الأمساليومالغد
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
0 0
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
0 0
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
0 0
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
0 0
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
0 0
11:00 PM
إنتر ميامي
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
0 3
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
0 0
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
0 5
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
3 0
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
3 1
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
3 1
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
1 1
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
2 1
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
3 1
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
1 2
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
1 0
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
3 3
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
0 0
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
2 0
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
3 0
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
0 0
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
3 0
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
1 1
09:00 PM
الجيش الرواندي
توقعات كرة القدم

🔥 لوتون تاون ضد كوينز بارك رينجرز: توقعات مشتعلة 🔥 | أخبار حصرية

Listen to this article

لوتون ⁢تاون و كوينز بارك رينجرز: صراع البقاء⁤ في رحلة البحث عن⁤ الانتصار

في مواجهة مشتعلة على أرضية ملعب كينيلوورث رود، يستقبل لوتون تاون ⁣ضيفه كوينز بارك رينجرز⁣ مساء الجمعة، في مباراة حاسمة للفريقين الباحثين عن أول فوز لهما في دوري البطولة الإنجليزية لهذا الموسم.

ويحتل الفريقان حاليًا المركزين ⁢19 و 23 على التوالي، مما يزيد من أهمية هذه المواجهة التي تأتي بعد ثلاثة أيام ⁣فقط من لقائهما في الدور الثاني لكأس⁤ رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

آمال مُعلقة و بداية متعثرة

مدير لوتون تاون روب​ إدواردز في 27 فبراير 2024© رويترز

ودخل لوتون الموسم الجديد وسط آمال عريضة بعد تألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، ‌إلا أن  المدرب روب إدواردز  يجد نفسه أمام تحدٍ ⁣كبير لإيقاظ فريقه الذي عانى من بداية متعثرة  فشل خلالها في تحقيق أي فوز في⁤ أول أربع مباريات في جميع المسابقات،  مسجلاً هدفين فقط. 

ورغم التحسن الطفيف في أداء لوتون  بعد الهزيمة القاسية أمام بيرنلي في المباراة الافتتاحية بنتيجة 4-1، إلا أن الفريق لا يزال⁤ يبحث عن  ⁢نغمة‍ الانتصارات،  حيث تعادل بشق الأنفس مع بورتسموث  بعد⁢ طرد حارس مرماه في الشوط الأول،  قبل أن يتعادل مجددًا مع كوينز بارك رينجرز ⁤في كأس الرابطة،  و يخسر بصعوبة أمام بريستون نورث إند بهدف دون رد. 

كوينز بارك رينجرز: بين جراح الماضي و آمال⁤ المستقبل

وعلى الجانب الآخر،  يعيش كوينز بارك رينجرز  وضعًا مشابهًا،  حيث لم يحقق الفريق اللندني  أي فوز في أول أربع مباريات،  و تلقى هزيمتين متتاليتين في آخر مباراتين. 

ويسعى المدرب  إلى⁣ استغلال  معنويات⁤ لاعبيه‍ المرتفعة⁤ بعد  ⁣التأهل  إلى الدور الثالث من  كأس الرابطة على حساب  نورويتش سيتي،  من أجل تحقيق ​ أول فوز  في  دوري ⁤البطولة. 

​ مواجهة ⁣مفتوحة على كل الاحتمالات

وتُشير  كل التوقعات  إلى ‍أن  المباراة ستكون  حافلة‌ بالإثارة والندية،  حيث  سيبذل كل  فريق قصارى جهده  ⁤من أجل  الخروج  بالنقاط الثلاث. 

فهل  ينجح لوتون  في  استغلال  أفضلية الأرض والجمهور  لتحقيق‍  فوزه الأول؟  أم  أن  كوينز بارك رينجرز  سيكون ‌ له  كلمة ‌أخرى؟ </p>##  مواجهة⁤ نارية على ملعب كينيلورث: هل ينتزع لوتون تاون فوزه الأول⁣ على حساب كوينز بارك رينجرز؟

تتجه الأنظار مساء الجمعة صوب ملعب كينيلورث، حيث يستضيف لوتون تاون​ ضيفه كوينز بارك رينجرز ​في‌ قمة مثيرة ضمن منافسات دوري البطولة الإنجليزية. ويسعى الفريقان جاهدين لتحقيق فوزهما الأول في الموسم الحالي، مما يضفي على المواجهة نكهة خاصة وحماسًا‌ مضاعفًا.

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>

<

p class=”firstPara”>يدخل لوتون تاون⁤ المباراة‍ بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، حيث يحتل المركز⁣ التاسع عشر على سلم الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط من تعادل وحيد وهزيمتين. ولم يتمكن الفريق من‍ تحقيق أي انتصار في آخر أربع مباريات خاضها في جميع المسابقات، مكتفيًا بتسجيل هدفين فقط خلال تلك⁤ الفترة.

<

p class=”imgI”>مدير لوتون تاون روب إدواردز في‍ 27 فبراير‌ 2024© رويترز

ويعي المدرب ‌روب إدواردز جيدًا صعوبة المهمة الملقاة على عاتقه، حيث يواجه ضغوطات كبيرة لتحقيق⁢ نتائج إيجابية وإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات.  وقد أظهرت  مباراة الفريق الأخيرة أمام كوينز بارك رينجرز في كأس الرابطة،⁣ والتي انتهت بالتعادل ⁤الإيجابي​ 1-1 قبل أن يحسمها رينجرز بركلات الترجيح،  مدى صعوبة المهمة⁣ التي تنتظر إدواردز ولاعبيه.

وعلى الجانب الآخر، يدخل كوينز بارك رينجرز المباراة بمعنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما حافظ على ‌سجله ​خاليًا من الهزائم في آخر أربع مباريات خاضها في جميع المسابقات. ويحتل الفريق المركز الثالث والعشرين برصيد نقطتين من تعادلين.

<

p class=”imgI”>مدرب كوينز بارك رينجرز مارتي سيفوينتس قبل المباراة​ في 14‌ يناير 2024© ⁢رويترز

ويسعى ‍المدرب مارتي‌ سيفوينتس لبناء على الأداء الجيد الذي قدمه الفريق في الفترة الأخيرة، وتحقيق الفوز الأول في الدوري. ‌ ​وقد أظهر رينجرز شخصية قوية في ‌مباراته الأخيرة أمام بليموث أرجيل​ في كأس الرابطة، حيث تمكن من التعادل 1-1 رغم النقص العددي الذي عانى⁢ منه طوال الشوط ​الثاني من المباراة.

تاريخ المواجهات: الأفضلية النسبية لكوينز بارك رينجرز

‌ التقى الفريقان في 108⁤ مناسبة ‍سابقة، فاز ‍كوينز بارك رينجرز في ⁣44 مباراة، بينما كانت الغلبة لصالح لوتون‌ تاون في 38 مباراة، ⁢وحسم ⁣التعادل نتيجة 26 مواجهة.

غيابات مؤثرة في صفوف ‌الفريقين

سيفتقد لوتون تاون في مباراة الغد لخدمات لاعبه [اسم اللاعب] بسبب الإصابة، في حين سيغيب عن كوينز ⁢بارك رينجرز كل من [اسم اللاعب] و [اسم اللاعب] للسبب ذاته.

توقعات مثيرة لمباراة ديربي حامية الوطيس

يتوقع أن تشهد المباراة ⁤ندية ⁢قوية‍ بين الفريقين، حيث ‍يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط ⁣ثمينة.​ ويراهن لوتون تاون على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، في⁣ حين يعول كوينز بارك رينجرز على صلابة دفاعه وقدرته على ⁤ هز الشباك.

وتبقى كل الاحتمالات واردة في ‌هذه المباراة المفتوحة على كل التوقعات، ⁣التي ستكون بمثابة انطلاقة حقيقية‍ للفريق الفائز ⁣في منافسات دوري‍ ‍البطولة الإنكليزية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى