الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥ليتون أورينت ضد أرسنال تحت 21 سنة: توقعات مشتعلة 🔥 | أخبار وتشكيلات

Listen to this article

مواجهة نارية تجمع ليتون أورينت و⁢ أرسنال تحت 21 عامًا في كأس الدوري الإنجليزي

تتجه⁤ الأنظار مساء الثلاثاء نحو ملعب​ بريسبت باي، حيث يحتضن لقاءً حماسيًا ⁣بين ليتون أورينت و أرسنال تحت 21 عامًا، ضمن منافسات المجموعة E الجنوبية من​ كأس الدوري​ الإنجليزي​ لموسم 2024-25. ‌

ويدخل الفريقان المباراة ⁢بطموحات متباينة، فليتون​ أورينت، الذي بلغ نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية​ المحترفة في موسم 2012-2013، يسعى ​لاستعادة أمجاده⁢ في البطولة بعد خروجه من دور المجموعات في ⁣الموسمين الماضيين.

مدير ليتون أورينت ريتشي ويلينز في الصورة في ⁣أغسطس 2024© إيماجو

وعلى ‌الرغم من بداية متواضعة في‍ الدوري، إلا أن رجال المدرب ريتشي⁢ ويلينز أثبتوا جدارتهم‌ في مباريات الكؤوس هذا الموسم، ⁢حيث أطاحوا بنادي نيوبورت كاونتي، وفجروا مفاجأة من العيار الثقيل بإقصائهم⁢ لميلوول في أول‌ جولتين من كأس رابطة الأندية‍ الإنجليزية المحترفة، ⁤قبل أن يخرجوا بشرف من الدور الثالث أمام برينتفورد. 

⁤ في المقابل، يأمل أرسنال تحت 21 عامًا في ‌تحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مشوارهم بالبطولة، ​واكتساب خبرة ثمينة من خلال الاحتكاك⁣ بفرق  من دوريات مختلفة. 

وتشهد​  المجموعة E الجنوبية منافسة شرسة  ‍بين‍  أربعة فرق، حيث يطمح كل ⁢من كولشيستر يونايتد⁣ وإم⁣ كيه دونز  أيضًا ⁢ ‍لخطف  ⁢بطاقة التأهل ‍ إلى​ الدور الثاني. 

ويلينز يراهن⁢ على سلاح المفاجآت

يعي ويلينز جيدًا⁣ صعوبة ‌المهمة ⁢أمام ⁤ فريق ​ شاب ⁢ يمتلك موهبة كبيرة مثل أرسنال، لكنه يراهن على عامل الخبرة‌ ‌ وحماس لاعبيه لتحقيق​ ⁤مفاجأة جديدة.

    ‌⁣ ومن  المتوقع​  أن  يدفع  ويلينز  بتشكيلة‍  متوازنة  تجمع  بين  الخبرة ‍ والشباب، ⁣ مع  الاعتماد  على  اللعب  بأسلوب  هجومي  منذ  البداية  لخطف ‌ هدف  مبكر⁢  يريح  أعصاب  اللاعبين. 

أرسنال الشاب ‌يسعى‌ لإثبات الذات​

من ‌ جهته، ⁢يدخل ‍ أرسنال​ تحت 21 ‌عامًا المباراة بهدف⁤ كسب النقاط ⁤ الثلاث ⁢ وإثبات ⁤ قدراتهم ⁣ أمام فريق ⁣ مُحنك ‌مثل ‌ ليتون أورينت.

    ويعتمد  المدرب  على  مجموعة  من  ‍اللاعبين  الشبان ​ الذين  ⁤يمتلكون ⁤ مهارات  فنية  عالية،  وسيكونون  حريصين​  ⁢على  تقديم  ⁤أفضل  ما  لديهم  لإثبات  جدارتهم  بحمل  قميص  المدفعجية. 

⁣ مباراة مفتوحة ‌على كل الاحتمالات‍

تبقى كل الاحتمالات ⁤ واردة في هذه المباراة، فليتون أورينت ⁤يسعى لاستغلال ⁣عامل الأرض والجمهور لتحقيق‌ الفوز، ⁤بينما يأمل أرسنال تحت‌ 21 عامًا في ⁢تقديم مستوى مُشرف ⁤وخطف ‍ نقاط ‌المباراة.

    ⁢  وستكون⁤  الجماهير  على  ‍موعد  مع  مباراة  قوية  ومثيرة،  نتمنى  أن  تكون ⁤ في  مستوى ⁤ تطلعاتهم. ‌ </p>##  مواجهة نارية ‌تجمع ليتون أورينت⁣ و ‍أرسنال ⁤تحت ‍21​ عامًا في كأس ⁢الدوري الإنجليزي 

<

div id=”article_body” itemprop=”articleBody”>

<

p class=”firstPara”>تُسلط الأضواء على​ ملعب مجموعة غوغان مساء الثلاثاء،⁣ حيث ​تنطلق رحلة ​ليتون ‌أورينت و‍ أرسنال تحت 21 عامًا⁤ في بطولة كأس الدوري الإنجليزي لموسم 2024-25، ‌ضمن منافسات المجموعة E منطقة الجنوب.

وتشهد ​هذه المجموعة منافسة حامية، ‌حيث يتنافس ليتون أورينت و أرسنال مع كل من ​كولشيستر يونايتد ​وإم كيه دونز على خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني.‍ وتأتي هذه ⁣المواجهة الافتتاحية بعد بداية موسم متباينة للأندية الأربعة، مما يزيد من حدة الترقب والإثارة.


نظرة على المواجهة المرتقبة

<

p class=”imgI”>مدير ليتون أورينت ريتشي ويلينز​ في الصورة في⁢ أغسطس⁣ 2024© إيماجو

يسعى ليتون أورينت بقيادة مدربه ​ريتشي ويلينز⁣ إلى استعادة أمجاد الماضي في كأس ‍الدوري الإنجليزي، حيث بلغ ⁢الفريق نصف نهائي البطولة في⁣ موسم 2012-2013. إلا أن الفريق عانى في المواسم الأخيرة، حيث ‍ ودع⁤ البطولة من‍ دور المجموعات في آخر موسمين، وغاب عن تخطي ⁣الدور الثاني منذ عامين.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى