الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
0 0
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
0 0
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
0 0
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
0 0
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
0 0
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
0 0
04:00 PM
لو هافر
توقعات كرة القدم

🔥 لوس أنجلوس ضد هيوستن: صدام ناري في الدوري الأمريكي – توقعات وتشكيلات ⚽

Listen to this article

##⁣ مواجهة نارية في لوس أنجلوس: ⁢هل⁤ ينتفض هيوستن​ دينامو من كبوته؟

تتجه الأنظار يوم الأحد صوب ملعب بانك ⁢أوف كاليفورنيا، حيث‍ يستضيف لوس ⁣أنجلوس إف سي، صاحب المركز الثاني‌ في القسم الغربي، منافسه هيوستن ‌دينامو الساعي لوقف نزيف النقاط بعد هزيمتين متتاليتين.

ويدخل لوس أنجلوس المباراة بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة نتائج إيجابية، ‌حيث لم يخسر الفريق ⁤في آخر 13 مباراة في جميع المسابقات، محققًا الفوز في 12 منها. هذه السلسلة المذهلة رفعت رصيد الفريق إلى النقطة 39، بفارق 5 ​نقاط فقط ​عن المتصدر سياتل ساوندرز.

وعلى الجانب الآخر، يعاني هيوستن دينامو من تذبذب في ⁣النتائج، حيث يحتل المركز ⁤الثامن ‍في جدول ‍الترتيب برصيد 29 نقطة،  ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ‌لوقف نزيف النقاط ⁣والابتعاد​ عن منطقة الخطر. 

<

div class=”imgI”>مدرب لوس أنجلوس إف سي⁣ (LAFC)⁤ ستيف تشيروندولو قبل المباراة في 25 فبراير 2024© رويترز

طموحات متباينة

يسعى لوس أنجلوس بقيادة‌ مدربه ستيفن تشيروندولو​ لمواصلة سلسلة الانتصارات والتربع على عرش القسم الغربي، خاصةً بعد البداية المتعثرة هذا الموسم،⁣ حيث حقق الفريق 4⁤ انتصارات فقط في أول 11 مباراة.

أما هيوستن دينامو، فيأمل‍ في استغلال عامل ‍الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية، والخروج⁤ من دوامة الهزائم التي لاحقته في الجولتين الماضيتين.⁢

تاريخ المواجهات يصب ⁢في مصلحة لوس⁣ أنجلوس

التقى الفريقان في 17 مباراة ⁢سابقة في الدوري الأمريكي، فاز​ لوس أنجلوس في‌ 9 مباريات، ​بينما حقق هيوستن دينامو‍ الفوز في 5 مباريات،‍ وحسم التعادل نتيجة‌ 3 مواجهات.

⁢فهل يتمكن لوس أنجلوس من‌ تحقيق فوزه العاشر على هيوستن⁣ دينامو،‍ أم أن الأخير سيفاجئ الجميع ويخطف نقاط⁢ المباراة؟ </p><h2>صدام لوس‌ أنجلوس وهيوستن: هل يواصل الأسود زئيرهم أم ينتفض دينامو تكساس؟</h2>

تتجه الأنظار يوم الأحد صوب ملعب بانك‍ أوف كاليفورنيا، حيث يستضيف لوس ⁤أنجلوس صاحب الأرض والجمهور فريق هيوستن⁢ دينامو، في مباراة قوية ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

يدخل لوس أنجلوس اللقاء وهو في المركز الثاني على ‌سلم ترتيب القسم الغربي،⁣ بفارق خمس نقاط​ فقط عن المتصدر لوس أنجلوس غالاكسي. أما ‍هيوستن⁤ فيحتل المركز الثامن، بفارق ​أربع نقاط عن منطقة الهبوط. ⁣

رحلة ‌الفريقين⁣ نحو القمة

يسعى لوس أنجلوس بقيادة مدربه ستيفن تشيروندولو ‍إلى مواصلة سلسلة‌ نتائجه الإيجابية، بعد أن حقق 12 فوزًا من‌ أصل 13 ‍مباراة خاضها في ⁢مختلف البطولات. ورغم الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق أمام كولومبوس كرو بنتيجة 5-1، إلا أنه سرعان ما است regained توازنه، ولم يخسر ‍سوى مرتين في آخر 10 ⁤مباريات.

على الجانب الآخر، يعيش هيوستن⁤ دينامو ⁤بقيادة مدربه بن أولسن فترة من عدم الاستقرار، حيث يحتل المركز الثامن في ​ترتيب القسم الغربي، والمركز 14 ‍في الترتيب العام للدوري. ‌ وخسر الفريق ثلاث من آخر أربع مباريات خاضها، وهو ما يزيد من⁢ صعوبة مهمته في​ لقاء الأحد.⁤

تاريخ المواجهات: أفضلية واضحة للأسود

تاريخياً، ​ تميل الكفة لصالح ⁣لوس أنجلوس في مواجهاته المباشرة مع هيوستن دينامو، حيث فاز الفريق في⁤ سبع مباريات من أصل ‍ثماني جمعت ⁣بينهما، بما ⁣في ذلك الفوز 2-0 في نصف نهائي كأس الدوري الأمريكي العام الماضي.

غيابات ‍مؤثرة في صفوف الفريقين

يفتقد لوس أنجلوس⁤ في مباراة الأحد لخدمات ​كل من كريستيان أوليفيرا ولورينزو ⁤ديلافالي‍ وتيموثي ‌تيلمان بداعي الإصابة، ومن المتوقع عودة​ اللاعبين الثلاثة‌ خلال شهر سبتمبر المقبل.‌

في ⁢المقابل، يغيب عن هيوستن دينامو كل‍ من أدالبرتو ⁢كاراسكيلا‍ ونيلسون كوينونز للإصابة، ومن المتوقع عودتهما للفريق في سبتمبر المقبل.

التشكيلات المتوقعة:

لوس أنجلوس:

حراسة المرمى: لوريس
الدفاع:⁤ سيجورا، شانوت، لونج
الوسط: ⁤بالنسيا، أوبراين، سانشيز، كامبوس
الهجوم:​ بوجوز، كامارا، بوانجا

هيوستن‍ دينامو:

حراسة المرمى: كلارك
الدفاع: دورسي، سفياتشينكو، ميكائيل، إسكوبار
الوسط: هيريرا، آرثر، نعمة، ⁢باسي،‌ عليو
الهجوم: الخفاف

توقعات اللقاء:

يتمتع لوس ​أنجلوس بأفضلية كبيرة لتحقيق الفوز في ‌مباراة الأحد، ⁣‍ نظراً لعامل الأرض⁢ والجمهور، وتاريخه القوي أمام هيوستن دينامو، بالإضافة إلى‌ معاناة الأخير في الفترة الأخيرة.

من المتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة، خاصة ⁢وأن كلا الفريقين يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، لوس ⁢أنجلوس لمواصلة‍ مطاردة المتصدر، وهيوستن للابتعاد‍ عن منطقة الخطر. ‍

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى