الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
0 0
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
0 0
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الفرنسي
موناكو
0 0
04:00 PM
لو هافر
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 مانشستر يونايتد ضد فولهام: صدام الافتتاح الناري – توقعات وتشكيلات 💥

Listen to this article

⁣أحلامٌ حمراء تصطدم بطموحٍ أبيض: مانشستر يونايتد وفولهام⁤ وجهاً لوجه في ⁣افتتاحية نارية للدوري الإنجليزي

تتجه أنظار ‍عشاق‍ الكرة الإنجليزية مساء الجمعة صوب “مسرح الأحلام” مع انطلاق الموسم الجديد من ⁢الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يشهد ملعب “أولد ترافورد” قمةً مبكرة⁣ تجمع بين مانشستر يونايتد الطامح للعودة إلى منصات التتويج،‌ وفولهام الذي يسعى لتأكيد‍ حضوره كرقمٍ صعبٍ في البريميرليج.

يدخل “الشياطين الحمر” الموسم‌ الجديد بآمالٍ​ عريضة بعد عامٍ عاصفٍ شهد تقلباتٍ عديدة داخل الملعب وخارجه. فبعد موسم مخيب⁣ للآمال على الصعيدين المحلي والأوروبي، تمكن رفاق إريك تين هاج من خطف لقب كأس ‍الاتحاد ⁤الإنجليزي​ على حساب الجار اللدود مانشستر ‍سيتي، ليكون بمثابة شعاع أملٍ​ قبل انطلاق الموسم الجديد.

احتفالات لاعبي مانشستر ‌يونايتد بعد الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي
© إيماجو

ولكن سرعان ما عادت سحابة الشكوك لتحوم فوق سماء “أولد ترافورد” بعد خسارة⁤ لقب درع المجتمع أمام السيتي ذاته بركلات الترجيح، في مباراةٍ كشفت عن بعض ⁤ الهشاشة⁣ في دفاعات “اليونايتد”.

وعلى الرغم من التكهنات ‌التي رافقت ⁤مستقبل تين هاج في ظل التغييرات الإدارية التي⁣ يشهدها⁢ النادي، إلا أن المدرب الهولندي باقٍ في منصبه، بل وعزز صفوفه بأسماءٍ جديدة أبرزها ماتياس دي ليخت و نصير مزراوي لسد الثغرات ‍ الدفاعية، فيما ⁢عاد ‌الهداف ⁢ التاريخي رود فان ⁤نيستلروي إلى ⁣النادي كجزءٍ من الجهاز الفني.

من ⁣ جهةٍ ⁤ أخرى، يدخل فولهام ⁣ المباراة بطموحٍ⁣ كبيرٍ لمواصلة مفاجآته بعد ‍الموسم الماضي الذي شهد تقديمه ‍ مستوياتٍ ممتازة مكنته من احتلال المركز العاشر. ‌ ويعول المدرب البرتغالي ‌ ماركو سيلفا على تماسك صفوفه وخبرة لاعبيه لخطف نقطةٍ على الأقل من عقر دار “الشياطين ​ الحمر”.

تاريخياً، ⁢ تميل كفة المواجهات بين الفريقين بشكلٍ ⁤ كبيرٍ‍ لصالح مانشستر يونايتد، إذ لم يتجرع مرارة الهزيمة أمام فولهام في آخر ⁣ 18 مباراة جمعتهما في ‌ جميع المسابقات. ولكن كرة القدم ⁢لا تعترف ​ بالتاريخ دائماً، ‌ وستكون ⁢ الأعين مُسلطةً على أرضية ⁣الملعب ‍ لمتابعة من سينتصر في هذه ​المواجهة النارية.

## أولد‌ ترافورد على​ أحر من⁣ الجمر: مانشستر يونايتد وفولهام يفتتحان الموسم الجديد

تتجه ‍الأنظار مساء الجمعة إلى مسرح ‍الأحلام “أولد ترافورد” حيث تنطلق شرارة الموسم​ الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بلقاء مرتقب يجمع بين مانشستر يونايتد وضيفه فولهام.

يدخل مانشستر يونايتد الموسم الجديد بطموحات كبيرة لتعويض إخفاقات الموسم الماضي داخل وخارج الملعب. ويأمل عشاق الشياطين‌ الحمر في بداية ​قوية على أرضهم، خاصة وأنهم افتتحوا موسمهم ‌على‌ ملعبهم “أولد ترافورد” في عشر مناسبات من أصل إحدى عشرة في المواسم الماضية.

لاعبو مانشستر يونايتد بعد الدرع الخيرية في 10 أغسطس 2024
© إيماجو

بين الآمال وخيبة الأمل: هل ينجح تين هاج في ‌فك ⁤العقدة؟

يعي المدرب إيريك تين هاج جيدًا حجم الضغوطات الملقاة على عاتقه بعد موسم مخيب للآمال. ورغم فوز ​ مانشستر يونايتد على غريمه مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، إلا أن الخسارة أمام نفس الفريق في مباراة‍ درع الاتحاد الإنجليزي​ ​ أثارت ⁣ مخاوف الجماهير.

    ولم تكن بداية مانشستر⁤ يونايتد في الموسم الماضي مثالية، حيث خسر أول مباراتين في الدوري، مما جعله ⁢في موقف حرج.  فهل ينجح تين هاج في قيادة الفريق لتحقيق انطلاقة قوية هذا الموسم؟ 

فولهام: طموح الاستمرار في مفاجأة الكبار

على الجانب ​الآخر، يسعى فولهام لمواصلة عروضه القوية التي قدمها في الموسم الماضي، حيث احتل المركز العاشر في جدول‍ الترتيب. ويعتمد ‌ المدرب ماركو سيلفا على مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على منافسة ⁢كبار الـ​ “بريميرليج”.

    ⁣  وتشير الإحصائيات إلى أن فولهام لم يحقق  الفوز  على مانشستر يونايتد في  "أولد ترافورد"  منذ⁣ عام 2003. فهل ينجح  ‍الضيوف في  كسر  هذه  العقدة وتحقيق  مفاجأة  مدوية؟ 

مواجهة تكتيكية وندية بين العملاق ​ والوافد الجديد

⁢ يتوقع أن تشهد المباراة ​صراعًا تكتيكيًا مثيرًا بين تين هاج وسيلفا. وسيعتمد مانشستر يونايتد على اللعب الهجومي من أجل خطف النقاط الثلاث، بينما سيلعب ⁤فولهام بحذر دفاعي محاولًا استغلال الهجمات المرتدة.

    ⁣وستكون  أعين  الجماهير  مسلطة ⁤ على  الوافد ⁢ الجديد ⁢ إلى  صفوف  مانشستر يونايتد،⁢  الدنماركي  راسموس ⁤ هويلوند،  الذي  انضم‌  إلى  الفريق  مقابل  مبلغ  قياسي.  فهل  ينجح  هويلوند  في  ترك ​ بصمته  في  أول  ⁤ظهور  رسمي  له  مع  ‌الشياطين ⁢ الحمر؟ ⁤ 

    ستكون ‌ مباراة ‍ مانشستر يونايتد  وفولهام  بمثابة ‌ انطلاقة ⁣ قوية  لموسم  كروي ​ طويل⁢ ⁢ وحافل  بالمفاجآت.  فمن  سينجح ⁤ في  افتتاح ⁢ مشواره  بالنقاط  الثلاث؟  

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى