القتالية التي يتمتع بها لاعبوه. ⁣

ويعتمد المدرب كريستوفر دابروفسكي ‍على مجموعة من اللاعبين المميزين، أمثال‍ مايكل‍ شولتز وتوبياس كروليتش في الدفاع،⁣ وتوربين موسيل في خط​ الوسط، وليوناردو فونيك في الهجوم.

ماركو⁢ روز،⁢ مدرب فريق لايبزيج،‌ يقود ‍جلسة تدريبية في 7 أغسطس 2024 [on August 8, 2024]© إيماجو

لايبزيج.. بين الاستقرار والطموح

على الجانب الآخر، يدخل لايبزيج ‍المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الأداء المميز الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي، والذي تُوج ببلوغ نهائي‍ كأس ألمانيا.

ويعتمد المدرب ماركو روز على تشكيلة قوية تضم العديد من النجوم، أمثال بيتر جولاكسي في حراسة المرمى، ​ولوكاس كلوسترمان ومحمد سيماكان في الدفاع، وكيفن كامبل وأمادو حيدارا في خط الوسط، وبنيامين سيسكو ولويس أوبيندا ‌في الهجوم.

تشافي ‍سيمونز في تدريب لايبزيج في 7 أغسطس⁣ 2024 [on August 8, 2024]© إيماجو

تاريخ المواجهات.. ‌غياب اللقاءات الرسمية

لم يسبق لفريقي روت فايس إيسن وآر بي لايبزيج أن التقيا في مباراة رسمية ‍من قبل، مما يزيد من الإثارة والتشويق لهذه المواجهة.

التوقعات.. ترجيح كفة لايبزيج

تشير كل التوقعات إلى أن لايبزيج هو الأقرب لتحقيق الفوز في هذه المباراة، خاصةً في⁤ ظل الفوارق الفنية والبدنية بين لاعبي الفريقين.

ومع ذلك، يبقى كل شيء وارد في عالم كرة ⁣القدم، وقد يفجر روت⁣ فايس إيسن مفاجأة⁤ مدوية ويطيح بضيفه من البطولة. ‌

التشكيلات المتوقعة

روت ​فايس إيسن: جولز، ألونسو، شولتز، كراوليتش، سيليبي، صافي،‍ موصل، ⁤كاباروس، ⁤بروم، أرسلان، ⁤فونيك.

لايبزيج: جولاكسي، كلوسترمان، ‍سيماكان، أوربان، هنريكس، كامبل، حيدرة، سيوالد، سيمونز، سيسكو، أوبيندا.

نتيجة متوقعة: روت فايس⁤ إيسن 1-4 آر بي لايبزيج

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى