الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
كورة أفريقية

لوكاكو يُبهر و أنجويسا يقود نابولي للفوز على بارما

Listen to this article

زامبو⁤ أنجويسا يقود نابولي للفوز ‌على بارما بعشرة لاعبين ‌في مباراة دراماتيكية‍

في مباراة⁢ حافلة بالإثارة، خطف نادي نابولي فوزًا ثمينًا من أنياب⁢ بارما العنيد بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت أول ظهور للنجم البلجيكي روميلو ​لوكاكو بقميص “البارتينوبي”.

دخل نابولي المباراة وعينه على النقاط الثلاث، بعد بداية متعثرة للموسم الحالي، حيث مُني‌ الفريق بهزيمة ⁣غير متوقعة أمام فيرونا في الجولة ⁤الأولى، قبل ⁢أن يستعيد توازنه بفوز صعب على بولونيا.

على الجانب الآخر، كان بارما ‍يبحث عن مفاجأة مدوية أمام حامل لقب الدوري الإيطالي، خاصةً بعد بداية موسمه القوية،⁢ حيث تعادل مع فيرونتينا وتغلب على ميلان.

بداية قوية لبارما وإصابة مبكرة تُعقد الحسابات

⁣ على الرغم من ‌البداية الحذرة للفريقين، إلا أن بارما بدا أكثر خطورة في الدقائق الأولى، وكاد أن يُسجل ‌هدف​ التقدم في أكثر من مناسبة، ⁤لا ⁣سيما من خلال رأسية ​ماتيوس كوالسكي التي ارتطمت بالعارضة، وتسديدة أنجي يوان بوني التي اصطدمت ‌بالقائم.

ولكن سرعان ما تلقت صفوف بارما ضربة موجعة،⁤ بعد ⁢إضطرار إيمانويل فاليري لمغادرة الملعب في الدقيقة ‌السابعة متأثرًا بإصابة‌ على‍ مستوى الفخذ.

ركلة جزاء⁢ تُنهي سيطرة بارما وتُعلن عن بداية الإثارة

لم يستسلم بارما رغم الإصابة المُبكرة، ونجح في افتتاح النتيجة في الدقيقة 25‌ عن ‍طريق ركلة جزاء ‍نفذها بوني بنجاح، بعد خطأ من سيمون سوم على أليكس ميريت داخل منطقة الجزاء.‌

حاول نابولي العودة سريعًا في المباراة، وكاد أن ​يُدرك التعادل عن طريق تسديدة قوية من خفيتشا كفاراتسخيليا، وأخرى من أدريان بيرنابي، لكن ⁤الحظ‍ لم يحالفهما.

الشوط الثاني.. تبديلات كونتي تُغير مجرى المباراة

مع بداية‌ الشوط الثاني، دفع المدرب أنطونيو كونتي بورقة ⁤لوكاكو، ‌أملاً في تنشيط ​الخط الأمامي، وكاد أليساندرو بونجيورنو أن يُدرك التعادل من ركلة حرة مباشرة، لكن كرته ارتطمت بالعارضة.

​وشهدت الدقيقة ⁢78 نقطة تحول هامة في المباراة،‍ بعد حصول ⁢زيون سوزوكي على بطاقة صفراء ثانية ليُغادر الملعب، ويُكمل بارما المباراة بعشرة لاعبين. ⁤

لوكاكو يُعلن عن‌ نفسه‌ بهدف التعادل

​ لم​ ينتظر لوكاكو طويلاً ليُعلن عن نفسه لجماهير نابولي، حيث نجح في تسجيل هدف التعادل من ركلة⁤ جزاء في الدقيقة 88، بعد لمسة يد⁤ من بونتوس المكفيست داخل منطقة​ الجزاء.

هدف قاتل لزامبو أنجويسا في الوقت القاتل

وفي الوقت الذي إعتقد فيه الجميع ​أن المباراة في طريقها للتعادل، خطف زامبو‌ أنجويسا هدف الفوز القاتل لنابولي في الدقيقة 90+11، بعد تلقيه تمريرة ‌رائعة من ديفيد نيريس، ​ليُسجل ‍أول أهدافه هذا ‍الموسم.

فوز ثمين يُعيد نابولي للمسار الصحيح

بهذا الفوز، رفع⁢ نابولي رصيده إلى⁤ 6 نقاط في‌ المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بارما عند 4 نقاط في المركز العاشر.⁢

ويستعد زامبو أنجويسا للسفر إلى الكاميرون للانضمام لمعسكر⁤ منتخب بلاده، استعدادًا لمواجهتي ⁤ناميبيا وزيمبابوي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية. ​


حقوق الطبع والنشر ©2024 Kick442.com-الكاميرون

جميع ⁣الحقوق ⁤محفوظة. لا يجوز إعادة إنتاج هذه المادة⁣ وأي محتوى رقمي آخر⁤ على ⁢هذه المنصة أو نشرها أو بثها أو كتابتها أو توزيعها كليًا أو جزئيًا دون الحصول على إذن كتابي من إدارتنا.

هذا الموقع ليس مسؤولاً عن المحتوى المنشور من قبل المواقع الخارجية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى