الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
02:30 PM
ليفربول
الدوري الإسباني
إسبانيول
- -
03:00 PM
ريال مايوركا
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
هولشتاين كيل
الدوري الألماني
يونيون برلين
- -
04:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإنجليزي الممتاز
أرسنال
- -
05:00 PM
ساوثامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
05:00 PM
فولهام
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
05:15 PM
أوساسونا
الدوري السعودي للمحترفين
النصر
- -
06:15 PM
العروبة
الدوري الإنجليزي الممتاز
إيفرتون
- -
07:30 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإسباني
ريال بلد الوليد
- -
07:30 PM
رايو فايكانو
الدوري الإسباني
لاس بالماس
- -
07:30 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإيطالي
إنتر ميلان
- -
09:45 PM
تورينو
الدوري السعودي للمحترفين
الأهلي السعودي
- -
09:00 PM
الهلال
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
فياريال
الدوري الفرنسي
ستاد رين
- -
10:00 PM
موناكو
الدوري الألماني

مايكل أوليس: هل هو ريبيري وروبن الجديد في بايرن ميونيخ؟

Listen to this article

##⁣ مايكل أوليس: من شوارع كرويدون إلى نجم ساطع في سماء البايرن


لم يكن أحد يتوقع أن يكون⁢ مايكل أوليس، الشاب⁣ الذي كان يتجول في شوارع ​كرويدون⁤ بلندن قبل عام، هو الشرارة التي ستعيد إشعال حماس جماهير بايرن ⁣ميونيخ. ‍لكن هذا هو حال كرة القدم، مليئة بالمفاجآت والمواهب التي تنتظر‌ من يكتشفها.‌

لم يكن أداء أوليس مع كريستال بالاس في ⁤موسم 2023/24 عابرًا، بل كان بمثابة رسالة قوية أطلقها للعالم تؤكد على موهبته​ الفذة. فقد سجل أفضل 10 أهداف في مسيرته، مما ⁣أثار إعجاب كبار الأندية​ الأوروبية، ليظفر به في النهاية العملاق البافاري بايرن ميونيخ في صفقة لخمس سنوات.

ولم ⁣يكن اختيار بايرن ​ميونيخ لأوليس مجرد صدفة، بل جاء نتيجة رؤية ثاقبة من الثنائي فينسينت​ كومباني وماكس⁣ إيبرل، المدرب والمدير الرياضي، اللذان أدركا الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها هذا اللاعب الشاب.

##⁣ أوليس في الأولمبياد: بصمة واضحة ‌وميدالية⁢ فضية

لم يتردد بايرن ميونيخ ⁣في السماح لأوليس بالانضمام للمنتخب الفرنسي في الألعاب الأولمبية،‌ ⁤وهو قرار أتى ثماره سريعًا. فقد ⁣تألق أوليس بشكل لافت مسجلاً هدفين وصانعًا ‍ خمسة أهداف ​ في ست مباريات، ليساهم بشكل كبير⁢ في حصول الديوك على الميدالية الفضية.

مايكل أوليس ‍في ⁣الأولمبياد

يمكن القول إن أوليز كان أفضل لاعب في البطولة في الأولمبياد.
-إيماغو/إيبنر-بريسيفوتو/ميملر

ولم يخفِ المدرب⁣ الفرنسي تييري هنري إعجابه بأداء أوليس، حيث قال: “إنه يفعل بعض⁤ الأشياء ​غير العادية بقدميه. يمكنه التمرير، ‍يمكنه التسجيل، لديه⁤ فهم جيد جدًا للمساحات ويعرف كيفية الضغط.”

أوليس في البوندسليجا: انطلاقة قوية وتوهج مبكر‌

وانتقلت⁤ إبداعات⁤ أوليس من⁤ الأولمبياد إلى البوندسليجا، حيث سرعان ما أصبح أحد أبرز نجوم الدوري ⁤ الألماني. ⁢ فقد ساهم ‌بأهدافه وتمريراته الحاسمة في‍ تحقيق بايرن ميونيخ لعدة انتصارات، مما جعل الجماهير ⁢تتغنى ⁣ ⁢باسم الوافد الجديد.

ولعل أبرز ⁤ مباريات ‍أوليس مع‌ بايرن ميونيخ⁢ كانت أمام فيردر بريمن في ​ الجولة الرابعة، حيث سجل ⁣هدفين⁢ وصنع هدفين آخرين، ‌ في مباراة ⁤ انتهت بفوز البافاري ⁢بخماسية نظيفة.

شاهد:
فيردر ⁣بريمن 0-5 بايرن ⁤ميونخ

وقال⁣ كومباني بعد المباراة: ⁢ “لقد أدى ⁢ مايكل ‌ أداءً جيدًا منذ البداية، ولم ‌ يكن من الممكن أن يبدأ⁤ بشكل ​ أفضل”. وأضاف “لكن ليس ‌ لدي شعور بأنه ‌فتى ⁢ يشعر ​ بالكثير من ⁢الضغط. إنه يستمتع بكره القدم”.

##⁢ أسلوب لعب فريد ومستقبل واعد

يتميز ​ أوليس بأسلوب لعب فريد يجمع بين السرعة⁤ والمهارة والرؤية الثاقبة. فهو قادر على ‍ اختراق الدفاعات بسهولة وخلق ‍العديد من الفرص لزملائه. كما أنه يمتلك ⁣قدرة⁤ كبيرة على التسجيل من مسافات بعيدة.

ولا شك أن أوليس يمتلك موهبة كبيرة‌ ومستقبل واعد في عالم كرة القدم. فقد أثبت نفسه بسرعة في أحد أكبر الأندية في العالم، ولا يزال في جعبته ⁣ الكثير ليقدمه. ⁢

## مايكل أوليس: من شوارع لندن إلى عاصمة البافاري

لم ⁤يكن أحد يتوقع أن يكون الشاب الذي⁣ كان يجوب شوارع كرويدون في لندن قبل عام هو نفسه ⁢من سيشعل حماس جماهير ⁤أليانز ​أرينا‍ في ميونيخ. لكن هذا هو ⁣حال ​كرة ⁣القدم، مليئة بالمفاجآت، ⁣ومايكل أوليس هو أحدث مفاجآتها السارة.

موهبة ​مبكرة ‌تلفت الأنظار

​ لطالما كان المهاجم الفرنسي‍ المولود في إنجلترا، مايكل أوليس، محط أنظار الأندية الكبرى، لكن تألقه اللافت مع كريستال بالاس⁢ في موسم​ 2023/24 حسم الأمر. فمع تسجيله لأكثر من 10 أهداف، أطلق اللاعب البالغ ‌من العمر 22 عامًا شرارة المنافسة على ضمه، ليظفر به‍ في النهاية العملاق البافاري، ⁣بايرن ميونيخ،⁢ بعقد يمتد لخمس سنوات.

كومباني وإيبرل: ثنائي ⁤يبني المستقبل

‍ يُحسب لمدرب كريستال ⁣بالاس، فينسينت كومباني، والمدير الرياضي لبايرن ميونيخ، ‍ حسن صالح حميديتش، بصيرتهما الثاقبة في ​اكتشاف​ موهبة أوليس. ففي غضون أشهر قليلة، تحول اللاعب الشاب من موهبة واعدة إلى نجم ⁣ لامع في سماء البوندسليجا.

أولمبياد طوكيو: بداية التألق الدولي ‍

‍ لم يتردد ⁤بايرن ميونيخ في السماح لأوليس بتمثيل منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية ​بطوكيو 2020، وهو قرار أثبت صحته. ‍ فقد تألق ‌اللاعب الشاب بشكل لافت، مسجلاً هدفين وصنع خمسة أهداف أخرى في ست مباريات، ليساهم ‌ بشكل كبير في حصول ‍الديوك على الميدالية الفضية.

مايكل أوليس في أولمبياد طوكيو
أوليس كان أحد أبرز نجوم منتخب فرنسا في​ أولمبياد طوكيو.

إشادة الأساطير

⁣أشاد أسطورة كرة القدم ⁣الفرنسية، تييري‍ هنري، بموهبة أوليس، قائلاً: “إنه لاعب استثنائي، يمتلك‍ مهارات‍ فنية ‍عالية ورؤية ثاقبة للملعب”. وأضاف: “يمكنه التمرير، والتسجيل، وفهم المساحات، والضغط على الخصم”.​

‌ أوليس‍ في البوندسليجا: بداية ⁤قوية ⁢

لم يخيب⁤ أوليس ظن جماهير بايرن ميونيخ، حيث تأقلم سريعًا مع أجواء ‍ البوندسليجا. ⁣فقد ⁣ سجل ⁢ خمسة أهداف ⁤وصنع ثمانية أهداف أخرى⁣ ⁤في مبارياته الأولى مع⁤ العملاق البافاري، ليصبح أحد ⁣أبرز نجوم الدوري ⁣⁣ الألماني.‍

فيردر ​بريمن: ليلة⁤ التألق

شهدت مباراة ‍ بايرن ميونيخ ⁢وفيردر⁤ ‍بريمن في الجولة الرابعة من الدوري⁣ الألماني تألقًا لافتًا لأوليس،⁣ حيث سجل هدفين وصنع هدفين آخرين، ليقود فريقه لفوز كبير بخمسة أهداف ⁢ دون مقابل.


شاهد ملخص مباراة بايرن ميونيخ ​وفيردر بريمن.

كومباني: أوليس يستمتع بكره القدم

أكد فينسينت ‍ كومباني، ⁣مدرب كريستال بالاس السابق، أن ​أوليس لاعب يمتلك شخصية قوية ⁣ ولا يتأثر بالضغوط. وقال كومباني: ⁤”لقد أدى ⁢ مايكل‍ أداءً جيدًا منذ البداية، ولم⁣ يكن من ⁤ الممكن أن يبدأ بشكل ​ أفضل”. وأضاف: “لكن ⁢ ليس لدي شعور بأنه فتى يشعر ⁣بالكثير من الضغط. إنه يستمتع بكره القدم”.

مستقبل واعد

مع بدايته القوية مع بايرن ميونيخ، يبدو أن مستقبل مايكل⁢ ​ أوليس واعد بالكثير من⁤ ‌ النجاحات. فقد ⁤ أثبت اللاعب الشاب أنه يمتلك كل ‍ المقومات ليصبح أحد أفضل​ لاعبي العالم في ‌ المستقبل القريب.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى