الأمساليومالغد
الدوري الإنجليزي الممتاز
وست هام يونايتد
- -
02:30 PM
تشيلسي
الدوري الإسباني
بلد الوليد
- -
03:00 PM
ريال سوسيداد
الدوري الألماني
فيردر بريمن
- -
04:30 PM
بايرن ميونيخ
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول
- -
05:00 PM
بورنموث
الدوري الإنجليزي الممتاز
فولهام
- -
05:00 PM
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
أستون فيلا
- -
05:00 PM
ولفرهامبتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
ليستر سيتي
- -
05:00 PM
إيفرتون
الدوري الإسباني
أوساسونا
- -
05:15 PM
لاس بالماس
الدوري الإنجليزي الممتاز
توتنام هوتسبر
- -
05:00 PM
برينتفورد
الدوري السعودي للمحترفين
الرائد
- -
06:40 PM
الرياض
الدوري السعودي للمحترفين
الشباب
- -
06:30 PM
التعاون
الدوري الفرنسي
ليل
- -
06:00 PM
ستراسبورج
الدوري الإيطالي
يوفنتوس
- -
07:00 PM
نابولي
الدوري الإسباني
فالنسيا
- -
07:30 PM
جيرونا
دوري أبطال إفريقيا
الأهلي
- -
07:00 PM
جور ماهيا
الدوري الإنجليزي الممتاز
كريستال بالاس
- -
07:30 PM
مانشستر يونايتد
الدوري السعودي للمحترفين
الهلال
- -
09:00 PM
الاتحاد
دوري أبطال إفريقيا
بيراميدز
- -
09:00 PM
الجيش الرواندي
دوري أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
- -
10:00 PM
الاتحاد المنستيري
دوري أبطال إفريقيا
الرجاء البيضاوي
- -
10:00 PM
سامارتكس
الدوري الفرنسي
ستاد ريمس
- -
10:00 PM
باريس سان جيرمان
الدوري الإسباني
ريال مدريد
- -
10:00 PM
إسبانيول
الدوري الأمريكي
نيو يورك سيتي
- -
11:00 PM
إنتر ميامي
توقعات كرة القدم

🔥 أتلتيكو مينيرو ضد ساو باولو: صدام البرازيل! 🔥 | التشكيلات المتوقعة والنتيجة

Listen to this article

هل يواصل أتلتيكو مينيرو طريقه نحو اللقب على ⁣حساب ساو باولو؟

تتجه الأنظار مساء الخميس صوب ملعب ⁢MRV Arena، حيث ⁢يحتضن مواجهة حامية الوطيس تجمع بين عملاقي الكرة البرازيلية، أتلتيكو مينيرو وضيفه ساو باولو، في إياب الدور ربع ⁣النهائي⁤ من بطولة كأس البرازيل.

ويدخل “كتيبة الديوك” اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما خطفوا فوزًا ثمينًا من عقر دار ساو باولو بهدف نظيف ⁤في مباراة الذهاب التي أقيمت ⁢أواخر أغسطس الماضي، ⁣سجله اللاعب إدواردو فارغاس ⁣في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ​للشوط الثاني، ليضع فريقه على أعتاب التأهل إلى الدور نصف النهائي.

 هالك في ⁤مباراة أتلتيكو مينيرو في 30 يوليو 2024

رغبة “الديوك” في مواصلة المسيرة نحو اللقب

ويسعى أتلتيكو​ مينيرو بقيادة مدربه غابرييل ميليتو إلى استثمار أفضلية‍ الفوز ذهابًا، وتحقيق نتيجة‌ إيجابية تُمكنه من حجز مقعد في الدور⁢ نصف النهائي، خاصةً وأن الفريق يمر بفترة جيدة، ⁤ حيث لم يتذوق ⁣طعم ⁤ الخسارة في آخر أربع مباريات‍ خاضها في مختلف البطولات.‍

ويُمني “كتيبة الديوك”‌ النفس بتكرار سيناريو عام 2021، عندما تمكنوا من التتويج بلقب البطولة، علمًا بأن‍ آخر ‍ مرة بلغوا فيها الدور ربع النهائي كانت⁤ في ‍ذلك العام.

ويُعد ملعب ⁢MRV Arena حصقلًا منيعًا ⁢لفريق أتلتيكو مينيرو، حيث لم يخسر ⁤ أي مباراة في كأس البرازيل على أرضه منذ خسارته أمام فيجيرينسي بنتيجة​ 2-1 في لقاء الدور الثالث عام 2018،⁢ والتي تمكن من‍ ‌حسمها بركلات الترجيح (5-4).

تحديات تواجه ​”الثلاثي اللون”

على الجانب الآخر، يأمل ساو باولو في تحقيق ريمونتادا تاريخية، وخطف ‌ بطاقة التأهل من مضيفه، والتي⁣ تُعد مهمة صعبة لكنها ⁢ليست مستحيلة.

ويُدرك “الثلاثي اللون” أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق،⁤ خاصةً وأنهم سيواجهون⁢ فريقًا قويًا على أرضه وبين جماهيره، إلا أنهم سيدخلون اللقاء‌ بعزيمة ‌ وإصرار⁣ كبيرين على تحقيق الفوز وتعويض خسارة الذهاب.

ويُعاني ساو باولو في الفترة الأخيرة من تراجع في النتائج، حيث ‌ ​فشل ⁤في تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات ⁢ خاضها في ⁢ الدوري البرازيلي، وهو الأمر الذي‌ يُثير ⁤ قلق الجماهير قبل هذه​ المواجهة المصيرية.

تاريخ المواجهات

وتشير ⁣ إحصائيات⁣ المواجهات المباشرة بين القطبين البرازيليين إلى ⁣ تفوق واضح ‌ لفريق أتلتيكو مينيرو، حيث لم يتلقى ‌”الديوك” أي هزيمة في ​ آخر ثمان مباريات جمعتهم بساو باولو ⁤ في مختلف البطولات، حيث تمكنوا من تحقيق الفوز في ست⁤ مباريات ‍ بينما انتهت⁤ مباراتان بالتعادل.

فهل يُواصل أتلتيكو مينيرو زحفه ‌ نحو اللقب، ⁢ أم أن ساو باولو⁤ سيفاجئ ⁤ الجميع ويُحقق ريمونتادا ⁤ ⁣تاريخية؟ ⁢

⁢موقعة MRV Arena: هل يُكمل أتلتيكو مينيرو عقد المتأهلين على حساب ​ساو باولو؟

تتجه ⁢الأنظار ‌مساء الخميس صوب ملعب MRV Arena، حيث يحتضن مواجهة حامية الوطيس تجمع بين عملاقي الكرة البرازيلية، أتلتيكو مينيرو وضيفه ساو باولو، في إياب ربع نهائي كأس البرازيل.

ويدخل “كتيبة الديوك” اللقاء وفي جعبتهم ⁣ أفضلية​ ⁤ هدف نظيف، بعد أن خطفوا فوزًا ثمينًا من عقر دار “التريكولور” في مباراة​ الذهاب التي أقيمت أواخر أغسطس الماضي.


حُلم نصف النهائي يقترب.. فهل يُحلق “الديك” عاليًا؟

 هالك في مباراة أتلتيكو مينيرو في 30 يوليو 2024

تبدو الفرصة سانحة أمام أتلتيكو مينيرو بقيادة مدربه غابرييل ميليتو لحجز بطاقة​ التأهل‌ إلى الدور نصف النهائي، لا سيما وأنهم لم يذوقوا طعم الهزيمة في آخر أربع مباريات خاضوها خارج قواعدهم.

ويدرك لاعبو مينيرو أن التعادل يكفيهم لبلوغ المربع الذهبي للمرة الأولى منذ عام 2021، العام الذي شهد آخر‌ تتويج لهم باللقب.

ويمتلك “كتيبة⁣ الديوك” سجلًا مميزًا على أرضهم في كأس⁤ البرازيل، حيث‌ لم يخسروا أي مباراة في ملعبهم منذ خسارتهم أمام فيجيرينسي بنتيجة 2-1 في لقاء الدور الثالث عام 2018،⁢ والتي حسموها ‌في نهاية المطاف بركلات ⁢الترجيح (5-4).

وعلى الرغم من البداية المتذبذبة ​في الدوري البرازيلي هذا الموسم، إلا أن مينيرو يدخل اللقاء ‍ بمعنويات مرتفعة بعد أن‌ حقق الفوز في آخر مباراتين له في جميع المسابقات، ‌ كما أنه لم يخسر ​في آخر ​ثماني مواجهات جمعته بساو​ باولو في مختلف البطولات، محققًا الفوز في ست منها.

ساو باولو.. مهمة صعبة ‌ واحتمالات تكرار سيناريو 2022

لاعب ساو باولو بابلو مايا يحتفل بهدفه الثاني في ⁣7 مايو 2023

على الجانب الآخر، يأمل ساو باولو بقيادة مدربه لويس زوبيلديا في ‌ تحقيق ريمونتادا تاريخية تُعيد إلى الأذهان⁢ سيناريو عام 2022، عندما ​ تمكنوا⁤ من ​قلب ⁤ تأخرهم أمام كورنثيانز ⁤في نفس الدور إلى فوز مُثير أهلهم إلى النهائي الذي تُوجوا به ⁢في نهاية المطاف.

ويدرك‍ لاعبو ساو باولو صعوبة المهمة التي تنتظرهم في ملعب MRV​ Arena، لا سيما‌ وأنهم لم يتذوقوا طعم ⁢الفوز⁤ في آخر خمس مباريات خاضوها خارج قواعدهم في‍ الدوري البرازيلي.

وعلى الرغم⁤ من ذلك، ‍ فإن “التريكولور” يُمني النفس بتكرار ‍سيناريو⁣ عام​ 1999، ⁤ عندما⁣ تمكنوا ​ من تجاوز خسارتهم أمام ⁢ سبورت ريسيفي في إياب دور الـ16 بنتيجة 3-1، وذلك بعد أن حسموا المباراة بركلات الترجيح​ (5-3).

ويُعد سجل ساو⁢ باولو في مواجهات أتلتيكو مينيرو على ملعب⁤ MRV Arena غير ⁣ مطمئن بالمرة، حيث لم ‌ يتمكنوا من ⁢ تحقيق أي فوز على هذا⁤ الملعب منذ ‍ افتتاحه.


غيابات مؤثرة⁤ في​ صفوف الفريقين

أليسون سانتانا، ​لاعب أتلتيكو مينيرو

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى