الأمساليومالغد
الدوري الإسباني
خيتافي
- -
03:00 PM
ليجانيس
الدوري الإنجليزي الممتاز
برايتون
- -
04:00 PM
نوتينجهام فورست
الدوري الألماني
باير ليفركوزن
- -
04:30 PM
فولفسبورج
الدوري الفرنسي
موناكو
- -
04:00 PM
لو هافر
الدوري الإسباني
أتليتك بلباو
- -
05:15 PM
سيلتا فيجو
الدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر سيتي
- -
06:30 PM
أرسنال
الدوري الألماني
شتوتجارت
- -
06:30 PM
بوروسيا دورتموند
الدوري الإسباني
فياريال
- -
07:30 PM
برشلونة
الدوري الإيطالي
روما
- -
07:00 PM
أودينيزي
الدوري الإيطالي
إنتر
- -
09:45 PM
ميلان
دوري أبطال إفريقيا
الجيش الملكي
- -
09:00 PM
المريخ
الدوري الفرنسي
أولمبيك ليون
- -
09:45 PM
أولمبيك مارسيليا
كأس خادم الحرمين الشريفين
القادسية
- -
09:00 PM
العروبة
الدوري الإسباني
رايو فايكانو
- -
10:00 PM
أتليتكو مدريد
توقعات كرة القدم

🔥 مذرويل ضد كيلمارنوك: صدام ساخن في كأس الدوري الاسكتلندي 🏆

Listen to this article

مواجهة‌ مثيرة‌ في كأس الدوري الإسكتلندي: مذرويل يستضيف ​كيلمارنوك ⁤الطموح

تتجه الأنظار يوم الأحد إلى ملعب⁢ فير بارك، حيث يستضيف فريق مذرويل⁤ نظيره كيلمارنوك في مباراة⁢ قوية ضمن منافسات الدور الثاني من كأس الرابطة الإسكتلندية. ويسعى كل ⁤فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

ويدخل كيلمارنوك ​اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد ⁣تحقيقه‌ فوزًا تاريخيًا في ‍بطولة الأندية الأوروبية منتصف الأسبوع ⁢الماضي. ⁤في المقابل، يأمل مذرويل في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والتأهل للدور القادم.


‌ مذرويل يبحث عن التعويض

يسعى ⁤ مذرويل في مباراة الأحد للتعويض⁣ عن خروجه من الدور الثاني لكأس الرابطة الإسكتلندية الموسم الماضي على ⁤يد سانت ميرين. وكان الفريق قد قدم أداءً قويًا في الدور الأول من البطولة هذا الموسم، حيث تصدر مجموعته برصيد 9 ⁤نقاط ‌من 4 مباريات.

وعلى الرغم من‍ البداية القوية في‌ كأس الرابطة، إلا ‍أن​ مذرويل تعادل ⁢في مباراته الأولى في الدوري ⁣الإسكتلندي الممتاز هذا الموسم أمام روس كاونتي بنتيجة ‌0-0، قبل أن يخسر⁣ أمام رينجرز ‍بنتيجة 2-1.

ستيوارت كيتلويل، مدرب مذرويل، خلال ‌مباراة الفريق أمام بارتيك ثيسل ⁢في كأس الرابطة الإسكتلندية.© إيماجو

ويعول ستيوارت كيتلويل، مدرب الفريق،‌ على خبرة لاعبيه لتحقيق⁢ الفوز على كيلمارنوك والتأهل للدور القادم.

كيلمارنوك يراهن على معنويات الفوز الأوروبي

في المقابل، يدخل⁤ ⁤ كيلمارنوك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي ⁢في بطولة الأندية ​الأوروبية. ويأمل الفريق في مواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق نتيجة⁢ إيجابية أمام مذرويل.

ويعتمد كيلمارنوك على مجموعة من اللاعبين المميزين،⁤ أبرزهم ‍ فاتسلاف سيرني الذي سجل هدف الفوز في ⁣مرمى رينجرز.

تاريخ مواجهات الفريقين

التقى ⁢ مذرويل و​ كيلمارنوك في 156 مباراة سابقة ⁢في جميع ​المسابقات. وفاز مذرويل في 62 مباراة، بينما فاز ‌ كيلمارنوك ⁢ في 54 مباراة، وانتهت ⁤40 مباراة بالتعادل.

مباراة ‌مفتوحة على كل الاحتمالات

تُعتبر ‌مباراة ​ مذرويل و كيلمارنوك ⁢ ‍ مفتوحة على كل الاحتمالات، حيث يتمتع كل فريق بفرصة الفوز. ⁤ويُتوقع أن تكون المباراة حماسية ⁤وقوية، ‍خاصة وأن كل فريق يسعى لتحقيق الفوز والتأهل للدور القادم.

## مواجهة نارية​ مرتقبة بين مذرويل وكيلمارنوك في ‍كأس الرابطة الاسكتلندية

تتجه الأنظار يوم الأحد صوب ⁢ملعب فير بارك‍ لمتابعة ‍مباراة قوية بين فريقي مذرويل وكيلمارنوك ضمن منافسات الدور‌ الثاني من كأس الرابطة الاسكتلندية. تأهل مذرويل لهذا الدور بعد تصدره لمجموعته في الدور الأول،⁣ بينما يدخل كيلمارنوك أجواء المنافسة بعد تحقيقه انتصارًا أوروبيًا تاريخيًا منتصف⁤ الأسبوع الماضي.


مذرويل يسعى لتعويض إخفاق الموسم الماضي

يأمل مذرويل بقيادة مدربه ستيوارت⁤ كيتلويل في تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل إلى الدور ربع النهائي، خاصةً بعد خروجه من الدور الثاني على ‍يد سانت ميرين في الموسم الماضي. ⁤ وقد أظهر الفريق أداءً قويًا في‌ الدور الأول⁤ من البطولة هذا الموسم، حيث‍ تصدر مجموعته برصيد 9 نقاط‌ من 4 مباريات، محققًا انتصارين‍ على إدنبرة سيتي وكلايد، وتعادلين مع مونتروز⁣ وبارتيك ثيسل.

وعلى صعيد‍ الدوري ⁣الاسكتلندي الممتاز، ​بدأ  مذرويل مشواره بالتعادل السلبي مع روس كاونتي على أرضه، ‌قبل أن⁣ يخسر أمام هايبرنيان في الجولة الثانية. ​ 

كيلمارنوك يعود لمنافسات الكأس بمعنويات مرتفعة

من‌ جانبه،⁣ يدخل كيلمارنوك المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه التاريخي على فريق ⁢أوروبي منتصف الأسبوع​ الماضي. ويطمح الفريق بقيادة مدربه [اسم المدرب] إلى مواصلة سلسلة ​نتائجه الإيجابية وتحقيق الفوز على ‍مذرويل والتأهل للدور القادم.

تجدر الإشارة إلى أن كيلمارنوك قد احتل المركز [المركز] في الدوري الاسكتلندي الممتاز الموسم الماضي، ويسعى لتحسين مركزه والمنافسة على الألقاب⁤ هذا الموسم. 

⁢ تاريخ المواجهات يرجح كفة مذرويل

التقى الفريقان في 10 مباريات ⁣سابقة في جميع المسابقات، ⁤ فاز‍ مذرويل في 5 مباريات، بينما حقق كيلمارنوك الفوز في 3 مباريات، وحسم التعادل نتيجة مباراتين.

⁢ مباراة قوية تنتظر عشاق الفريقين

‌ من المتوقع أن​ تشهد⁤ المباراة⁤ ندية وإثارة كبيرتين بين‌ الفريقين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل للدور⁢ القادم. ⁢⁢ وستكون هذه المواجهة فرصة للاعبين لإثبات‌ قدراتهم وإمتاع الجماهير بعرض كروي مميز.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى