الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥لوغانو ضد بشكتاش: صدام أوروبي مُنتظر!🔥

Listen to this article

بشكتاش يواجه لوغانو في⁢ صراع أوروبي محتدم

تتجه الأنظار يوم الخميس صوب سويسرا، حيث⁤ يحتضن ملعب ستوكهورن⁤ أرينا مباراة حاسمة⁣ بين فريقي لوغانو السويسري وبشكتاش التركي، ضمن‌ منافسات ذهاب الدور الفاصل من​ بطولة الدوري الأوروبي.

وتحمل⁢ هذه⁣ المواجهة أهمية‍ كبيرة لكلا الفريقين، حيث يتطلع كل منهما لاقتناص بطاقة التأهل إلى دور‍ المجموعات في النسخة الجديدة من الدوري الأوروبي، والتي تشهد توسيعًا استثنائيًا بمشاركة 36‍ فريقًا. أما الفريق الخاسر في هذه ⁢المواجهة، فسيكتفي بالمشاركة في ⁣مسابقة دوري المؤتمرات الأوروبية.

رحلة الفريقين نحو المواجهة المصيرية

تمكن ‌لوغانو من الوصول إلى دور المجموعات في مسابقة دوري المؤتمرات‍ الأوروبية خلال الموسم ⁤الماضي، ويأمل هذا الموسم في تكرار إنجاز التأهل إلى الدوري الأوروبي،⁣ والذي لم يحققه سوى مرتين فقط في تاريخه، ‍كان آخرهما قبل خمس سنوات.

واستهل البيانكونيري، كما يُطلق على لوغانو، مشواره في الموسم الجديد بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري السويسري الممتاز، ⁤قبل أن يتلقى هزيمة مفاجئة على أرضه أمام لوزيرن بنتيجة 3-2 في الجولة الرابعة.

وعلى الجانب الآخر، ‍يخوض بشكتاش المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما تصدر الدوري التركي الممتاز في أول ​ثلاث جولات، محققًا العلامة الكاملة بتسع نقاط.

ويعتمد المدير الفني لبشكتاش، شينول غونيش، على‍ تشكيلة قوية تضم لاعبين مميزين أمثال ‌ فينسينت أبو بكر، وجينك توسون، ودوكور، الذين سيشكلون خطورة هجومية كبيرة ⁢على مرمى لوغانو.

تاريخ المواجهات يرجح كفة بشكتاش

التقى الفريقان من قبل في مناسبتين، ⁣ كانتا ضمن منافسات⁤ الدوري⁢ الأوروبي⁤ موسم 2017-2018، وانتهت كلا المباراتين بفوز بشكتاش.

وتشير⁢ الإحصائيات ⁣ إلى أن بشكتاش يملك الأفضلية في‌ هذه ⁢المواجهة، إلا أن لوغانو سيلعب على أرضه ⁤ وبين جماهيره، ​ وسيبذل قصارى جهده لتحقيق مفاجأة وخطف بطاقة التأهل.

مباراة مفتوحة على كل الاحتمالات

يتوقع ⁤ أن تشهد ⁣المباراة ندية وإثارة كبيرة بين الفريقين، خاصة وأنها‍ تأتي في ظل رغبة كل منهما في تحقيق الفوز ⁤ ووضع قدم ​ في دور المجموعات.

ويبقى السؤال مطروحًا، هل سينجح ​ لوغانو في استغلال عامل⁢ الأرض والجمهور ⁣لتحقيق⁢ مفاجأة ⁤ وإقصاء ⁣ بشكتاش؟ أم ⁣ أن الخبرة⁢ ستكون حليفة الفريق التركي في هذه المواجهة الصعبة؟

## بين أحضان ‍أوروبا: لوغانو⁣ السويسري يواجه بشكتاش التركي ‍في صراع التأهل لدوري ​الأبطال

تتجه الأنظار مساء​ الخميس إلى ملعب ستوكهورن أرينا في سويسرا، حيث يحتضن صراعًا أوروبيًا⁤ مثيرًا بين صاحب الأرض‍ والجمهور نادي لوغانو السويسري وضيفه القادم من تركيا نادي بشكتاش، وذلك في إطار​ ذهاب الدور⁢ الفاصل المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي.

وتحمل هذه المواجهة أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يتطلع كل منهما لانتزاع بطاقة التأهل إلى دور المجموعات في البطولة القارية العريقة.‍ فالفائز في هذه ⁤المواجهة سيضمن مقعده في دور المجموعات الموسع حديثًا ليصبح 36 فريقًا، بينما سيضطر الخاسر لخوض غمار منافسات دوري المؤتمرات.

رحلة الفريقين نحو المواجهة المصيرية

يسعى نادي لوغانو⁢ السويسري لكتابة تاريخ جديد له في البطولات الأوروبية، حيث يطمح لتحقيق التأهل للمرة​ الثالثة فقط في تاريخه والأولى منذ⁣ خمس سنوات. وكان آخر ظهور للفريق السويسري في دور المجموعات​ في مسابقة دوري المؤتمرات خلال الموسم الماضي،​ مما يمنحه دفعة معنوية إضافية لتحقيق إنجاز جديد.

ماتيا كروسي ⁤تورتي، مدرب كرة القدم لوغانو خلال مباراة تصفيات الدوري⁣ الأوروبي ضد بارتيزان على ملعب بارتيزان، بلغراد في 8 أغسطس 2024. [on August 13, 2024]© إيماجو

واستهل “البيانكونيري” كما يحلو لعشاقه تسميته، ‍ موسمه الجديد بنتائج إيجابية، حيث ​حقق ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري السويسري الممتاز، قبل أن يتجرع مرارة الهزيمة الأولى له هذا الموسم على يد لوزيرن بنتيجة 3-2 في ⁢الجولة الرابعة.⁤

وعلى الجانب الآخر، يمتلك‌ نادي بشكتاش التركي تاريخًا حافلًا في البطولات الأوروبية، ويطمح  للعودة  إلى منصات التتويج القارية.  ويعول الفريق التركي على خبرة لاعبيه⁣ الدوليين وقوة خطوطه الثلاثة لتحقيق نتيجة‌ إيجابية​ في مباراة الذهاب تسهل مهمته ⁢في مباراة الإياب. 

تحديات تواجه الفريقين قبل المواجهة المرتقبة

    ويواجه كلا ‌الفريقين  بعض التحديات⁣ قبل هذه المواجهة الحاسمة، حيث يعاني  ⁣لوغانو من  ضغط المباريات  بسبب مشاركته في أكثر‍ من بطولة، ⁢ فيما يفتقد  بشكتاش لخدمات بعض لاعبيه⁢ الأساسيين  بسبب الإصابة. 

    ويبقى السؤال الأبرز: هل  سينجح  لوغانو ⁢في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق  الفوز على  بشكتاش؟ أم  أن  الخبرة ستكون  حليفة الفريق التركي في هذه المواجهة؟ 

    الإجابة ستكون  حاضرة  مساء الخميس على أرضية ملعب ستوكهورن أرينا. 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى